قصة مفصلة وأبطال سلسلة 1990 Puzzle

سلسلة الدراما الكويتية Puzzle 1990 قمنا بجمع الكثير من المعلومات عنه في هذا التقرير الشامل من أجلكم ما قصة سلسلة Puzzle 1990 والشخصيات المشاركة والمعلومات الشخصية والفنية عنها وتواريخ عرضها عدد حلقات وحلقات مسلسل وقناة Puzzle 1990 في شهر رمضان المبارك والتوافه و 1990 مجموعة من صور سلسلة اللغز وأبطالها المشاركين.

سلسلة أبطال اللغز 1990

عبد الرحمن العقل – ابراهيم الحربي – علي جمعة – زهراء الخرجي – عبد الناصر الزاير – نادر الحساوي – ميس قمر – في الشرقاوي – احمد عراج – حسن ابراهيم – عبد الرحمن الحميدي – محمد الصراف – جاسم البلوشي – عبد الله التركماني – علي جاسم العلي – أسامة حمد ناصر – منال الجارالله سلسلة لغز 1990 تأليف وإنتاج بندر السعيد وثامر العسلاوي. تمكنت.

مواعيد عرض سلسلة Puzzle 1990

لعبة Puzzle 1990 التي من المقرر عرضها في رمضان 2022 في أقرب وقت ممكن ستعرض على قناة روتانا خليجية وقناة روتانا دراما وقنوات MBC السعودية وتتكون من 30 حلقة.

حول سلسلة اللغز 1990

مع اقتراب شهر رمضان المبارك بدأت ملامح المسلسل الدرامي في الكشف عن التفاصيل المتعلقة بها، وتعتبر لعبة Puzzle 1990 من بين الأعمال الدرامية المتوقع عرضها في شهر رمضان المبارك. 1990، مشيرًا إلى أن فكرة المسلسل بدأت معه منذ حوالي عام، وتحدث مع المخرج ثامر العسلاوي عن الفكرة، واقترح أن يغير المخرج العظيم القالب الدرامي ليعمل جنبًا إلى جنب مع حماسه وفكرته في الموضوع. بعد الانتهاء من كتابة الأجزاء الخمسة الأولى من العمل، أثنى المخرج على النص والقصة وطلب منه إنهاء كتابة العمل في أسرع وقت ممكن.

قصة سلسلة اللغز 1990

تم اختيار سلسلة اللغز 1990 بسبب الفترة الزمنية التي دارت فيها أحداث المسلسل وهي 1990. تدور أحداث المسلسل حول دراما مثيرة بوليسية مثيرة ليست حول غزو الكويت القريب أو البعيد، بل تدور حول العمل واكتشاف جريمة قتل حدثت خلال هذا الوقت، وسيكون هناك لغز كبير حول وقوع جريمة القتل، والأبطال يحاولون كشف الغموض عن الأحداث. المسلسل الذي يأخذهم عبر العديد من التحديات السرية في إطار درامي مثير وممتع.

الفنان ابراهيم الحربي

يشارك الفنان المتميز إبراهيم الحربي في المسلسل التليفزيوني Puzzle 1990 وصوّر مشاهده بالكامل، وخلال أحداث مسلسل Puzzle 1990، ستلعب الفنانة شخصية الشاب عادل. تحمل الكثير من الأعباء في حياته وتزداد هذه الأعباء مع الأحداث التجارية المتتالية والمتصاعدة.

وأوضح الفنان إبراهيم الحربي، أن دوره في المسلسل شخصية جديدة ومختلفة لم يدرجها في الأعمال الفنية السابقة، وأن الفنان إبراهيم الحربي سيظهر في موسمين مختلفين في موسم رمضان المقبل 2022. أعمال درامية أولى سلسلة أعمال حبي دراما كويتية إخراج البحر وخالد جمال وتأليف علياء الكاظمي وبطولة جاسم النبهان وإبراهيم الحربي وبسمة حمادة وزهراء الزهراء. -خرجي، فوز الشطي وعبدالله التركماني.

العمل الثاني مسلسل هيا الروح وهو درامي كويتي من بطولة إبراهيم الحربي ونور الكويتي وبدر الشعيبي وليلى عبدالله وعبدالله الطراوة وإيمان جمال.

الفنان عبد الرحمن العقل

يتألق الفنان الكبير عبد الرحمن العقل في سلسلة أحجية 1990 لدخول السباق الرمضاني المقبل، ويتحدث عن الخير والنخبة والمختلفين ومشاركته نخبة من النجوم والفنانين الذين ينضمون إليه للعمل معه. . البطولة والروح السائدة بين فريق العمل ككل.

من ناحية أخرى، يشارك الفنان عبد الرحمن العقل في 3 أعمال درامية أخرى في الموسم الرمضاني المقبل، وهي مسلسل “الصمت الممنوع” للمخرج سيف الدين العيسوي وتأليف مي العيسوي. وسيقوم عيدان بدور البطولة في المسلسل التلفزيوني باسمة حمادة ومحمد العجمي وشيلا سبت ومحمد الانصاري وغدير زايد.

والمسلسل الثاني هو “نساء قالت لا”، إخراج خالد راضي الفضلي وتأليف فوزية الدرعي، بطولة عبد الرحمن العقل، عبد الإمام عبد الله، أحلام حسن، عبير الجندي، مرام البلوشي. مسلسل. وغدير السبتي وفنانين آخرين.

الموسم الثالث دهبش دراما تراثية بطولة جاسم النبهان، محمد جابر، عبد الإمام عبدالله، هيفاء حسين، عبير الجندي، إخراج حسين أبل وتأليف مشاري حمود. – العميري والفنان عبد الرحمن العقل وفنانين آخرين. .

الفنان علي جمعة

أنهى الفنان الكويتي علي جمعة تصوير دوره في لعبة Puzzle 1990، ولأول مرة منذ ظهوره الفني، يجسد الفنان علي جمعة شخصية مجرم، له أبعاد نفسية أثرت بشكل كبير في شخصيته خلال الأحداث. سلسلة في إطار أحداث شيقة واستثنائية.

وأوضح الفنان علي جمعة أن من رشحه للمسلسل كان بندر السعيد كاتب ومنتج المسلسل، وتلقى اتصالا منه يوصي بالقصة والدور. مسلسل بعنوان نوح العين، يشارك فيه مجموعة من الفنانين منهم محمد المنصور، وحسين المنصور، وعلي جمعة، وهدى الخطيب، وعبدالله مالك، ومحمد جابر، وغيرهم.

كما يشارك في شارع 9، وهو مسلسل درامي كويتي جديد بطولة علي جمعة، أسمهان توفيق، سلمى سالم، إيمان الحسيني، إيمان فيصل، روان العلي وغيرهم.

صور من مسلسل اللغز الكويتي 1990