من هي ركون الفراولة ويكيبيديا ما قصة ركن الفراولة

من هو ويكيبيديا الفراولة الراكون ، هو واحد من أكثر الشخصيات المطلوبين مؤخرًا.الكثير من رواد وسائل التواصل الاجتماعي يطاردون الشهرة الزائفة بطرق غير أخلاقية ، يريدون توجيه محركات البحث أو ما يسمى الاتجاهات ، وسنساعدك في هذا المقال الذي قدمناه لك من موقع مرجعي. اشرح لك من هي الفراولة كون ويكيبيديا.

من هو ويكيبيديا الفراولة الراكون

ركن الفراولة فتاة سعودية تشبه شاب اسمها هياموزعم أنه شاب اكتسب شهرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقليد الشباب بملابسه وقصات شعره وأساليب التحدث ، واستطاع إثارة الجدل واكتساب الشهرة في السعودية. لكن تم اعتقاله في النهاية.

 

ما قصة ركن الفراولة؟

وفي ما جاء عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: “لعن رسول الله صلى الله عليه وسلم الرجال في صورهم كالنساء والمرأة كالرجال”.[1]والحقيقة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن تشبيه الرجال بالنساء ، وتشبه النساء بالرجال ، ولكن في ظل التطورات التكنولوجية السامة التي وصلنا إليها ، أصبح العصيان العام أمرًا شائعًا. هذه الفتاة التي تمكنت من أن تصبح رائدة في محركات البحث واكتسبت شهرة واسعة من خلال جعلها علانية تبدو كرجل في كل سلوكها على مواقع التواصل الاجتماعي ، تمت مكافأتها بنشر مقاطع فيديو أخرى غير محتشمة بمشاركة أشخاص ، وكذلك أشخاص آخرين يشبهونها ، ولكن في النهاية تم القبض عليها.

احصل على ركن الفراولة

منذ عام 2015 ، تمكنت لجنة إردم للتشجيع والوقاية من الشرور من إلقاء القبض على الفتاة المسماة “ركن الشيلك” في نوفمبر / تشرين الثاني. واعتقلته القوات في محافظة الخفجي قرب الحدود الكويتية. بعد محاولة مقاومة ، تمكنت القوات من اعتقالها وتم نقل فتاة إلى دار لرعاية المسنين وبعد مغادرتها لم يعد موثوقًا بها ولم تظهر على وسائل التواصل الاجتماعي مرة أخرى.