أدعية الفجر مكتوب افضل أدعية صلاة الفجر لقضاء الحوائج مستجاب

دعاء الفجر مكتوب افضل أدعية صلاة الفجر لقضاء الحوائج مستجاب، يعتبر الدعاء هو الوسيلة الأكثر أهمية التي تصل العبد بالله سبحانه وتعالى الإنسان المسلم يلجأ إلى ربه الكريم في أوقات السراء والضراء ويناجيه ويطلب منه أن يعينه على أمور الحياة اليومية  .

دعاء الفجر للفرج بسم الله على نفسي وديني، بسم الله على أهلي ومالي، بسم الله على كل شيء أعطاني ربي، الله أكبر، الله أكبر، الله أكبر أعوذ بالله ممّا أخاف وأحذر، الله ربي لا أشرك به شيئا :عزّ جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك.
دعاء الفجر للمريض اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً أبداً . اللهم خذ بيده اللهم أحرسه بعينيك التي لا تنام . اللهم إكفه بركنك الذى لا يرام . و احفظه بعزك الذى لا يُضام و اكلأه في الليل وفى النهار
دعاء الفجر للمتوفي
  • اللهم زده سرورا على سروره وبيض وجهه عند لقائك يا راحم الحي ورازقه ارحم الميت واغفر له وثبته يارحيم .
  • اللهم إنا نحسبه عندك شهيدا فاجعله كذلك برحمتك ومنّك يا كريم يا الله اغفر له بعدد قطرات دمه وأكثر منها يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال
دعاء صلاة الفجر في
رمضان
اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا وأنت راضي عنا

دعاء للزوج في صلاة الفجر

  • اللهُمَّ إني استودعتك قلب زوجي وبصره
    ، يامن لا تضيع عنده الودائع، فأحفظهم لي بما تحفظ به عبادك الصالحين.
  • دعاء الفجر اللهُمَّ أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه لي
    ، واستر عيوبي عنه، واستر عيوبه عنّي.
  • ربّي إنّي أحببته ولا أرى للدنيا جمالاً دونه
    ، فأدعوك ألّا تحرمني منه، وتجعله بجواري سنواتٍ لا تُعدّ، بحُبٍّ .

دعاء صلاة الفجر للنجاح

دعاء لتحقيق النجاح بعد صلاة الفجر
: اللهم ارزقنا نجاحًا في كل أمر، ونيلًا لكل مقصد، وارزقنا القمة في درجات العلم. اللهمّ ارضّني بما قضيت لي وعافني فيما أبقيت حتى لا أحب تعجيل ما أخّرت ولا تأخير ما عجّلت. اللهمّ إنّا نسألك عملاً باراً، ورزقاً داراً، وعيشاً قاراً. اللهمّ اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عن من سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك.

بسم الله على نفسي ومالي وديني، اللهم رضني بقضائك، وبارك لي فيما قدر لي حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت‏، ‏اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى. اللهم إني أسألك فهم النبيين وحفظ المرسلين والملائكة المقربين. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، إنك على كل شيء قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل.

دعاء صلاة الفجر للمريض

اللهم البسه ثوب الصحة و العافية عاجلاً غير أجلاً يا أرحم الراحمين . اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه . إني أسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .

اللهمّ إيّاك نعبد، ولك نصلّي ونسجد
، وإليك نسعى، نرجو رحمتك ونخاف عذابك إنّ عذابك الجد بالكفار ملحق اللهمّ اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولّنا فيمن توليت، وبارك لنا فيما أعطيت، وقِنا واصرف عنا شر ما قضيت، نستغفرك اللهم من جميع الذنوب والخطايا، ونتوب إليك، لا منجا ولا ملجاً منك إلّا إليك”.

