تجربتي مع دهون الخصر | الزيوت العنيدة

جديد اليوم تقدم مقالاً عن تجربتي مع دهون الخصر ، تجربتي مع الدهون العنيدة ، تجربتي مع تمارين العصا لتشكيل الخصر ، دهون الخصر العنيدة ، سبب دهون الخصر ، التخلص من الجوانب. تعال في أسرع وقت ممكن ، وكيفية التخلص من دهون الظهر والجانبين ، وكيفية تنحيف الخصر وكيفية الحصول على جانبي البطن ، اتبع السطور أدناه للتعرف على التفاصيل المختارة لك. من جديد اليوم.

تجربتي مع دهون الخصر

من السطور أدناه نقدم لكم تجربتي مع دهون الخصر ، ولا يتطلب تنحيف الخصر كميات مفرطة والعديد من المعدات ، لذلك من الممكن الحصول على الخصر المثالي الخالي من الدهون بأقل تكلفة.

  • بدأت تجربتي في تنحيف الخصر بعد ولادتين ، ونما خصري أكثر من الحجم المناسب وقمت بمحاولات عديدة حتى بدأت في تنظيم وجباتي بشرب الكثير من الماء ، والتمارين المنزلية المستمرة ، وتمارين البطن لمدة 12 دقيقة في اليوم. .
  • قمت بمحاولات عديدة لتنحيف خصري ، حتى وصلت إلى الحل المثالي وقمت بتخفيض الخصر بمقدار 10 سم في شهر. مارس الرياضة لكل جزء من جسمك ، قم بالمشي السريع لمدة نصف ساعة أو اركض كل يوم ، خذ اعتني بنفسك. تمارين المعدة.

تجربتي مع الزيوت العنيدة

دهون البطن العنيدة ، من أكثر المشاكل المزعجة التي تمنع المرأة من الحصول على خصر نحيف وجذاب ، هي تجربتي مع الدهون العنيدة:

  1. ووصفت امرأة فترة ما بعد الولادة لإذابة الدهون في البطن ، قائلة: “مع تقدمي في السن ولدي ثلاثة أبناء ، بدأت أرى الدهون في أجزاء مختلفة من جسدي ، وخاصة في البطن ، في البطن الكبير. إنه يؤثر سلبًا على نفسي.
  2. بعد ذهابي إلى عيادة الجراحة التجميلية والسمنة ، نصحني طبيبي بإجراء شفط الدهون جراحياً أو بتقنية الفيزر ، وشرح الطبيب جميع الفوائد والمخاطر في كلا الاتجاهين حتى اخترت أخيرًا إجراء الجراحة جراحيًا.
  3. على الرغم من خوفي من آثار ومخاطر الجراحة ، إلا أن العملية أجريت بأمان تام ، حيث لم أعاني من أي من الآثار الجانبية المذكورة أعلاه غير الألم والالتهاب الخفيف ، والذي تم حله سريعًا بالأدوية المضادة للحساسية المذكورة. . أما بالنسبة لنتائج الجراحة ، فقد كانت لا تصدق ، لقد تخلصت من الدهون وتم شد بطني السفلي بشكل جذاب ، لذلك أستطيع أن أقول إن تجربتي في إذابة دهون أسفل البطن كانت مذهلة “.
  4. يقول آخر: “بعد زيارتي الأخيرة ، زاد وزني بشكل ملحوظ ، خاصة في منطقة البطن. بدأت في البداية في تجنب المشروبات الغازية واستبدالها بالشاي الأخضر ، مما قلل من كمية السكر في المشروبات والطعام. لاحقًا ، بدأت نظام غذائي لانقاص الوزن وممارسة الرياضة. كانت خطة طويلة الأجل ، لكنها كانت الأنسب لي وفقدت الكثير من الدهون في الجسم ، وخاصة في منطقة البطن. “

تجربتي مع تمارين العصا لتشكيل خصري

أما بالنسبة لتجربتي مع تمارين العصا لشد الخصر فأود أن أشارككم أي تجربة ، لكنها تمرين سهل يمكنكم القيام به ويجب عليكم اختيار التمرين في البداية ولكي تقوموا بالتمرين بشكل صحيح تابعونا في الخطوات أدناه:

  1. ستكون بداية التمرين مستقيمة مع المباعدة بين رجليك ووركيك.
  2. الآن ستمسك العصا في يدك ، والمسافة بين يديك هي نفس المسافة بين كتفيك.
  3. الآن اثني ركبتيك قليلاً ، اثنِ جذعك نحو الشريط عند مستوى الركبة وادفع الوركين للخلف.
  4. الآن ستحاول رفع الشريط نحو صدرك بذراعيك مستقيمين.
  5. الآن ستبقى في هذا الوضع لبضع ثوان ثم تعود إلى وضع البداية.
  6. كرر التمرين عدة مرات ، ويفضل تكرار هذا التمرين ثلاث مرات في الأسبوع.

