من هي حصة سلمان بن عبد العزيز – ويكيبيديا، الأميرة حصة سلمان بن عبد العزيز آل سعود من الشخصيات المشهورة في المملكة العربية السعودية، من هي حصة سلمان بن عبد العزيز على ويكيبيديا وسنضيف سيرتها الذاتية ونكتشف كم عمر الأميرة حصة بنت سلمان ونحن من هو هل سيتحدث زوج حصة سلمان بن عبد العزيز؟

من هي حصة سلمان بن عبد العزيز – ويكيبيديا

حصة سلمان بن عبد العزيز آل سعود هي الابنة الوحيدة للملك سلمان بن عبد العزيز وشقيقة الأمير محمد بن سلمان. والدته هي الأميرة سلطانة بنت تركي بن ​​أحمد السديري، المعروفة بأميرة الخير. وذلك لكرمها في عملها الخيري، وحصة سلمان هي الرئيسة الفخرية لجمعية المسؤولية الاجتماعية، وتولت هذا الدور في 2 يونيو 2020. جامعة سعود للقانون والعلوم السياسية بالملك.

السيرة الذاتية لحصة بنت سلمان آل سعود

تتضمن سيرة الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعود المعلومات الهامة التالية:

  • اسم اللقب: حصة بنت سلمان بن عبد العزيز آل سعود.
  • اسم والدتك: الأميرة سلطانة بنت تركي بن ​​أحمد السديري.
  • إخوة: له أخ اسمه الملك محمد بن سلمان.
  • سنة الولادة: 1974
  • مكان الميلاد: الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية.
  • سن: 48 سنة.
  • جنسية: سعودي.
  • دِين: دين الاسلام.
  • الحالة الاجتماعية: زوجت.
  • اسم الزوج: الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود.

 

كم عمر الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز

شيخ حصة بنت سلمان 48 سنةولدت عام 1974 م في مدينة الرياض ولها مكانة عظيمة ورائعة في عائلتها، جدير بالذكر أنها الابنة الوحيدة للأولاد، كما تتمتع بشخصية هادئة ومتزوجة في سن العشرين. – الرابع من مايو على مدار عام 2021 للأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود.

من هو زوج الأميرة حصة سلمان بن عبد العزيز؟

تزوجت الأميرة حصة الأمير فهد بن سعد بن عبدالله بن تركي آل سعود في اليوم الرابع والعشرين من مايو 2021، احتل المرتبة الخامسة عشر مستشار مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية، وأقيم حفل الزفاف في مدينة جدة بحضور إخوانه وبحضور العديد من الفنانين العرب. . مثل: الفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة والفنانة أحلام يقدمون حفل الزفاف بصوتها.

مواقف ومصالح الأميرة حصة بنت سلمان

حصة سلمان متعلمة وقائدة، وكمحاضرة في جامعة الملك فهد ولديها اهتمام كبير بالدراسات النسوية، فقد أثبتت ذلك بتميزها في الدراسة والدراسة ونفذت العديد من الأنشطة لإحياء ذلك. تعزز ثقة المرأة بنفسها وتحرص دائمًا على تعلم مهارات جديدة ومن خلال المؤتمرات والندوات العلمية، وتولت أيضًا الرئاسة الفخرية لجمعية المسؤولية الاجتماعية في 2 يونيو 2020.

الأميرة سلطانة بنت تركي، والدة الأميرة حصة سلمان

الأميرة سلطانة بنت تركي بن ​​أحمد السديري هي زوجة الملك سلمان بن عبد العزيز ووالدة الأميرة حصة بنت سلمان وتلقب بأميرة الخير. توفي في مكان قضى فيه حياته في العديد من الأعمال الخيرية، وعمل على دعم مراكز تحفيظ القرآن في المملكة العربية السعودية، وتبنى التكافل الاجتماعي من خلال دعم المعاقين جسديًا، ودعم العديد من الجمعيات الخيرية في المملكة. كان يبلغ من العمر 71 عامًا في شهر رمضان عام 1432 هـ.

هنا نصل إلى خاتمة مقالتنا التي لدينا معلومات عنها. من هي حصة سلمان بن عبد العزيز – ويكيبيديا، قمنا أيضًا بتضمين سيرتها الذاتية وفي محادثتنا تحدثنا عن عمرها وزوجها واهتماماتها ومناصبها البارزة، وكذلك والدتها الأميرة سلطانة بنت تركي