دعاء الفجر في ليلة القدر قصير

تكثر المرأة من قول دعاء ليلة القدر لزوجي واطفالي حتى ينعموا بالراحة، فهنيئا لكل مسلم استجيبت دعوته في هذه الليلة المباركة، فكل طاعة يفعلها المسلم تعود عليه بالخير الوفير، والمحظوظ من نال العتق والعفو في هذه الليلة، ويمكن أن تدعوا كل أم لأبنائها وزوجها بأقوى الدعوات والتي تتمثل فيما يلي:

  • “استودعك يا الله زوجي وأولادي فلا تريني فيهم بأسا يبكيني، اللهم جنبهم الفواحش وسوء المنقلب ومس الضر، اللهم أطل أعمارهم وأصلح بالهم واجعلهم من المتقين”.
  • “اللهم اجمعنى وزوجي وأولادي وكل من له فضل علي في الدنيا على طاعتك وفي الآخرة تحت ظل رحمتك، اللهم ثبتنا على دينك واجعلنا من المقبولين في جنتك”.
  • “اللهُم أعني على تربية أولادي وطاعة زوجي، اللهم أصلح لنا حياتنا واجعلنا من التالين لكتَابك المخلصين لك في القول والعمل”.
  • “اللهم علم أبنائي وزوجي الحكمة واهدهم إلى صراطك المستقيم، اللهم سخر لهم من يلبى لهم الحاجات ومن يذكرهم بالخير”.

دعاء بعد صلاة الفجر في يوم عرفه

اللهم إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في الدنيا والآخرةِ، اللهمَّ إني نسألُك العفوَ والعافيةَ، في دِيننا ودنيانا وأهلنا ومالنا، اللهمَّ استُرْ عوراتنا، وآمِنْ روعاتنا، واحفظنا من بين يدينا، ومن خلفينا، وعن يمينا، وعن شمالنا، ومن فوقنا، ونعوذُ بك أن أنغْتَالَ من تحتنا

دعاء صلاة الفجر للميت

اللهم زده سرورا على سروره وبيض وجهه
عند لقائك يا راحم الحي ورازقه ارحم الميت واغفر له وثبته يارحيم اللهم إنا نحسبه عندك شهيدا فاجعله كذلك برحمتك ومنّك يا كريم يا الله اغفر له بعدد قطرات دمه وأكثر منها يا قيوم أقمه على نور في قبره، ومستبشرا بحسن إجابته وتثبيتك إياه عند السؤال اللهم غفرانك وفضلك على ميتنا و حسن عاقبتك وثباتك عليه وتثبيتك إياه في قبره اللهم زده يقينا وحبا في لقائك، ومتع عينيه برؤية ملائكتك مستبشرين به ومستبشرا بهم

دعاء الفجر للمريض

ربى انها ساعة الفجر اللهم انا ننتظر منك فرجا قريبا يريح قلوبنا ويبكي عيوننا فرحا فبشرنا يا الله

دعاء الفجر للاحبه

  • اللهم افتح أبواب السعادة والراحة والأمل في قلوب أحبتي
    اللهم يا فاتح الأبواب، ومنزل الكتاب، وجامع الأحباب يا الله، ارزق أحبتي رزقاً كالأمطار يا الله، واجمعهم بكل من يحبون، وهوّن عليهم كل صعب، واجعل أيامهم عيداً، ويومهم سعيداً، وعمرهم مديداً يا الله، واجعل لهم من كل هم فرجاً، ومن كل ضيق مخرجاً.

دعاء صلاة الفجر يوم الجمعة

اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله
وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمتُ منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

اللهم بعلمك الغيب، وقدرتك على الخلق
أحيني ما علمتَ الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي، اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيماً لا ينفد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضاء بعد القضاء، وأسألك بَرْد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة.

دعاء صلاة الفجر في رمضان مكتوب

دعاء الفجر اللهم إني أسالك في هذه الساعة المباركة
أن تقربني في هذه الأيام إلى مرضاتك، وجنبني فيها من سخطك ونقماتك، ووفقني فيها لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين. يارب إني أسألك بأسمائك التي تنزل بها الشفاء، وتكشف بها الداء أن تنزل منك عافية وشفاء وتدفع عني باسمك كل سقم وبلاء، وتقبل مني صومي، وتجعلني ممن صام وقام ورضيت عمله، وتجعلني ممن صامت جوارحه وحفظ لسانه وترزقني عملاً ترضاه وتمنّ علي إنك رؤوف رحيم.

