جدول امتحانات دبلوم تجارة 2022 جميع الشعب 3 و5 سنوات في المدارس التجارية

تفاصيل جدول امتحانات دبلوم التجارة 2022

وزير التربية والتعليم والتعليم الفني د. وافق طارق شوقي على جدول امتحانات الدبلومات الفنية الأولى (الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية) لجميع الأفراد والتخصصات في الدرجات ، بنظامها ثلاث وخمس سنوات. وبالنسبة للعام الدراسي 2021/2022 ، أعلن الوزير تمنياته بالنجاح والعمل الخيري على أن تبدأ الامتحانات مطلع 21 مايو الجاري للامتحانات التطبيقية و 28 مايو للامتحانات النظرية الكتابية وتستمر حتى نهاية الشهر. حظًا سعيدًا لجميع الطلاب الذين خضعوا للامتحان هذا العام.

صور تقويم امتحان دبلوم التجارة 2022 لجميع الناس والتخصصات ومواعيد الامتحان النظري

أكد الرئيس التنفيذي لاتحاد طلاب مصر (الممثل الرسمي لصوت الطلاب) أنه تم الاستماع إلى جميع ملاحظات وآراء الطلاب وأولياء الأمور بشأن التغييرات التي تم إجراؤها على جدول الامتحانات المقترح الذي أعدته الوزارة ، محمد مجاهد نائب الوزير. قسم التربية والتعليم الفني د. محمد مجاهد ورئيس قسم التعليم الفني وصناعة المعدات د. أحمد موسى رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني والقائد العام لاتحاد طلاب مصر ، وبالتالي ضمان الامتثال لإرشادات الوقاية الصحية في جميع اللجان لامتحانات دبلوم 2022.

شاهد أيضاً:  تسريب امتحان الفلسفه تانيه ثانوي 2022 مع الحلول

أما بالنسبة لتقويم الامتحانات النظرية لنظام الدبلوم الفني التجاري 2022 3 و 5 سنوات ، من السبت 21 مايو 2022 إلى منتصف يونيو ، علما أن مواعيد الامتحانات التحريرية هي يوم السبت في مايو. 28 ، 2022.

شاهد صور جميع برامج امتحانات الدبلوم بنهاية العام لجميع التخصصات والناس المدارس 3 و 5 سنوات 2022 محدث

وسيبدأ العمل الرقابي وتقويم الدرجات للجولة الأولى وتصحيحها من السبت 26 يونيو إلى السبت 10 يوليو موعد إجازة عيد الأضحى 2022 وتعلن النتائج. سيتم الإعلان عن الجولة الأولى في اليوم السابق لمنتصف يوليو 2022.

تنظيم جدول الامتحانات التطبيقية والنظرية لجميع المدارس الأكاديمية والصناعية والتجارية والزراعية والفندقية في جميع المدارس على مستوى ولايات الجمهورية لمدة أسبوعين قبل الامتحانات التطبيقية. وفقًا لكل مديرية تعليم ، قامت وزارة التربية الوطنية بتجهيز مجالس المدارس الثانوية ولوحات الشهادات الفنية بأدوات التعقيم ، كما دعت الطلاب إلى ارتداء أقنعة طبية وقفازات في الداخل. لجان الوقاية من فيروس كورونا.