كلمات ولاء ولاء حسين الجسمي تعتبر واحدة من أحدث الأغاني التي غناها الفنان الإماراتي الجميل حسين الجسمي كأغنية في ثاني أيام عيد الفطر 2022، وقد استقبلت مكتوبة مئات الآلاف من الأغاني فور صدورها. ساعات قليلة من تقديمه وعن المطرب وأشهر أعماله الفنية.

كلمات ولاء ولاء حسين الجسمي

يختار الفنان حسين الجسمي كلمات الأغنية بذكاء، حيث يحرص دائمًا على زيادة جمهوره المتنوع، ويختار أحيانًا كلمات وطنية، وأحيانًا كلمات رومانسية، وأحيانًا كلمات شبابية تتميز بالإيقاع والحركة. إليكم ما تقوله كلماته عن أغنيتهم ​​الأخيرة “ولاء ولاء”:

أعطني يدك أعطني

شيلا مفاجأة العالم

تبين لنا البدايات

بحيرة … تم تسليم قلبي

لا خطيئة ولا بدون جيم

وقد وصلت إلى 100 كحد أقصى

مباشر

قل لأيام مع الصمت

كلاهما يحب شيئًا جديدًا

ابقى هادئا ولا تنسى

أصل القلب وماذا يريد

في الاحتياجات لا نجد

يا قلب وماذا تريد

وأجمل م لا يفرح

Rooq … لا فرق بيننا

قيمتك ليست مخلوقًا أيضًا

يا قلبي العظيم شوق

يوم واحد .. يوم ربت فيه الأرض

أنت وأنا ما زلنا لا نعيش

افتح الحزمة ولا تعجبك

 

حمل أغنية ولاء ولاء حسين الجسمي

مرت أيام قليلة على إطلاق أغنية “Feeling Fondness” التي قتلت شهير حسين الجسمي للمطرب الإيماوا، لكن الأغنية سرعان ما انتشرت وحصدت ملايين المشاهدات والمتابعين على منصات التواصل الاجتماعي وعمليات البحث. في الساعات الماضية لم يكن للمحركات ما تفعله سوى البحث عن روابط التحميل ومشاهدة أغنية حسين الجسمي “فول ولؤث” وبسبب ندرة المواقع والمنصات التي يمكنها ربط مقاطع الفيديو لتنزيل الأغنية، تمكنا من توفير رابط تحميل سريع للاغنية “هنا”.

استماع مباشر ولاء ولاء حسين الجسمي

البعض في الاستماع إلى الأغاني المجاورة هنا:

معلومات عن أغنية ولاء ولاء حسين الجسمي

وهي النسخة النهائية لأغنية “Waleh ve Wala” التي تضم أعمال الفنان المبدع الكبير حسين الجسمي والتي أطلقها بمناسبة عيد الفطر المبارك في 3 مايو 2022. تأليف الشاعر المصري تامر حسين وألحان سونغ وحسين الجسمي مع أستاذ تنسيق ومزج الموسيقى توما.

من هو حسين الجسمي؟ – ويكيبيديا

هو مطرب إماراتي شهير ولد في 25 أغسطس 1979 في مدينة خور وعمره الحالي ثلاثة وأربعين عامًا، أمضى أكثر من ربع قرن في الفن والغناء، حيث قدم باقة من المشاهير. أدى تواجده في مصر بالأغاني والألبومات إلى زيادة جمهوره العربي، ففي غضون سنوات قليلة أصبح من ألمع نجوم الغناء وأحد كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، ونال تشكيله الفني المركز الأول بفضل فرقة الخليج التي أسسها مع مجموعة من الأصدقاء لإحياء الحفلات في الإمارات، وكان قد شارك في برنامج اكتشاف المواهب في دبي حيث فاز. شركة روتانا للإنتاج الفني والغنائي.

أنظر أيضا: كلمات اغنية مكتوبة من الدقيقة الاولى اليسا وسعد لمجرد

أشهر أعمال الفنان حسين الجسمي

قدم الفنان الإماراتي حسين الجسمي العديد من الألبومات والأغاني التي تعتبر نقطة تحول في عالم الأغنية العربية:

  • أغنية نبضات القلب.
  • إنها أغنية جيدة للبشرة.
  • إنها أغنية جريئة.
  • أغنية أحبك.
  • الأغنية أعلاه.
  • أغنية صوتية حية.
  • اغنية جيدة.
  • اغنية وحتني دنيتي.
  • اغنية العسل.

أنظر أيضا: لأول مرة أشعر بكلمات ماجد المهندس.

وفي نهاية مقالتنا كلمات ولاء ولاء حسين الجسمي تعلمنا كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر تامر حسين وأداء وتلحين حسين الجسمي، كما تعلمنا الكثير عن الأغنية والمغني الذي قدمها.