اللهم أهل باقي أيام رمضان علينا بالأمن والإيمان
، والإسلام، والإقدام على ما تحب وترضى، والعافية والرزق الواسع ودفع الأسقام. اللهم إني أعوذ بك في هذا الشهر الفضيل العظيم من كل ذنب يحبس رزقي، أو يحجب مسألتي، أو يبطل صومي واغفر لي وارحمني وأعطني من فضلك في هذه الليلة فأني فقير إلى رحمتك. اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي،

اللهم
سلم لنا شهر رمضان وسلمنا له وتسلم منا يا أرحم الرحمين صيامنا وصلاتنا وأعمالنا، وتقبل منا دعوتنا وأغفر لنا ذنوبنا يارب يا كريم اللهم إني انزل بك حاجتي وإن ضعف رأيي وقصر عملي وافتقرت إلى رحمتك.

يا رب
اهدني فيه لصالح الأعمال واقض لي فيه الحوائج والآمال يا من لا يحتاجُ إلى التّفسير والسُّؤال يا عالما بما في صُدُور العالمين صلّ على مُحمّد وآلة الطّاهرين اللّهُمّ قوّني فيه على إقامة امرك واذقني فيه حلاوة ذكرك واوزعني فيه لأداء شُكرك بكرمك واحفظني فيه بحفظك وسترك يا ابصر النّاظرين.

اللهم
وما ضَعُفَ عنهُ رأْيِي وقصر عنه عملي ولم تبلغه نيَّتي وأمنيتي من خيرٍ وعدتهُ أحداً من عبادِك أوخيرٍ أنت معطيهِ أحداً من خلقِك فإني راغبُُ إليك فيه وأسألك يا رب العالمين.

اللّهُمّ زيّنّي فيه بالسّتر
والعفاف واستُرني فيه بلباس القُنُوع والكفاف واحملني فيه على العدل والإنصاف وآمنّي فيه من كُلّ ما أخاف بعصمتك يا عصمة الخائفين. اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا وأنت راضي عنا.

اللهم في هذا الفجر
ارزقني فرحة قريبة تجبر بها خاطري و تغير بها مجرى حياتي للأفضل. اللهم إنا نسألُك دعوة لا تُرد ، ورزقاً لا يُعد ، وباباً إلى الجنة لا يُسد. اللهم ما قسمت في هذا الفجر من خير وصحة وسعة رزق فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب ، وما قسمت فيها من شر وبلاء وفتنه فأبعده عنا وعن المسلمين يارب العالمين .


دعاء قبل صلاة الفجر في شهر رمضان مستجاب

دعاء قبل صلاة الفجر في رمضان اللهم إني أسألك يامن أقر
له بالعبودية كل معبود، يا من يحمده كل محمود، يا من يفزع إليه كل مجهود، يامن يطلب عنده كل مقصود، يا من سائله من فضله غير مردود، يا من بابه لسؤاله غير موصود ولا محدود يا الله يا رحمن يا ودود، يا راحم الشيخ الكبير يعقوب، يا غافر ذنب داود، يا كاشف ضر أيوب، يا منجّي إبراهيم من نار النمرود، يا من ليس له شريك، ولا معه مقصود، يا من لا يخلف عن الموعود.

دعاء بعد صلاة الفجر

تَقُولُ عَشْرَ مَرَّاتٍ عَقيبَ صلاةِ الفجرِ :

” اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وَ آلِ مُحَمَّدٍ ، الْأَوْصِيَاءِ الرَّاضِينَ الْمَرْضِيِّينَ بِأَفْضَلِ صَلَوَاتِكَ ، وَ بَارِكْ عَلَيْهِمْ بِأَفْضَلِ بَرَكَاتِكَ ، وَ السَّلَامُ عَلَيْهِمْ وَ عَلَى أَرْوَاحِهِمْ وَ أَجْسَادِهِمْ ، وَ رَحْمَةُ اللَّهِ وَ بَرَكَاتُهُ “

أهمية دعاء الفجر والصلاة في المسجد

يعتبر دعاء الفجر من افضل أوقات الاستجابة ولابد ان نكثر الدعاء و الصلاة في المساجد وجميعنا نعلم ان الصلاة هي عماد الدين الإسلامي، وقد فرضها الله سبحانه وتعالى على سائر عباده المسلمين، وهى التي تميز العبد المسلم من العبد الكافر، وهى أول ما يسأل عنه العبد في قبره بعدما يتوفاه الله سبحانه وتعالى.

