الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الخارجي 2022 برقم الامتحاني عموم المحافظات العراقية عبر موقع وزارة التعليم 

اعلنت وزارة التربية والتعليم في محافظة العراق رابط للاستعلام عن نتائج المعدل الخارجي الثالث 2022 ، ان امتحانات المتوسط ​​الخارجي الثالث اجريت بعد الانتهاء مع اتخاذ اجراءات خاصة لمنع انتشار الفيروس الجديد.

وقد بدأت عملية التصحيح ، وأداء هذه الامتحانات ، ومراقبة الدرجات مباشرة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال مجالس إصلاحية معتمدة من الوزارة ، وتأتي هذه التعليمات بحيث يمكن للطلاب وأولياء الأمور التأكد من النتائج بعد فترة وجيزة من حصولهم عليها. هذه الإجراءات. من أجل منع قلق وتوتر الامتحانات من الاستمرار ، وفي هذا المقال سنخبرك بكيفية استجواب نتائج رقم الامتحان الثالث.

رابط للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث لعام 2022

كما أوضحت بعض المصادر بخصوص استكمال عملية التصحيح في المجالس لامتحانات المتوسط ​​الخارجي الثالث ، فقد أوضحت وزارة التربية العراقية كيف سيتم استجواب هذه النتائج لجميع مناطق العراق وسنذكرك بالخطوات أدناه. للاستعلام عن نتائج متوسط ​​رقم الاختبار الخارجي الثالث:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في محافظة العراق وانقر على نتائج الطلاب من القائمة التي تظهر.

 

  • ثم حدد الكلمة للاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الثالث.
  • اكتب اسم الطالب ورقم الاختبار ومحافظة الطالب وأية معلومات مطلوبة في الحقول المتوفرة ، ثم انقر فوق نتائج الإخراج.

 

  • ستفتح أمامك صفحة جديدة تحتوي على جميع نتائج جميع الاختبارات التي أجراها الطالب.

 

  • يمكن للطالب طباعة هذه النتائج بالضغط على زر الطباعة للحصول على استمارة مطبوعة تحتوي على جميع درجاته على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.

معدل النجاح في امتحانات المتوسط ​​الخارجي الثالث هذا العام

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية ، أن نسبة النجاح في امتحانات منتصف الفصل الخارجي للسنة الثالثة كانت أعلى في جميع الأقسام مقارنة بالسنوات السابقة. تسفر عن نتائج بسهولة.

منذ بيان وزارة التربية الوطنية العراقية حول هذا الموضوع ، تزايدت عمليات البحث عن رابط الاستعلام على محركات جوجل والخطوات التي تمكنهم من الوصول إلى نتائج في العديد من محافظات الدولة العراقية مثل النجف وصلاح. قام كل من الدين وقاضي سياح ومحافظات أخرى ووزارة التربية والتعليم بإتاحة هذا الرابط لإبلاغ النتائج إلكترونيًا عبر الإنترنت من أجل منع التجمعات للحد من انتشار تفشي Covid-19.

وفي الختام قمنا من خلال هذا المقال بتوفير رابط وخطوات الاستعلام عن نتائج المتوسط ​​الخارجي الثالث عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية.