التعليم تقرر زيادة مكافأة العاملين بكنترول الشهادة الاعدادية

أعلنت وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني أنه تقرر زيادة المكافأة التي تُمنح للعاملين في مراقبة شهادة الإعداد بالمحافظات ، نتيجة الشكاوى التي وصلت إلى الوزارة ومنها انسحاب أعضاء هيئة التدريس. من المشاركة في الامتحان. مراقبة وإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية في مجالس النظام بمديريات التربية والتعليم بسبب ثبات سعر الصرف في الراتب الأساسي لعام 2014.

التدريب يقرر زيادة أجور عمال الضبط وتثبيت شهادة الجاهزية وزيادة القيمة المالية لمراجعة الشكاوي: –

تضمن القرار الجديد الصادر عن وزارة التربية الوطنية ، والذي تضمن زيادة أجور العاملين في مجالس الإدارة والنظم ولوحات التحكم في امتحانات الشهادة الإعدادية ، ما يلي: –

* زادت بمقدار 75 يومًا في امتحانات الفصل الأول ، و 100 يوم في امتحانات الفصل الدراسي الثاني ، و 75 يومًا في امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنسبة 5٪ من الراتب الأساسي ، مع نفس القواعد المعمول بها ، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لرئيس مجلس الإدارة منح ووكيل ومساعد ومساعد فرد في امتحانات مجلس الإدارة ومجالس التحكم للجولة.

• أعلن التعليم جدول الامتحانات الأجنبية لأبنائنا في الفصل الدراسي الثاني لعام 2022.

* كما أعلنت وزارة التربية الوطنية عن زيادة تكلفة الإيذاء في امتحانات الشهادة الإعدادية بمقدار 5 ليرات ، بحيث إذا أراد ولي الأمر فحصها يدفع ولي الأمر 25 ليرة عن كل مادة دراسية بدلاً من 20 ليرة. كتيب الإجابة لابنه.

يشار إلى أن وزارة التربية الوطنية أكدت أن العمل مستمر كما في شهر رمضان المبارك ، ولا تنوي تأجيله حيث سيبدأ طلاب الصف الرابع الابتدائي امتحاناتهم الأسبوع المقبل. قال إنه لشهري فبراير ومارس ، في الأسبوع الأول من أبريل ، سيكون الفصل الدراسي الثاني في الموعد المحدد بعد إجازة عيد الفطر المبارك في 7 مايو 2022 ، وعدد الأيام المتبقية للفصل الثاني منخفض. وينتهي العمل في نهاية شهر رمضان المبارك وقبل عطلة عيد الفطر المبارك.