وللصلاة فضائل عديدة وأهمية ومكانة عظيمة في الإسلام، ففيها يكون العبد المسلم بين يدى مولاه جل وعلا وقد وصي الرسول صلي الله علية وسلم علي أهمية الصلاة في المسجد ووضح ذلك في هذا الحديث الشريف

  (ثلاثةٌ كلُّهم ضامنٌ علَى اللهِ عزَّ وجلَّ رجلٌ خرج غازيًا في سبيلِ اللهِ فهو ضامنٌ علَى اللهِ حتَّى يتوفَّاه فيدخِلَه الجنَّةَ أو يردَّه بما نال من أجرٍ وغنيمةٍ ورجلٌ راحَ إلى المسجدِ فهو ضامنٌ علَى اللهِ حتَّى يتوفَّاه فيدخلَهُ الجنَّةَ أو يردَّه بما نال من أجرٍ وغنيمةٍ ورجلٌ دخل بيتَه بسلامٍ فهو ضامنٌ علَى اللَّهِ عزَّ وجلَّ).

دعاء الفجر للأبناء مكتوب

  1. ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان
    ، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان .
  2. ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي، وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين .
  3. إلهي استودعتك أبنائي قطعةً من قلبي
    ، في مكانٍ غابت عنهُم عيني، ولكن عينُك لم تغِب، فأحفظهم حفظاً يليقٌ بعظمتك”.
  4. اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك وارزقني برّهم .

دعاء صلاة الفجر اليوم

ادعية صلاة الفجر اليوم : اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا، وبك
نحيا وبك نموت، وإليك النشور، اللهم إني أصبحت على فطرة الإسلام، وكلمة الإخلاص، ودين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، وملة أبينا إبراهيم عليه السلام، حنيفًا مسلمًا ومما كان من المشركين اللهمَّ رَحمَتَكَ أرْجو، فلا تَكِلْني إلى نَفْسي طَرْفةَ عَيْنٍ، أصْلِحْ لي شَأْني كُلَّهُ، لا إلهَ إلَّا أنتَ. كما يمكن قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين لثلاث مرات بعد أن يتم أداء صلاة الفجر على أن تكون النية هي قضاء الحوائج.

دعاء الفجر لقضاء الحوائج

ادعية الفجر أصبحنا وأصبح الملك لله
، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم إنا نسألك خير هذا اليوم، وخير ما فيه، وخير ما بعده، وأعوذ بك من شر هذا اليوم، وشر ما فيه، وشر ما بعده، رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر، وأعوذ بك من عذاب النار وعذاب القبر .

دعاء مع اذان الفجر مستجاب

اللهم أنت المعطي لمن دعاك يامن ترانا
ولا نراك وترزقنا ولا نبلغ ثناك اجعل لنا بكل دعوة إجابه وبلغنا رضاك والجنة ربًيِ اجّعٌلَ هّذِا الَيِوٌمً يِوٌمً خِيِر لَا يِضيِقُ لَنِا فُيِهّ صّدٍر، وٌلَا يِخِيِبً لَنِا فُيِهّ أمًر، وٌاجّعٌلَ لَنِا بًکْلَ خِطِوٌة تٌوٌفُيِقُ وٌ تٌيِسِيِر وٌ أجّر*

دعاء صلاة الصبح مكتوب

دعاء الفجر للحبيب

  • اللهم إني أحب هذا الشخص حبًا لا يعلمه إلاك وإني استأمنتك عليه؛ دينه وصحته وعمله وماله فبارك اللهم في رزقه، وأخلص عمله، وفرح قلبه، وأتمم عليه صحته وبدنه بالسرور والعافية إنك الشافي المعافي”.
  • اللهم إني أسألك أن تُهنئه بالقبول ويسكنه الجنة مع الرسول وتجعل أيامه هناءً وفرحًا وسرورًا، اللهم تقبل صيامه وقيامه وعبادته، واغفر ذنوبه وآثامه، وتقبل توبته وجنبه الوقوع في المعاصي واحفظه من رفاق السوء وشياطين الجن والإنس”.
  • دعاء صلاة الفجر اللهم إني أسألك أن تكرمه يوم القيامة
    وترزقه لذة النظر إلى وجهك الكريم، والشرب من حوض النبي المصطفى شربة ماء لا يظمأ بعدها أبدا، اللهم احفظه عن المعاصي وارزقه الرضا واشغله بذكرك في الدنيا .

