رابط منصة قطر للتعليم عن بعد الجديدة qeducation.edu.gov.qa

في الآونة الأخيرة ، يبحث العديد من الآباء عن رابط منصة قطر التعليمية المنصة الجديدة للتعليم عن بعد ، والتي يتم قبولها كمنصة للتعليم الإلكتروني أو التعليم عن بعد في الشرق الأوسط ، هي منصة التعليم عن بعد التي أطلقتها وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي للجمع بين منصة التعليم عن بعد للطلاب والطالبات. في قطر. إنها إحدى ركائز التعليم في الدولة وسنقدم التفاصيل مع منصة قطر التعليمية 2022 مع “نجوم مصر” في السطور أدناه.

رابط منصة قطر التعليمية

أعلنت وزارة التعليم والتعليم العالي بدولة قطر عن رابط للطلاب للوصول إلى منصة التعليم عن بعد في قطر ، حيث يمكن الآن لجميع الطلاب والطالبات وحتى أولياء الأمور في دولة قطر الوصول إلى موقع منصة قطر التعليمية. وقم بتسجيل الدخول في بضع خطوات سنشرحها لك أدناه.

(أعزائي أولياء الأمور ، شركاء التعليم وبناءً على تعليمات اللجنة الدائمة للتعلم الإلكتروني بوزارة التعليم والتعليم العالي ، نعلمكم أنه سيتم إطلاق نظام التعليم عن بعد في قطر)

كيفية تسجيل الدخول إلى منصة قطر التعليمية

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في قطر لجميع الطلاب والطالبات الوصول بسهولة إلى منصة التعليم عن بعد في قطر من خلال بضع خطوات سنلخصها لك أدناه ، يمكنك مشاهدة الفيديو لمزيد من المعلومات. التفاصيل.

  1. أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى منصة قطر التعليمية.
  2. انقر لتسجيل الدخول.
  3. انقر فوق تسجيل الدخول بحساب رسمي.
  4. أدخل اسم المستخدم الخاص بك.
  5. أدخل كلمة المرور.
  6. بعد ذلك ، ستكون عملية تسجيل الدخول ناجحة.

ميزات منصة التعليم عن بعد في قطر

نظرًا للجهود المستمرة التي تبذلها دولة قطر لإنشاء تعليم إلكتروني متقدم ، تقدم منصة قطر التعليمية الجديدة العديد من الفوائد لكل من الطلاب والطالبات ، وقد تم تأكيد ذلك رسميًا من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي في قطر ، كاشفة عن وجود ذكور وإناث في السابق. الطلاب. سيتعرفون على أهم ميزات وتفاصيل نظام التعليم في قطر من خلال الدخول إلى موقع النظام التعليمي “منصة قطر التعليمية” على الإنترنت.

شاهد أيضاً:  موقع فرصنا للتوظيف 2022 الاعلان عن فرص عمل براتب يصل لـ10 آلاف