تنبؤات برج السرطان 2022 لشهر يوليو

حظ برج السرطان اليوم بالتفصيل 2022

تنبؤات برج السرطان 2021 لشهر يوليو … غالبًا ما يحس مواليد السرطان بالقلق عندما يتعلق الشأن بالتنقيح، غير أن فور أن يتكيفوا، سيكونون على ما يرام.

تنبؤات برج السرطان 2022 لشهر يوليو

 

من الأمثل مستديمًا أن تحط في اعتبارك أنه ليست كل التغييرات سلبية.

الكواكب تعد بالكثير من الموضوعات الرائعة لمولود الورم الخبيث ذاك العام، غير أن فحسب إذا كانوا منفتحين على فرص قريبة العهد.

أيها المرض الخبيث أنت على موعد مع جميل، سترى أن عدد محدود من مشاكلك وعوائقك الفائتة تختفي، وتبدأ الغيوم الداكنة التي تجمعت حولك في السنين الماضية، ستنطلق بالتبدد ببطء وستكون قادرًا على بصيرة الشمس قريبًا.

اخرج من قوقعتك، أيها السرطان. اخرج، والتقى، واستخدم مواردك بأسلوب جيد.

خلال العام ستشهد تقدمًا أسمى في جميع ميادين حياتك.

لا تلتزم بعاداتك القديمة الصعبة التي كانت تعرقل الريادة في الحياة.

امنح وقتًا لنفسك بمقابلًا من الاهتمام بالآخرين. سوف يكون هذا وقتًا لتطوير أداىك الشخصي عوضاً عن الإتصال مع الآخرين. لقد قمت بالفعل بواجبك. عدد لا يحصى من الفرص بانتظارك تلك الأيام.

تجنب الأحكام المتسرعة عندما يصبح على علاقة الموضوع بمعالجة المخاوف المادية أو الصحية.

يشق كوكب الزهرة سبيله إليك، لكنه يبدأ وينتهي طوال العام في برج الجدي. ذاك يشير إلى أن علاقاتك الوثيقة، بما في ذلك علاقاتك الرومانسية الوثيقة، تصبح أكثر أهمية لكن وفاعلة!

إذا كنت تواجه مشكلات في علاقاتك العاطفية، سوف يتم حل هذه المشكلات في عام 2021. إذا كانت علاقتك الرومانسية تعمل بأسلوب جيد بالفعل، فمن المحتمل أن تنال دفعة إضافية من السعادة.

العمل

كوكبا زحل والمشتري سيلعبان بإبداعك ذاك العام. إذا كنت تعمل في ميدان يحث ويدعم على الإبداع، فأنت محظوظ! سيكون الجهد أكثر سهولة بالنسبة لك، طالما أنك باستطاعته أن حماية وحفظ نفسك منضبطًا.

إن لم يكن لديك حرفة تتعامل مع الإبداع، فمن الجائز أن تكون مرهقًا في الشغل زيادة عن المعتاد. قد تبدو الأعمال التجارية وكأنها تستغرق وقتًا أطول حتى تكتمل، ما من الممكن أن يكون مرهقًا. سعى أن تجد أسلوب وكيفية ما لإدخال الإبداع في مشاريعك. ذاك سيجعل الشغل أعلاها أسهل وأكثر متعة.

المال

 

من أواخر تموز- تموز إلى أواخر كانون الأول -ديسمبر، سوف يكون كوكب المشتري في برج الدلو. هذا وقت مدهش للإهتمام على مواهبك. على طريق الثواب، سيعمل برج الدلو أيضًا على تنقيح إبداعك. يمكن أن تختصر لك هذه الموهوبين موارد نقدية إضافية أثناء ذلك الجزء من العام. بال خارج الحاوية لتحسين وضعك المالي.

الأسرة

سوف تنعم بالمريخ في الميزان من طليعة العام حتى أواخر تموز- تموز. سيشجعك ذلك على قضاء المزيد من الدهر في المنزل. يشتمل ذلك قضاء الزمان مع أفراد عائلتك والعمل في مشاريع منزلية. في الغالب أن يوجد معك شخصيات الأسرة من خارج المساحة (عادة للزيارة فحسب) طوال ذاك الوقت. كل هذا يمكن أن يكون مرهقًا عدد محدود من الشيء ومنهكًا جسديًا في بعض الأحيان، لكنه يستأهل ذلك في التتمة.

الصحة

 

هذا العام هو الزمن المثالي للإهتمام على صحتك الروحية والعقلية. نبتون له نفوذ كبير على صحتك العقلية هذا العام، ويشجعك على تحسين روحانياتك. كرس وقتًا لإرجاع اكتشاف ما ينير روحك، حتى إذا لم تكن ذات طبيعة دينية بالضبط. استمع إلى حدسك أيضًا.

الحياة الاجتماعية

من الممكن أن تجابه عدد محدود من التغييرات في حياتك الاجتماعية ذاك العام بسبب تأثير مجموعة مغايرة من الكواكب، بما في هذا كوكب بلوتو. كان كوكب بلوتو متواجدًا في برج الجدي منذ عام 2008، وسيواصل لبرهة أطول. هذا يدفعك دائما لتحديث الصلات القديمة. من الممكن أن يكون هذا التحديث في العلاقات العاطفية أو الأسرية أو الجهد.