امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022 القاهرة

امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022 القاهرة .. جدول مواعيد الصف الخامس الابتدائي 2022 الترم الثاني من النتائج التي تشهد رواجا عبر محرك البحث العالمي “جوجل” طوال الساعات القليلة السابقة خاصة أن تلاميذ الصف الـ5 الابتدائي يؤدون اختباراتهم بعد انصرام إجازة العيد فورا في متباين المحافظات وبالتحديد يوم 7 و8 من شهر مايو الآتي.

وقد كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قد نبهت على التلاميذ وأولياء الأمور بضرورة الحضور في المدارس أثناء شهر رمضان المبارك 2022 وعدم رفع عدم الحضور، ولذا حتى ينتهي التلاميذ من المناهج في سائر المواد قبل مطلع الاختبارات بعد عيد الفطر المبارك، مثلما أشارت الوزارة على أن أسئلة الاختبار تعول على الإلمام وليس الرعاية.

امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022 القاهرة

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 لمحافظة القاهرة عاصمة مصر عاصمة مصر وأتى كما يلي

اليوم الأول السبت 7 مايو: يمتحن الطلاب مادتي اللغة العربية والخط والإملاء، والتربية الدينية

تبدء المادة الأولى من الساعة التاسعة و حتى الحادية عشر والنصف ظهرا ويحدث الذهاب للخارج للاستراحة نصف ساعة قبل بداية امتحان المادة الثانية عند وصول عقارب الساعة الثانية 10 ظهرا وحتى الواحدة والنصف.

اليوم الـ2 الاثنين 9 أيار: يمتحن الطلاب مادتي الرياضيات والبحوث الاجتماعية

تبدء المادة الأولى من الساعة التاسعة وحتى العاشرة والنصف ظهرا ويحدث الذهاب للخارج للاستراحة نصف ساعة قبل مستهل اختبار المادة الثانية عند وصول عقارب الساعة الحادية 10 ظهرا وحتى الثانية 10 والنصف.
جدول اختبارات الصف الخامس الابتدائي

أعلنت محافظة العاصمة المصرية القاهرة عاصمة مصر عن جدول مواقيت اختبارات الصف الـ5 الابتدائي للفصل الدراسي الـ2 للموسم الدراسي 2021 / 2022، ويتوقع أن أن تحدث اختبارات الصف الخامس الابتدائي والصف السادس الابتدائي في نفس الأسبوع ولكن بالتبادل بين الصفين

إليك أهم المواعيد والتفاصيل في جدول مواعيد مواعيد امتحانات الصف الخامس الابتدائي:

يبدأ جدول مواعيد امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني في محافظة العاصمة المصرية القاهرة عاصمة مصر السبت 7 مايو 2022 بمادة اللغة العربية والتي تبدأ في تمام التاسعة غداةًا حتى الحادية عشر والنصف صبيحةًا فترة الامتحان ساعتين ونصف- واللجنة الثانية هي لجنة التربية الدينية والتي تبدأ في تمام الثانية عشر مساءا وحتى الواحدة والنصف مساءا مرحلة الامتحان ساعة ونصف لاغير

ثاني أيام الامتحان هو الاثنين 9 أيار 2022 واللجنة الأولى هي الرياضيات ولمدة ساعة ونصف من التاسعة وحتى العاشرة والنصف فجرًا، في حين اللجنة الثانية هي مادة الأبحاث الاجتماعية والتي تبدأ في تمام الحادية عشر وتستمر حتى الثانية عشر والنصف إتضحًا لفترة ساعة ونصف.

أخر يوم في جدول امتحانات الصف الـ5 الابتدائي هو يوم الاربعاء 11 أيار 2022 واللجنة الأولى هي اللغة الإنجليزية من التاسعة فجرًا وحتى العاشرة والنصف صباحًا لحجم ساعة ونصف، واللجنة الثانية هي مادة العلوم وتبدأ من الحادية عشر غداةًا وحتى الثانية عشر والنصف صبيحةًا لحجم ساعة ونصف.