قصة مسلسل عالي المقام بالتفصيل و معلومات عن ابطاله كاملة

قصة مفصلة ومعلومات حول أبطال سلسلة عالية التصنيف

الدراما الإماراتية الجديدة المقام العالي ، معلومات كاملة عن المسلسل الذي جمعناه لكم في هذا التقرير الشامل ، قصة مسلسل المقام العالي ، من هم الأبطال المعنيون ، معلومات شخصية وفنية عنهم ، مواعيد الإنتاج. عرض مسلسل الهيئة العليا ، القنوات التي تعرض في شهر رمضان المبارك ومعلومات أخرى عن المسلسل وسلسلة صور من أبطال المسلسل العالي التقييم والمشاركين فيه.

أبطال المسلسل رفيع المستوى

سارة السعدي
– فاطمة الحوسني
– ماجد الكعبي
– ريم سليمان
– خالد النعيمي
– فاتن احمد
– هاتيس سليمان
– مساعدة الجنيبي
– طلال مارديني
عمار الرحمة
– ريم حمدان
– ياسر النيادي

قصة مسلسل عالي التصنيف

تعتبر مسلسلات الهيئة العليا من الأعمال الدرامية المنتظر عرضها خلال موسم رمضان ، وتعد من الأعمال الشيقة والمثيرة مع أنشطتها ومن المتوقع أن تحقق نجاحا كبيرا عند عرضها في رمضان. الكعبي هذا الشاب يعمل في مجال الطهي وقد حقق نجاحات كبيرة في هذا المجال.

من الناحية العاطفية لهذا الشاب ، يقع في حيرة من أمره بين فتاتين جميلتين ، اسم الفتاة الأولى سهى ، ولكن بمرور الوقت يريد الابتعاد عنها ، لكنه يتعرض لضغوط ، وهذا يدفعه للاقتراب منها رغم أنه لا يفعل ذلك. لا تريد. اسم الفتاة الثانية هي عفراء الفتاة التي تحاول الاقتراب منها وجعلها تحبها ، وهناك من يساعدها في حياتها وخالتها التي تعيش معها وتدعمها. حتى تقرر من تختار قلبك في حياتك.

شاهد أيضاً:  من هو ولي عهد ابوظبي الجديد ويكبيديا السيرة الذاتية معلومات

مسلسل الهيئة العليا إخراج باسم شعبو وتأليف محمد حسن محمد.

مواعيد الترويج لمسلسل علي المقام والقنوات التي تعرضه

مسلسل من التقييمات العالية من المقرر عرضه قريباً خلال شهر رمضان المبارك وسيعرض على عدد من القنوات: تلفزيون الشارقة ، تلفزيون الإمارات ، سما دبي ، إم بي سي دراما ، أوان ، وشهيد نت.

الممثلة فاطمة الحوسني

تواصل الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني تصوير مشاهدها الخاصة في دراما “علي المقام” وتوشك على الانتهاء من تصوير دورها بالكامل.
ونشرت الفنانة فاطمة الحوسني صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي انستجرام وكتبت: “مسلسل مقام غايا العالي” للمخرج باسم شعبو.

من ناحية أخرى ، تقوم الفنانة فاطمة الحوسني حاليا بتصوير دورها في مسلسل “الزقوم” الذي سيعرض خلال موسم رمضان والفنان الكبير سعد الفرج في مسلسل درامي آخر بعنوان حبيب. ويشارك في البطولة حسن محمد وزينب غازي بقيادة غلوم وهيفاء حسين وسعاد علي وملك وجمعان الرويعي والبحرين أحمد المقلا وتأليف إسماعيل عبد الله وآخرون.

كما تشارك الفنانة فاطمة الحوسني في بطولة مسلسل تلفزيوني آخر من المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك وهو مسلسل ليالي المنفى إخراج باسم شابو وتأليف مرعي الحليان. وتشارك الفنانة فاطمة الحوسني في بطولة المسلسل إلى جانب ميثاء محمد وأحمد الجسمي وجمعة علي ومروان عبدالله وعائشة عبد الرحمن.

شاهد أيضاً:  وفاة الفنان سمير صبري قبل ساعات ومعلومات عن جنازته

فاطمة الحوسني ، ممثلة إماراتية ، الاسم الكامل فاطمة أحمد الحوسني ، تولد 1969. لكن بمرور الوقت ، كبرت الأماكن في الأدوار حتى تولت أدوارًا قيادية في الأعمال الفنية وجاءت شهرتها وانطلاقها بعد ذلك. شاركت في المسلسل الدرامي “درت الأيام” للكاتب فجر السعيد ، وتراوحت أدوارها الفنية بين فتاة مراهقة وأم وشرير ، وانضمت الفنانة فاطمة الحوسني إلى عضوية دبي الأهلي. مسرح.

في عام 2016 ، أعلنت الفنانة فاطمة الحوسني أنها سترتدي الحجاب مع استمرار عملها الفني ، لكن في عام 2018 تخلت عن هذا القرار وقررت خلع حجابها مرة أخرى بسبب قلة العروض الفنية المقدمة لها. عن الحياة الشخصية للفنانة فاطمة الحوسني ، وهي متزوجة ولديها ولد وترتدي الحجاب ، واسمها محمد وفتاة اسمها ميثاء.

الفنان طلال مارديني

يشارك النجم السوري طلال مارديني في بطولة المسلسل التلفزيوني “علي المقام” ويلعب أحد الأدوار الرئيسية في العمل ، كما يشارك الفنان طلال مارديني في بطولة مسلسل تلفزيوني آخر من المقرر عرضه. مسلسل تلفزيوني اسمه “الأغواط” كتبه ومثله في شهر رمضان المبارك.
وسيظهر طلال مارديني في قطعة درامية أخرى خلال شهر رمضان ، مسلسل كويتي بعنوان القائمة السوداء ، من إخراج وتأليف حسين دشتي وبطولة عبدالله بوشهري ، وطلال مارديني ، وستيفاني عطالله ، وسعود بوشهري وغيرهم.

شاهد أيضاً:  استعلام عن مخالفات المرور 1443 بالرابط

يشار إلى أن الدراما الأخيرة التي قام ببطولتها الفنان طلال مارديني ، تألقت في الدراما السورية “أطفال البلد” ، والتي شارك فيها سلوم حداد ، باسم ياخور ، نازلي الرواس ، فادي صبيح ، نضال نجم. وطلال مارديني وجحا إخراج أحمد إبراهيم أحمد وتأليف عثمان.

طلال مارديني ، ممثل وكاتب سوري ، ولد في 25 تموز (يوليو) 1981 في دمشق ، سوريا. بدأت مسيرتها الفنية عام 2005 وشاركت في دراميتين ، أول عمل تلفزيوني لها في فضاء شاعر ، ومسلسل “The Goat’s Century” في نفس العام. “رجال العز” الذي يؤدي فيه شخصية فارس أبو الدهب ، تأليف 2011.

أما عن الأعمال السينمائية لطلال مارديني الذي كتب سيناريوهات وحوارات والعديد من الأعمال الدرامية والأعمال الفنية في السيناريوهات ، إلى جانب التمثيل جيلان العلي منذ بدايته الفنية عام 2008 ، شارك الدمشقي والفنان طلال مارديني في العديد من المسلسلات الدرامية أبرزها هارون آل. – راشد – الحرملك – أيام المدرسة – مدرسة الحب – اجتياز الهواجس – سيكو – خاتون – حكم طلحاوي وغيرها من الأعمال الناجحة والمتميزة.