جدول امتحانات الثانوية الازهرية 2022 علمى وأدبي والشعبة الاسلامية

وأوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية أنه سيتم تغيير مواعيد إمتحانات التعليم الثانوي الأزهر 2022 لقسم العلوم والآداب وقسم الشريعة الإسلامية والامتحانات النهائية بمناسبة إجازة عيد الأضحى المبارك. لإجراءات فيروس كورونا في جميع المحافظات وإجراءات الصحة والوقاية في جميع المجالس وطلبة الامتحانات سيكون هناك امتحان خلال اليوم.

تغيير في تقويم الأزهر الثانوي 2022 بسبب إجراءات مكافحة فيروس كورونا

كما أوضح رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ، فتح باب تغيير برنامج ثانوية الأزهر المقترح للعام الدراسي 2021-2022 مع اقتراب السنة الثالثة من امتحانات الأزهر. جديد اليوم في المواعيد المقررة في يونيو 2022 والطلاب وأولياء الأمور والمعلمين موقع بوابة الأزهر يمكنهم إجراء أي تغييرات يريدون على الموقع والاستماع إلى هذه التغييرات لراحة الطلاب وخاصة في شهر رمضان المبارك ومراعاة عيد الأضحى. . – بالإضافة إلى عطلة الفطر إجراءات مكافحة فيروس كورونا في مصر.

مع العلم أن عملية التسجيل تتم لمرة واحدة ، فمن الممكن أيضًا التعليق والتعليق على الخيارات المتاحة ، وكذلك الإعجاب بالاقتراحات المتاحة إلكترونيًا لتنظيم المواد واختيار اليوم المناسب لكل موضوع. حول ترتيب مواعيد امتحانات الأزهر للتعليم الثانوي.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة وشهادات القراءة 2022 نهاية العام

يشار إلى أنه بحسب مواعيد امتحانات الثانوية الأزهرية 2022 ، يبدأ موعد امتحانات جولة القراءة الأولى في 4 يونيو ، وتبدأ الجولة الثانية يوم السبت 6 أغسطس. وستبدأ الجولة الثانية يوم السبت 6 أغسطس وستكون نهاية العام من 4 يونيو.

ثانوية الأزهر 2022 تقويمية وعلمية وأدبية

امتحانات الأزهر الثانوية الأدبية جدول 2022 الجولة الأولى
امتحانات ثانوية الأزهر 2022 جدول الجولة الأولى
صورة تقويم امتحانات العلوم الإسلامية 2022 بالأزهر
جدول امتحانات المرحلة الإعدادية لشهادة المدرسة الإعدادية 2022

إجراء تغييرات في جدول امتحانات الثانوية الأزهرية لمراعاة عطلة عيد الأضحى 2022

الأزهر الشريف شيخ د. وأكد أحمد الطيب أن التغيير في جدول امتحانات الثانوية الأزهرية يعود بالفائدة على صحة وسلامة الطلاب في جميع المحافظات. واعتبارا لعطلة عيد الاضحى المبارك وضمن الاجراءات الواجب اتخاذها لمكافحة فيروس كورونا المستجد ، بشرط استمرار عمليات التنظيف والتعقيم لمقر المجلس يوميا وتقليص اعداد الطلاب ، امتحان الطلاب هو درس واحد في اليوم وفصلين دراسيين في يوم واحد ويمنع الخلط بين فترات الراحة وأتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح من خلال ارتداء الأقنعة والقفازات والالتزام بأساليب الوقاية الصحية في جميع لوحات الامتحانات.