دعاء بعد صلاة الفجر للرزق

ادعية بعد صلاة الفجر : اللَّهُمَّ إِنَّهُ لَيْسَ لِي عِلْمٌ بِمَوْضِعِ رِزْقِي
، وَ إِنَّمَا أَطْلُبُهُ بِخَطَرَاتٍ تَخْطُرُ عَلَى قَلْبِي ، فَأَجُولُ فِي طَلَبِهِ الْبُلْدَانَ ، فَأَنَا فِيمَا أَنَا طَالِبٌ كَالْحَيْرَانِ ، لَا أَدْرِي أَ فِي سَهْلٍ هُوَ أَمْ فِي جَبَلٍ ، أَمْ فِي أَرْضٍ أَمْ فِي سَمَاءٍ ، أَمْ فِي بَرٍّ أَمْ فِي بَحْرٍ ، وَ عَلَى يَدَيْ مَنْ وَ مِنْ قِبَلِ مَنْ ، وَ قَدْ عَلِمْتُ أَنَّ عِلْمَهُ عِنْدَكَ وَ أَسْبَابَهُ بِيَدِكَ ، وَ أَنْتَ تَقْسِمُهُ بِلُطْفِكَ وَ تُسَبِّبُهُ بِرَحْمَتِكَ .

أهمية صلاة الفجر

صلاة الفجر
أهمية ومكانة عظيمة حيث أنه من أقامها، حفظه الله سبحانه وتعالى، كما أن الصلاة في جماعة فضائل مضاعفة حيث أنها تأتى نورا للمسلم يوم القيامة وتغفر بها الذنوب وتقيه من النار، ومع كل خطوة من الخطوات التي يخطوها الإنسان المسلم إلى المسجد ينهال عليه الخير والنعم الكثيرة وتضاعف الحسنات ويكون له عظيم الأجر والثواب.

  • تعد من أفضل الأعمال التي يتقرب بها العبد من ربه الكريم بعد التوحيد.
  • تعد سببا من أسباب مغفرة الذنوب.
  • تعمل على تهذيب النفس وضبط سلوك الإنسان المسلم.
  • وصلاة الجماعة تعد إحدى وسائل توطيد العلاقات وزيادة التآلف والمودة بين أفراد المنطقة الواحدة.
  • تريح النفس، وقد تواردت الكثير من الأقاويل التى أكدت أن الحركات التى يقوم بها الإنسان في صلاته تعمل على وقاية الجسم من التعرض للكثير من المتاعب والمشاكل الصحية.

دعاء صلاة الفجر قصير

اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت
، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أبوء لك بنعمتك، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، أعوذ بك من شر ما صنعت اللهم إني أسألك علما نافعا، ورزقا طيبا، وعملا متقبلا).

لا إله إلا الله وحده لا شريك
، له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، اللهم لا مانع لما أعطيت، ولا معطي لما منعت، ولا ينفع ذا الجد منك الجد).

دعاء الفجر يوم الجمعة

اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار
، وعذاب النار، وفتنة القبر، وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونقِّ قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهرم والمأثم والمغرم. اللهم إني أعوذ بك من سوء القضاء، ومن درك الشقاء، ومن شماتة الأعداء، ومن جَهْد البلاء.

