كلمات اغنية سيتو انا للفنانيين أكرم حسني وايتن عامر وكريم صالح

كلمات اغنية سيتو انا للفنانيين أكرم حسني وايتن عامر وكريم صالح

سيتو أنا ، كلمات أكرم حسني ، آيتن عامر وكريم صالح. أحدثت أغنية “ستوة أنا” ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وبدأ الشباب بغناء هذه الأغنية قبل الكبار. يعرف الناس تفاصيل هذه الأغنية لذلك سنساعدهم من خلال الموقع. نقطة دعنا نشرح لهم ستوة أنا كلمات أكرم حسني وويتن عامر وكريم صالح.

كلمات سيتو أنا وأكرم حسني وآيتن عامر وكريم صالح

تمتاز أغنية Seto Anna بجمال كلماتها ونعومة ألحانها ، وقد نالت إعجاب جمهور كبير من الجمهور العربي وحققت نجاحًا كبيرًا منذ إنشائها على مواقع التواصل الاجتماعي. صدرت في عام 2022 ، واجتاحت شاشات التلفزيون ووصلت إلى عدد كبير من المشاهدين حول العالم بفضل النجوم ، ومن المشاهير الذين يؤدون هذه الأغنية أكرم الحسني وكريم صالح وآيتن عامر. كتابة وكتابة النجم الشهير أكرم حسني. هذه الأغنية من كلمات الفنان المبدع كريم عاشور أحمد. وزعها أحمد وحيد الملك وكان سبب نجاح هذه الأغنية وانتشارها.

شاهد أيضاً:  من هو ملك اليوتيوب العراقي السيرة الذاتية ويكبيديا معلومات

كلمات اغنية ستو انا اكرم حسنو من المسلسل التلفزيوني مكتوب عليا

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “ستو آنا” بفضل منظميها ، تمكنوا من نشر هذه الأغنية في جميع أنحاء العالم منذ بداية عرضها ، مما أدى أيضًا إلى زيادة شهرة المطربين لهذه الأغنية. لذلك كانت هناك رغبة في التعرف على هذه الشخصيات الرائعة بين كثير من الجماهير العربية ، وكان لإعجاب الملايين من الناس والملحن كريم عاشور ، الذي ساهم في ارتفاع معدلات مشاهدته على جميع منصات التواصل الاجتماعي ، دورًا كبيرًا في هذه الشهرة. ونجاح هذا العمل الدرامي.

أكرم حسنو سيتو

تم نشر مسلسل مكتوب عليه في 2 أبريل 2022 ، وظهرت فكرة هذا المسلسل عندما استيقظ الفنان جلال ووجد ما حدث له خلال النهار مكتوبًا على جسده ، وبذلك تحول كل أيامه إلى مواقف طريفة. لهذا السبب اكتسبت المنصات الإعلامية حول العالم إعجاب قاعدة جماهيرية ضخمة في الجمهور العربي ، وذلك بفضل القائمين عليها.

أنا وضعت الكلمات

بعد الانتشار الواسع لأغنية سيتو آنا ، بدأت في الترديد في الشوارع من قبل الأطفال والكبار ، ويستمتع بها ملايين العرب ، وكثير من الناس لديهم الرغبة في معرفة كلمات هذه الأغنية ، لذلك سنتعرف الآن على الأغنية. أغنية كلمات Seto I:

ماذا ، ستو ، إنه ستو ، أنا
ماذا ، ستو ، إنه ستو ، أنا

قلبي برتقال البصرة
انت وانت حر
اعصر العصير
قلبي مثل مرآة جافة
لديها بذور فقط
الحب بضمير

قلبك بطيخ صيفي
بختي وجاي في اليانصيب
والكثير من البطيخ
قلبي شرائح الأناناس
وقت الذهاب
من التفكير كثيرا

فاتح الشباكي ، فاتح شيشي
الوقت بعدك ، أنا لا أمشي
أنت تقول أنك قادم ، ماذا تفعل؟
وهذا لا يجعلك مستيقظًا.