افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة تهمك : المسجد النبوي

بواسطة: مدير التحرير
2023-06-02 7:14 مساءً

افضل فنادق قريبة من الحرم النبوي بأسعار رخيصة

يجب أن يتم اختيار أفضل الفنادق بأسعار رخيصة بالقرب من المسجد النبوي بعناية ؛ لا تنخدع بالإعلانات الترويجية التي تعد بإقامة فاخرة بأرخص الأسعار ؛ ومع ذلك، من الضروري توخي الحذر عند البحث عن الفندق للحجز، وبغض النظر عن عدد النجوم، يجب أن يقدم الفندق للعميل إقامة مريحة وخدمة جيدة بحد خدمة مناسبة. أنت بسعر مناسب مع هذه الميزات ؛ لذلك من خلال الجديد اليومي ننصحك بأفضل فنادق المدينة المنورة القريبة من الحرم بأسعار مميزة.

أفضل الفنادق بأسعار رخيصة بالقرب من المسجد النبوي

لاختيار أرخص الفنادق القريبة من الحريم، ينبغي القيام بما يلي: أولاً تحديد ميزانية الإقامة، وثانيًا، تحديد فئة الفنادق القريبة من الميزانية (3/4/5 نجوم) والمقارنة ثالثًا. بشكل عام بعض الاقتراحات المميزة وغير المكلفة حسب مستواها:

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

يمكنك الحصول على معادلة سعر جيدة وإطلالة مثالية على المسجد النبوي من خلال الإقامة في فندق كراون بلازا، أحد أرخص فنادق الخمس نجوم. بالإضافة إلى ذلك فهو يتمتع بالعديد من المزايا أهمها (مواقف مجانية للسيارات، إنترنت مجاني، خدمة كونسيرج، مركز لياقة) ويمكنك إجراء الحجوزات والمزيد من التفاصيل عبر الرابط “هنا”.

 

 

فندق بوغازيتشي فندق بوغازيتشي

فندق 4 نجوم، على بعد 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الحرم، وحوالي 500 متر، ولكنه قريب أيضًا من “مزايا مول” ؛ يقع الموقع على بعد حوالي 3 كيلومترات من المركز التجاري وبالتالي سهولة الوصول إلى الحرم الجامعي وأيضًا بالقرب من الخدمات والتسوق، يتمتع الفندق بميزة السماح للحيوانات الأليفة ويمكنك القيام بذلك لمزيد من المعلومات والتفاصيل

 

فندق بولمان زمزم المدينة المنورة

من أفضل فنادق الخمس نجوم بالنسبة لسعره، مع موقع ممتاز قريب من الحرم. حيث يبعد عنه فقط 400 متر تقريبًا، وقريب من مزايا مول تجاري بحوالي 5 كم، موقع عرض وإنترنت لجميع الغرف، كامل المساحة، مكتب الاستقبال به مدار 24 ساعة

 

فندق جوار السقيفة المدينة المنورة

يقع الفندق ذو ال 4 نجوم على بعد 2 كم من الحرم و 23 كم من المطار و 4 كم من مزايا مول ويتميز بالعديد من الميزات: (إطلالة مباشرة على الحرم من الغرف، جناح الزفاف، خدمة إيقاظ العملاء، إنترنت مجاني، موقف سيارات، غرف خاصة لكبار الشخصيات، إفطار مجاني، مكيف هواء) ولمزيد من التفاصيل

 

فندق الساحة

خدمات فندق 5 نجوم ولكن بأسعار تنافسية في فندق 4 نجوم وعلى بعد 100 متر فقط من الحرم ولكن لا يوجد موقف سيارات وقريب من عدد من المطاعم والمحلات التجارية تقدم خدمة 24 ساعة وأكثر

 

فندق المختارة الدولي

فندق 4 نجوم يقع على طريق الملك فهد، 20 دقيقة سيرا على الأقدام من طريق المشاة إلى الحرم وحوالي 18 دقيقة بالسيارة من المطار، شاشات تلفزيون في جميع الغرف وخدمة الإنترنت المجانية والتنظيف اليومي

أرخص فنادق المدينة المنورة بالقرب من الحرم

القدرة على شراء فنادق رخيصة قريبة من المسجد النبوي تعتمد على الإمكانيات المالية، أي أن ما يكلف أحدهما أرخص بالنسبة للآخر، ولكن إذا تم احتساب المشكلة بشكل عام، فإن الفنادق ذات الثلاث نجوم مرغوبة وما يلي: الأكثر وضوحا:

فندق مسك روتانا

على بعد كيلومتر واحد فقط من الحرم، فندق 3 نجوم يتميز بالنظافة والأسعار المعقولة مع خدمة الإنترنت المجانية ومواقف السيارات، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار وشاشات تلفزيون، وتوفر لوازم استحمام مجانية وأكثر من ذلك

فندق سرايا طابا

فندق 3 نجوم من أرخص الفنادق في المنطقة، ويوفر أجواء عائلية وعائلية للجمهور. ماكينة صنع الشاي والقهوة وحمام خاص وتكييف وشاشات تلفزيون ومجموعة كي ومجفف شعر، وهناك غرف خاصة “من هنا” للعائلات والمزيد

 