دهون الخصر العنيدة

دهون البطن السفلية مزعجة حقًا ، فهي تفسد مظهر ملابسك وتجبرك على ارتداء مقاس غير مناسب ، وليس ذلك فحسب ، بل أيضًا سبب رئيسي للعديد من الأمراض.

  • هذه الزيوت ليست مواد طبيعية ، لكنها شبه اصطناعية محضرة بهدرجة (تفاعل مع جزيئات الهيدروجين) للزيوت. تتمتع هذه الزيوت (الدهون المتحولة) بالعديد من الفوائد الصناعية لأنها أقل تكلفة من الزيوت الطبيعية الأخرى وتعمل كمواد حافظة تطيل من عمر المخبوزات والمنتجات الغذائية.
  • إلا أنه على المدى الطويل له تأثير ضار على الصحة لاحتوائه على سعرات حرارية عالية ، ويسبب السمنة وتراكم الدهون في البطن ، وكذلك مرض السكري ، ويثبط عمل هرمون الأنسولين في الجسم المسبب للقلب. يزيد من مخاطر الإصابة بالأمراض وتصلب الشرايين والعدوى والأمراض الالتهابية والمناعة.

تسبب الدهون في منطقة الخصر

  1. يؤدي عدم الحصول على كمية كافية من البروتين في الجسم إلى زيادة الوزن وتراكمه في أجزاء مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الخصر.
  2. قد يكون هذا بسبب أنك عندما تأكل كمية أقل من البروتين ، قد يشعر الشخص بالجوع ، مما قد يؤدي إلى تناول المزيد من الطعام وتراكم دهون الخصر.

تخلص من الحواف في أسرع وقت ممكن

  1. شرب الكثير من الماء أثناء النهار يجعلك دائمًا تشعر بالشبع لأنه يملأ المعدة ويذيب الدهون في جميع أنحاء الجسم ، بما في ذلك البطن.
  2. المشي السريع من التمارين السهلة وفي نفس الوقت تأثيره فعال جدا في تنحيف منطقة البطن ، لذلك من الضروري الاستمرار في المشي يوميا أو على الأقل مرتين في الأسبوع.
  3. تمرين المعدة وممارسة الرياضة ذات وجهين ؛ إما أن تستلقي على ظهرك وترفع النصف العلوي من جسمك عدة مرات في اليوم حتى تشعر بالتعب ، أو استلق على ظهرك وحاول رفع ساقيك مع وضع يديك تحت رأسك ؛ تعمل هذه الطريقة على تصغير البطن.
  4. يُضاف الشاي الأخضر ، ثم المريمية المجففة ، ثم القرفة والزنجبيل المطحون ، ويُضاف بعض الكمون وبذور الكتان إذا أردت ، وتخلط المكونات جيدًا ، ثم يُضاف عصير الليمون أو خل التفاح الطبيعي. ؛ اصنع أقراصًا صغيرة للقوام وسهل العجن ، اتركها لتتجمد في الفريزر وخذ قرصًا واحدًا قبل كل وجبة ، ستشعر بأن معدتك تذوب مع استمرار هذه الوصفة. نطاق.
  5. الزنجبيل هو أحد الأعشاب الأكثر فعالية في عملية شد البطن السريع. يعمل على حرق الدهون بسرعة ، ولأهمية هذه العشبة في عملية فقدان البطن ، نريد أن نقدم لك هذه الطريقة السهلة والفعالة لحرق دهون البطن والتخلص منها ، وسترى. سينتج عن ذلك في أقرب وقت ممكن إذا واصلت تناوله لأنه مزيج مضمون في تنحيف منطقة البطن.

التخلص من دهون الجانبين والظهر

  • أسهل طريقة لإنقاص الوزن في أسبوع لخلق عجز في السعرات الحرارية هي الامتناع عن الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية وقليلة المغذيات.
  • هناك طريقة أخرى لإنشاء عجز في السعرات الحرارية وهي زيادة روتين التمرينات الرياضية. بالإضافة إلى حرق 300 إلى 500 سعر حراري في صالة الألعاب الرياضية ، فإن التخلص من 300 إلى 500 سعر حراري يوميًا من نظامك الغذائي سيضاعف نتائج فقدان الوزن ويساعدك على تنحيف خصرك في غضون أسبوع.

كيف يمكنني إزالة جوانب البطن؟

يوصي الخبراء عمومًا بحرق 500 سعر حراري يوميًا أثناء اتباع نظام غذائي:

  • نظام عذائي
  • للتمرين
  • النوم والتوتر
  • تمارين تنحيف الخصر
  • تمرين اللوح الجانبي
  • تمرين ركوب الدراجات
  • تمرين دوران الجذع