تسجيل دخول منصة التدريب والتطوير المهني 2022 من خلال وزارة التربية والتعليم

تسجيل دخول منصة التدريب والتطوير المهني 2022 من خلال وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية الوطنية ورياض الأطفال والتعليم الفني والإدارة المركزية للتعليم الأساسي عن موافقة وزارة التربية الوطنية والتعليم الفني على مديريات التربية والتعليم في مختلف المحافظات. منصة التعليم والتطوير المهني للمعلمين ، قابلنا بالتفاصيل الواردة في هذه المقالة من بوابة مولانا ، من خلال موقع ويب مخصص لهذه المنصة.

منصة 2022 للتعليم والتطوير المهني

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. وافق طارق شوقي على إطلاق منصة التعليم والتطوير المهني 2022 ، المنصة الإلكترونية الرسمية المعتمدة من الوزارة لتدريب المعلمين ، وقد بدأ تدريب المعلمين على هذه المنصة منذ 10 أبريل الماضي. الرابع عشر من نفس الشهر لعام 2022.

كيفية تسجيل الدخول إلى هذه المنصة

تتمثل الخطوة الأولى في تمكين البريد الإلكتروني الموحد لكل معلم مستهدف ، ثم يتلقى رئيس قسم التعليم في إدارة التعليم قوائم الأسماء بالتنسيق مع رئيس قسم الإحصاء في إدارة التعليم. نسبة المعلمين المستهدفين ليتم تدريبهم من خلال قاعدة البيانات.

شاهد أيضاً:  الاستعلام عن نتيجة كشف سيارات المعاقين 2022 الموقع الرسمي

يتم ذلك بالتنسيق مع المسؤول عن وحدة المعلومات في المدرسة وأسمائهم متوفرة في المدارس.

  1. يقوم المعلم أولاً بإدخال الرابط https://cpd.moe.gov.eg/ ثم يقوم بتسجيل الدخول في عام 2022.
  2. ثم انقر فوق رمز تسجيل الدخول.
  3. ثم يكتب بعد ذلك البريد الرسمي وكلمة المرور للمعلم.
  4. يفتح المعلم التدريبات حسب اسم الدرس المراد تدريسه.
  5. يجب على المعلم تنزيل تطبيق Teams للانضمام إلى درس البث المباشر.

https://www.youtube.com/watch؟v=Ic5tux1jokU

حيث تعتبر هذه المنصة من المنصات الرسمية المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر ، فهي مصممة لتدريب المعلمين وتقديم العديد من الخدمات المتميزة للمعلمين حيث تقوم الشركة بدعوة وتعلم عدد كبير من الطلاب لهذه المنصة . كيف يمكنني الانضمام إلى هذا؟

وتوجد في هذه المنصة سلسلة من الندوات التي تشجع على استخدام هذه المنصة لتسهيل التواصل بين المعلم والطالب بشكل أسهل وأسرع ، كما أكدت الوزارة على ضرورة معالجة هذه المنصة والحاجة إليها. للتسجيل على الفور.