التعليم السعودية تتراجع عن إعلان موعد بداية العام الدراسي 1444

انتشرت في الساعات القليلة الماضية الكثير من الأخبار حول موعد العام الدراسي الجديد حتى أوضحت وزارة التربية والتعليم حقيقة الأمر ، لكن سرعان ما رأينا أن وزارة “التربية والتعليم السعودية” تراجعت عن الاعلان عن تاريخ بدء العام الدراسي. العام الدراسي القادم وسنسلط الضوء على تفاصيل الخبر أدناه.

وزارة التربية الوطنية تدرس الإعلان عن موعد بدء العام الدراسي. 1444

عبر نظام الضوء وعلى شكل شاشة منبثقة ، دخلت “وزارة التربية والتعليم” في المملكة العربية السعودية تاريخ بدء العام الدراسي المقبل 1444 ، ثم تراجعت “الوزارة” عن هذا الإعلان ، ولكن هذا هذا الإعلان صحيح بشكل خاص بعد ظهر هذا الإعلان لأولياء الأمور والطلاب وقد تسبب في إرباك كبير لجميع زوار “منصة نور التعليمية” حيث تم حذف هذا المنشور ولم يعد متاحًا على الموقع.

• كم من الوقت حتى نهاية الفترة الثالثة 1443 عد تنازلي

رسالة من وزارة التربية الوطنية تعلن موعد بدء العام الدراسي القادم 1444

وقد أوضحت “وزارة التربية والتعليم” مضمون هذه الرسالة ، كما أوضحت من خلالها مدد وأوقات التسجيل لجميع الطلاب والطالبات الجدد ، وجاءت هذه الرسالة بمثابة تلخيص مفاده أن “العام الدراسي سيبدأ في الأول. / 2/1444 هـ “وما يتصل بها من أنباء انتشرت على نطاق واسع ، وكان من بين زوار” منصة نور التعليمية “، أحد أكثر مصادر الأخبار التربوية موثوقية في المملكة.

شاهد أيضاً:  موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 وجدول الصرف وقيمة الزيادة

بعد ذلك وبمجرد حذف الرسالة اصطدمت الأخبار والشائعات واتضح أن موعد بدء العام الدراسي 1444 سيتغير وبالتالي ينتظر الآلاف من أولياء الأمور والطلاب تفسيرا. تاريخ بدء الدراسة 1444.