فندق مودة الصفوة

بالحديث عن أفضل الفنادق القريبة من المسجد النبوي بأسعار رخيصة، على بعد حوالي 2 كم من الحريم، فهو فندق 3 نجوم حصري مع منطقة خاصة للعائلات، ومرافق خدمية لرجال الأعمال، ومناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة. خدمات الأطفال وكي الملابس والتنظيف، وباقة خدمة وأنواع مختلفة قد يحتاجها العميل، والحجز والمزيد من المعلومات

 

فندق نسك المدينة

300 متر من الحرم، تحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار لإعداد الوجبات السريعة والخفيفة، بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر وإنترنت مجاني وجاكوزي وقسم أمان لتخزين الأمتعة.، وهناك مرافق لذوي القدرات الخاصة والمزيد

 

فندق ايلاف طيبة

ضع في اعتبارك الفنادق الرخيصة بالقرب من المسجد النبوي إيلاف طيبة هي واحدة من أفضل الفنادق القريبة من الهرم بشكل عام. مع جوها الهادئ والمريح الذي يساعد على العبادة، تحتوي جميع الغرف على تكييف و “هنا” للإنترنت المجاني والمزيد.

 

أفضل الفنادق بالقرب من الحرم في المدينة المنورة

بصرف النظر عما سبق، يمكننا سرد أفضل الفنادق بالقرب من المسجد النبوي بأسعار رخيصة، ونحن نقدم الفنادق التالية:

  • فندق شموح المدينة المنورة: أسعاره معقولة، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات، وموقعه جيد (10 دقائق بالسيارة من المسجد النبوي)، ومناطق الجذب البارزة القريبة هي حديقة الملك فهد ومسجد قباء وأكثر من “هنا”.
  • فندق انور الحبيب: يوفر خدمة الواي فاي المجانية وغرفًا هادئة ومريحة ومواقف مجانية للسيارات ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والمزيد من “هنا”.
  • فندق المكنان: يقع على بعد حوالي 3 كم من الحرم و 2 كم من مسجد قباء، مجموعة من الخدمات الفندقية المريحة عالية الجودة وأكثر من ذلك بكثير “من هنا”.
  • فندق واكون: يوفر لضيوفه خدمة النقل ذهابًا وإيابًا من وإلى المطار، ويوفر لوازم استحمام مجانية، ويقدم أبرز الخدمات مثل الإنترنت المجاني، والتكييف، والأثاث الكامل، والمزيد، من “هنا”.
  • فندق ام بلاتينيوم: يوجد داخل كل غرفة آلة لصنع القهوة والشاي مع مجموعة من الخدمات التي تلبي طلبات العملاء وتوفر تجربة زيارة مثالية، بما في ذلك الإفطار المجاني والحجوزات والمزيد من “هنا”.
  • فندق ليد المنى كريم: فندق 5 نجوم ولكن اسعاره منافسة فهو يبعد 70 متر عن الحرم بالمنطقة المركزية ويعتبر من الفنادق ذات الاسعار المعقولة مقارنة بالفنادق المجاورة لمزيد من المعلومات او محاولة كتاب “هنا”.
  • فندق سيتى لايتس موفنبيك: يقع في قلب منطقة التسوق الصاخبة، على بعد 5 دقائق فقط من المسجد النبوي، وهو فندق 5 نجوم يضم 4 مطاعم، ولكن بأسعار تعتبر رخيصة للفنادق في هذه الفئة وأكثر. من هنا”.

أفضل 6 فنادق رخيصة بالقرب من الحرم في المدينة المنورة ورخيصة 2022

في سياق ترشيح الفنادق القريبة من المسجد النبوي بأسعار رخيصة، إليك بعض أفضل الفنادق للاستفادة من الأسعار الرخيصة إلى المعتدلة مع الحفاظ على مزايا الموقع الجيد والجودة:

  • أجنحة الورد: يقع على بعد 2.7 كم من الحرم، وفيه جميع الخدمات التي قد يحتاجها الضيف ويقع على طريق الملك عبد الله و “من هنا” للمزيد.
  • فندق المدينة سلسبيل: 3 كم من الحرم غير مكلفة ونظيفة وتحترم الهدوء والنظام وجميع الغرف بها مكيفات وانترنت مجاني على طريق الملك عبد الله لمزيد من المعلومات اضغط هنا.
  • دخيل الذهب: يبعد عن المدينة 3.4 كيلو متر ولكنه رخيص ويبعد 20 كيلو متر عن المطار ولمزيد من “من هنا” يقع في منطقة العصافرين على طريق الملك عبد الله الفرعي.
  • الفندق M البلاتيني: يبعد حوالي 5 كم عن الحرم ويقدم بوفيه إفطار يومي في حي قربان والمزيد “من هنا”.
  • الفندق دبليو بلاتينيوم: على بعد 5 كم من الحرم وبالقرب من مراكز التسوق، فندق فخم مع كل التفاصيل (تكييف، فرن ميكروويف، إلخ) مجهز بالكامل لكل غرفة، في شارع عطاء بن ميسرة والمزيد “من هنا”.
  • فندق أندلسية بالاس: حوالي 1.5 كم من الهرم، حي الأولي، شارع قربان، فندق 3 نجوم مع خدمة الغرف واستقبال على مدار 24 ساعة