كم عمر الملكة الحقيقية لكابلي 2022، كانت ملكة القبلي في طليعة مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا ولديها عدد كبير من المعجبين من كل من مجموعات المراهقات والفتيات، وأشهرها ملكة القبلي هو اهتمامها بالمكياج. هي فنانة مكياج مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال هذا المقال سيتحدث موقعي عن العمر الحقيقي لملكة كابلي 2022.

من هي ملكة القبلي – ويكيبيديا؟

ملكة قبلي خبيرة تجميل من أصل سعودي. ولدت في المملكة العربية السعودية وتحديداً مدينة الرياض، ووالداها سعوديان، وبدأت شهرة ملكة القبلي مع ظهورها كفنانة على مواقع التواصل الاجتماعي. دول عربية ودول الخليج العربي وتجدر الإشارة إلى أن ملكة القبلي متزوجة من الكويت أحمد السالم وأنجبت ابنة وهي ملكة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على النحو التالي. ؛ تفضل مشاركة Snapchat و Instagram وأنشطتها اليومية مع معجبيها.

سيرة ملكة الكابلي

ملكة كابلي هي واحدة من أكثر الأشخاص شعبية وتتابعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وفيما يلي نقدم السيرة الذاتية الكاملة للملكة كابلي:

  • اسم اللقب: ملكة الكابل.
  • مكان الميلاد: الرياض، المملكة العربية السعودية.
  • تاريخ الميلاد: 1994 العام.
  • مكان الإقامة الحالي: المملكة العربية السعودية.
  • جنسية: المملكة العربية السعودية.
  • دِين: دين الاسلام.
  • الحالة الاجتماعية: مُطلّق.
  • الأزواج: احمد سليم.
  • عدد الاطفال: ابنة واحدة، قمر.
  • حالة الوظيفة الحالية: خبيرة تجميل وفنانة مكياج وفنانة.

كم عمر الملكة الحقيقية لكابلي 2022

أصبحت ملكة كابلي مؤخرًا محط اهتمام العديد من الشباب والشابات في جميع أنحاء العالم ويتساءل الكثير من الناس عن عمرها الحقيقي. يحتفل أحد مقاطعها بعيد ميلادها السابع والعشرين في عام 2022، لذا فإن عمرها الحقيقي هو ملكة القبلي 2022:

  • 27 سنة.

kabli instagram ملكة

تمتلك الفاشينستا الملكة كابلي حساب إنستقرام، ويجدر بالذكر أنها واحدة من أشهر مواقع التواصل في دول الخليج العربي، وقد ظهر تميزها بشكل خاص على التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ أنّها تحرص على مشاركة متابعيها على الموقع بالعديد من النصائح التي تضيفها إلى المحافظة على بشرتهم جيدة،، وغاء ما تُوجّه ملكة متابعيها إلى طرق العناية بالبشرة، وداوضها، وأحضرها إلى اليوم التالي للعناية بالبشرة، وفضلًا عن ذلك تقدم أحدث الأزياء والأزياء، والحساب ملكة كابلي في موقع إنستقرام يمكن الوصول إليها “من هنا”.

أنظر أيضا: كم يبلغ عمر نانسي عجرم عام 2022؟

عملية تجميل الملكة كابلي

صرحت الملكة كابلي في سلسلة من المقابلات معها بأنها أجرت العديد من العمليات التجميلية على جسدها ووجهها، وإنها أعجبت بها وأنه يمكنها إجراء المزيد من عمليات التجميل في المستقبل. أنا أحب الجراحة التجميلية الحلوة حيث صرحت مالاكا أن البوتوكس يقوم بتصحيح الجفن وأي إجراء تجميلي يجعله يبدو أجمل.

طلاق ملكة القبلي

الكويتي أحمد السالم، الذي أعلن رسميًا طلاقه من خبيرة الأزياء السعودية وخبيرة التجميل الملكة كابلي قبل بضعة أشهر، يعوضه بمزايا، ويقال إن ملكة القبلي متزوجة من أحد أشهر المستخدمين وهو أحمد السالم. أنجبت ملكة القبلي، التي تحظى بإقبال كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ودول الخليج العربي، ابنة اسمها قمر من زوجها أحمد السالم.

أنظر أيضا: من هو زوج مي عز الدين؟ – ويكيبيديا

سناب كوين كابلي

تشتهر ملكة كابلي بحساباتها المتنوعة على وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تتطلع إلى متابعيها لمشاركة تفاصيل حياتها اليومية وتمنحهم الكثير من نصائح الجمال والمكياج وهو حساب Kabli على Snapchat. يمكن الوصول إليه “هنا”.

أنظر أيضا: من هو زوج دينا سوبر ماجيك ويكيبيديا

بذلك نصل إلى ختام المقال. كم عمر الملكة الحقيقية لكابلي 2022، في محتواها، تم شرح ملكة القبلي ويكيبيديا، ونوقشت سيرة ملكة القبلي، وعمرها الحقيقي، وحسابها على إنستغرام، والعمليات التجميلية التي أجرتها، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.