قصة مسلسل الفنر بالتفصيل و معلومات عن ابطاله

معلومات عن القصة التفصيلية وأبطال مسلسل الفنار

تعرفوا معنا على قصة مسلسل الفنار الشيقة ، أبطال مسلسل الفنار ، معلومات فنية وشخصية عنهم ، مواعيد عرض مسلسل الفنار. والقنوات التي تعرض في شهر رمضان المبارك ومعلومات أخرى عن مسلسل الفنار في هذا التقرير وسلسلة من الصور لمسلسل الفنار والأبطال الذين انضموا إليه.

أبطال مسلسل الفنار

– مرعي الحليان
– رشا السيد
– بلال عبد الله
– نيفين ماضي
– سامي باكيشي
– علي طاهر
– ماجد الجسمي
هيفاء العلي
– موسى البقيشي
جمال السميطي

قصة مسلسل الفنار

أكمل أبطال وطاقم ومنتجي الفنار تصوير جميع مشاهد الدراما القادمة الفنار. مجموعة كبيرة من القضايا والمشكلات المجتمعية والأسرية وكافة تفاصيلها الإيجابية وسلبياتها وتأثيرها على المجتمع والأفراد يتم عرضها من خلال عرض درامي للقصة والحوار ، مسلسل “الفنار” نص وحوار لجمال سالم وبواسطة تيم الطويل كان تدار.

مواعيد عرض مسلسلات الفنار والقنوات التي تعرضها

ومن المتوقع عرض مسلسل الفنار في شهر رمضان المبارك 2022 ويعرض على قنوات متعددة مثل قناة سما دبي – قناة ام بي سي دراما – روتانا الخليج – ام بي سي – قناة الشارقة – شاهد. منصة نت – منصة دبي.

الفنانة رشا السيد

أكملت الفنانة الإماراتية الشابة رشا السيد تصوير جميع مشاهدها في مسلسل الفنار ، حيث شاركت في البطولة وكانت من أبرز الشخصيات في العمل. الشيخ د. سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة
يشار إلى أن آخر دراما بمشاركة الفنانة رشا السيد كانت آخر مشاركة في بطولة مسلسل “جنة” الذي عُرض مؤخرًا على إحدى المنصات الإلكترونية.

الفنان ماجد الجسمي

ينضم الفنان ماجد الجسمي لمسلسل الفنار مع مجموعة كبيرة من الفنانين ، ويشارك الفنان ماجد الجسمي في بطولة جماعية خلال الموسم الرمضاني “عائلة عبد الحميد حافظ” ، قصة سيناريو وحوار مريم ناصر إخراج سعود بوعبيد. ومجموعة بطولات الفنان ماجد الجسمي وفنانين عديدون منهم أحمد الجسمي والفنانة هيا عبد السلام والفنانة نور.

ماجد الجسمي هو ممثل إماراتي ولد عام 1994 في الإمارات العربية المتحدة ، اسمه الكامل ماجد أحمد الجسمي ، وهو نجل الممثل الإماراتي الشهير أحمد الجسمي ، الرئيس التنفيذي لشركة جرناس للإنتاج الفني. أما عن دخولها المجال الفني والتمثيل ، فقد بدأت مسيرتها الفنية كفنانة محترفة عام 2005 ، حيث لعبت دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “جنون المال” للمخرج عبد الخالق الغانم وبطولة عبد الخالق الغانم. محسن النمر وولد الديرة وأحمد الصالح أعمال فنية متنوعة والعديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام والألعاب.

الفنانة مرعي الحليان بطلة مسلسل الفنار

مرعي الحليان هو ممثل ومخرج إماراتي ولد عام 1965 في مدينة الشارقة ، قدم العديد من الأعمال المتميزة والمتنوعة في الدراما والكوميديا ​​والنذالة وغيرها ، من خلال مسلسله التلفزيوني “مرمر زماني” عام 1991.

حازت الفنانة مرعي الحليان على عدة جوائز فنية طوال مسيرتها الفنية ، منها جائزة البحث المسرحي عن مسرحية شكران بابا ، وجائزة أفضل ممثلة عن مسرحية بنت عيسى ، وجائزة أفضل كاتب مسرحي للكتابة مع الكنز والـ-. كنز. لعبة المججول.

إلى جانب مشاركة الفنانة مرعي الحليان في بطولة مسلسل الفنار ، كما شاركت في مسلسل درامي آخر وهو مسلسل الزقوم العالم العربي وهيفاء حسين وحبيب غلوم وسعد الفرج وسعاد علي. الآخرين.

الفنان بلال عبدالله

ولد الفنان الإماراتي الكبير بلال عبد الله عام 1966 في دبي ، وتلقى تعليمه الابتدائي والثانوي في مدارس دبي ، وعلى المستوى الجامعي التحق بالكلية التجارية بجامعة أبوظبي ، وبعد التخرج ذهب إلى أمريكا. المكان الذي حصل فيه على درجة عالية في الإخراج السينمائي والإنتاج السينمائي ، وبعد تخرجه من معهد هوليوود أحد أكبر معاهد السينما العالمية عاد إلى الإمارات مرة أخرى ، بدأ الفنان بلال عبد الله التمثيل عام 1988 وكان عمله الفني هو بدأ بالمشاركة في العروض المسرحية ، وبعد ذلك بدأ عبد الله بالمشاركة في الأعمال الدرامية وكان أول عمل درامي له هو سيف نشوان عام 1990 ، تلاه العديد من الأعمال الناجحة.

الممثلة نيفين ماضي

تشتهر الممثلة السورية الشابة نيفين ماضي بأنها ابنة عم الفنانة جومانا مراد ، وهي ممثلة سورية من مواليد عام 1992 وتعيش في الإمارات العربية المتحدة ، ووقفت على المسرح ثم تحركت للانضمام. أول عمل درامي قامت فيه الفنانة نيفين ماضي هو مسلسل تلفزيوني اسمه هاير طاير.

إلا أن شهرتها وانطلاقة فنية جاءت بمشاركتها في دراما “عبر العيون” عام 2012 حيث لعبت دور فتاة سيئة اسمها “حبيبة”. سلسلة تايم لول ، ومسلسل دبي التلفزيوني لندن دبي ، والمسلسل السعودي التراثي ، وأحدث الأعمال “بنت سوغان” بطولة نيفين ماضي ، وأفلام بطولة نيفين ماضي ، “الجمعة والبحر” ، “بنت مريم” ، “بحر من”. البحر “ظل” ، “انطباعات” ، “لباس الشمس” ، “علي وعلياء”.