امتحانات الثانوية العامة 2022 ومفاجأة وزير التعليم للطلاب بخصوص التدريب في بنك المعرفة

امتحانات الثانوية العامة 2022 وهي من أهم الأحداث التي تتطلع العديد من الأسر المصرية إلى تعليم أبنائها في هذه المرحلة الحرجة ، وينتظر ملايين الطلاب شرحًا من الوزارة حول امتحانات الثانوية العامة 2022 وكل ما يتعلق بها. سواء كانت هناك آلية للجداول أو المواعيد أو الامتحانات.

امتحانات الثانوية العامة 2022

ينتظر العديد من العائلات والطلاب أخبارًا جديدة بخصوص امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وقد أكدت العديد من المصادر الموثوقة داخل الوزارة أن جميع الوحدات داخل الوزارة تعمل بأقصى سرعة لإعداد كل ما يتعلق بامتحانات الثانوية العامة 2022 ، وخاصة الثانوية العامة. الامتحانات. فتحت لجنة المراقبة والامتحانات الثانوية العامة لعام 2022 الباب أمام الأعضاء الراغبين في الانضمام إلى النظام والعمل في الرقابة الثانوية العامة ، وستستمر حتى 19 أبريل 2022. يجب على أولئك الذين يرغبون في المشاركة في التحكم الحضور إلى مركز اللجنة والتقدم عن طريق ملء نموذج الطلب للمشاركة في المراقبة.

وأوضحت اللجنة أن طلب القبول يجب أن يشتمل على المستندات التالية:

  • بطاقة الهوية الوطنية
  • صورة شخصية
  • وثيقة حالة مصدق عليها ومختومة من صحة ملف الخدمة موضحة فيه الغرامات.

ستجرى المقابلات للمتقدمين في مركز العمولة مساء نفس اليوم بشرط أن يكونوا جاهزين لتقديم الطلب الساعة 9 صباحا.

بشرى سارة لطلاب المدارس الثانوية

بشرى سارة لطلاب المرحلة الثانوية وزير التعليم والتدريب د. أعلن طارق شوقي أن طلاب المدارس الثانوية يمكنهم الآن البدء في التحضير للامتحانات من خلال قاعدة المعارف المصرية. أكد طارق شوقي أنه كان هناك. تتوفر العديد من الموارد من خلال Knowledge Base لمساعدة الطلاب وتدريبهم على امتحانات الثانوية العامة لعام 2022 لامتحانات الثانوية العامة لعام 2022 والتي يسعى الطلاب لإعداد أنفسهم لمواجهة “الشبح” أو المدرسة الثانوية كما تسميها معظم الأسر المصرية. هو.

جدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية لم تعلن رسميًا بعد عن الجدول الزمني لامتحانات الثانوية العامة 2022 ، وأكدت الوزارة أن كل ما تتم مشاركته على منصات التواصل الاجتماعي أو المواقع الإخبارية ليس صحيحًا ، وعلى الطلاب انتظار الرسمية. إعلان. من الوزارة.