من هي أيلول نبضات قلب اسمها الحقيقي

من هو Eylül Heartbeat ، الاسم الحقيقي؟ المسلسل التركي ، الذي ينبض قلبه بمشاركة العديد من الممثلين المتميزين ، يحظى بعدد كبير من المعجبين والمتابعين ، وحقق نجاحًا كبيرًا طوال مسيرته الفنية ، من بين المسلسلات التلفزيونية التي تعد تركيا من ضمنها. مقالنا بعنوان نختبركم على جديد اليوم بالدور اللامع الذي نال استحساناً كبيراً لدوره في سبتمبر ونجح في تجسيد شخصيته. من هو Eylül Heartbeat ، الاسم الحقيقي؟

من هي Eylül Heartbeat ، ما هو اسمها الحقيقي؟

شخصية سبتمبر Heartbeat في المسلسل التلفزيوني التركي واسمها الحقيقي Oyko Karayel. هو ممثل تركي شاب ، شارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية التي اشتهر فيها في مسيرته الفنية ، ونجح في حصد بعض الألقاب في الأدوار التي لعبها.

سبتمبر هو شخصية في مسلسل نبطت قلب صدر عام 2017 ، واكتسب هذا العمل الكثير من التداول والشهرة استجابة للأحداث التي ورد ذكرها في

من هو Oiko Karayel؟ – ويكيبيديا

أويكو كرايل ممثلة تركية ولدت عام 1990 ، وتبلغ من العمر 31 عامًا وتنتمي إلى الديانة الإسلامية. من سن العشرين شارك في لعبة الخيرات ، حيث اجتاز هذا الاختبار ونجح في إقناع الجميع بأدائه الرائع الذي فاق نفسه.

oiko طموحه لم يتوقف عن المشاركة في العمل الدرامي بتأليف كبير ، من ضمنه مسلسل “الشمال” و “الجنوب” ، ثم سبتمبر كسلسلة نبضات القلب إنها نقطة البداية في حياته المهنية ، والتي أشاد بها العديد من نقاد الفن ، مما أدى إلى نجاح كبير وسمعة غير مسبوقة.

قصة مسلسل نبضات القلب

Heartbeat هي دراما تركية تم بثها عام 2017. وشارك في المسلسل العديد من النجوم الأتراك ، والذي تم اقتباسه من دراما كورية بعنوان الأطباء ، وتألف من 28 حلقة ، استمرت كل منها قرابة ساعتين ، وحققت معًا العديد من النجاحات.

استدارة قصة مسلسل “نبضات” قلب حول فتاة تعاني من سلوك عدواني ويتم نقلها إلى مدرسة أخرى ، وطبيب فشل في الجراحة الأخيرة وعاد إلى السلك التدريبي ، لكن لقاءهما كان مميزًا وجميلًا في نفس المدرسة ، وكلاهما أصبحا طبيبين في أحد المستشفيات .

نبض قلب زوج إيلول الحقيقي

زوج أو ممثلة إيلول هي أويكو كاراييل ، جان بونومو. هناك قصة حب حيث تعمل في مجال الغناء وتقدم لها خطبتها يوم 12 فبراير 2018 ، بعيدًا تمامًا عن وسائل الإعلام ، ثم تتقدم لها في 14 قصيدة واحدة وتتزوجها ، ويقال لها علاقة غرامية بينهم. الأجمل على الإطلاق ، وفاجأ خبر صلاتها الكثير من زملائها في مجتمع الفنون ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اسم إيلول الحقيقي هو دقات قلب

الاسم الحقيقي لـ Eylül ، الذي شارك في سلسلة Heartbeat ، هو Oiko Karayel. هي من الممثلات التركيات المتميزات ، شاركت في العديد من المسلسلات والمسرحيات التلفزيونية ، ووجدت نفسها في العديد من الأدوار التي نالت فيها الكثير من الشهرة والمعرفة ، وكان دورها في هذا المسلسل جميلاً منذ البداية. حتى النهاية ، وحقق العمل الكثير من الأرباح خلال عرضه عام 2017.

Oiko Karayl Instagram

أويكو كارايل شخصية وممثلة بارعة وجميلة ، لديها حساب على منصة انستجرام وتقوم باستمرار بتحميل يومياتها وتشارك متابعيها كل الأخبار التي تهمها وتنشر العمل الذي تريد القيام به في الأيام المقبلة. يبلغ عدد المتابعين حوالي 2.6 مليون شخص ويمكنك الوصول إلى صفحته من الدانتيل التالي. من هنا.

أويكو كارايل هي ممثلة تركية مشهورة ولها عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، وقد شاركت في مسلسل نبطت قلب وعرضنا لكم في مقالتنا عنها. من هو Eylül Heartbeat ، الاسم الحقيقي؟ اسم إيلول الحقيقي هو دقات قلب.