دعاء الفجر لفك الكرب

اللهمَّ مالِكَ المُلْكِ تؤتي المُلكَ مَن تشاءُ
وتنزِعُ المُلْكَ ممَّن تشاءُ وتُعِزُّ مَن تشاءُ وتُذِلُّ مَن تشاءُ بيدِك الخيرُ إنَّك على كلِّ شيءٍ قديرٌ تولِجُ اللَّيلَ في النَّهارِ وتولِجُ النَّهارَ في اللَّيلِ وتُخْرِجُ الحيَّ مِنَ الميَّتِ وتُخْرِجُ الميَّتَ مِنَ الحيِّ وترزُقُ مَن تشاءُ بغيرِ حسابٍ رحمنُ الدُّنيا والآخرةِ ورحيمُهما تُعطي منهما مَن تشاءُ وتمنَعُ مَن تشاءُ ارحَمْني رحمةً تُغْنيني بها عن رحمةِ مَن سِواك .

  • اللهم اكشف عني كل بلوى
    ، يا عالِم كل خفية، يا صارف كل بليّة، أغثني، أدعوك دعاء منز اشتدت به فاقته، وضعُفت قوته، وقلت حيلته، دعاء الغريق المضطر.
  • دعاء الفجر اللهم ارحمني وأغثني، والطف بي
    ، وتداركني بإغاثتك، اللهم بك ملاذي، اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد، والفرد الصمد، وباسمك العظيم فرج عني ما أمسيت فيه، وأصبحت فيه، حتى لا يخامر خاطري وأوهامي غبار الخوف من غيرك، ولا يشغلني أثر الرجاء من سواك، أجرني، أجرني، أجرني، يا الله.
  • اللهم يا كاشف الغم والهموم، ومفرج الكرب العظيم
    ، ويا من إذا أراد شيئًا يقول له: كُن فيكون، رباه رباه أحاطت بي الذنوب والمعاصي، فلا أجد الرحمة والعناية من غيرك، فأمدني بها.

دعاء الفجر في ليلة القدر

عن عائشة رضي الله عنها قالت: قُلْتُ: يَا رَسُولَ اللهِ، أَرَأَيْتَ إِنْ وَافَقْتُ لَيْلَةَ الْقَدْرِ، بِمَ أَدْعُو؟ قَالَ: «قُولِي: اللَّهُمَّ إِنَّكَ عَفُوٌّ تُحِبُّ الْعَفْوَ فَاعْفُ عَنِّي» أخرجه الترمذي

اللهم يا قاضي الحاجات، و يا مجيب الدعوات… اقض حوائجنا وحوائج السائلين… يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. والطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النَّار في هذه الليلة المباركة.. وانصرنا على القوم الكافرين ببركة هذه الليلة المباركة. اللهم فرج هم المهمومين المسلمين ، ونفس كرب المكروبين ، وفك أسرى المأسورين ، واقض الدين عن المدينين ، واشف مرضانا ومرضى المسلمين ، برحمتك وكرمك وجودك يا أكرم الأكرمين

اللهم ما أنزلت فيها من خير وصحة وعافية ، وسلامة وسعة رزق ، فاجعل لنا منه أوفر الحظ والنصيب ، وما أنزل فيها من شر وبلاء وفتنة ، فاصرفه عنا وعن المسلمين ، اللهم إنا نسألك بعزك الذي لا يرام ، وملكك الذي لا يضام ، وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك ، أن تعتق رقابنا من النار .

دعاء صلاة الفجر في رمضان مكتوب

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    ، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه أذى، بسم الله الكافي، بسم الله المعافي، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء، وهو السميع العليم.
  • ادعية الفجر اللهم إني أعوذ بك من شرّ كل جبّار عنيد
    ، وشيطان مريد، ومن شر قضاء السوء، وشرّ كل دابة أنت آخذ بنا صيتها إنّ ربي على صراط مستقيم اللهم إنا نستعينك، ونستغفرك، ونؤمن بك، ونتوكّل عليك، ونثني عليك الخير كله، نشكرك ولا نكفّرك، ونخلع ونترك من يكفّرك.
ادعية السفر دعاء للمريض
دعاء المطر دعاء للميت
دعاء الرزق الاستخارة
دعاء الفرج قضاء الحاجة
دعاء الفجر المولود الجديد
يوم الجمعة جلب الحبيب
اجمل دعاء في العالم دعاء الصباح
حدوث الحمل فك السحر
ادعية مكتوبة دعاء رمضان