الهجرة الى كندا عن طريق الكنيسة 2022

الهجرة الى كندا عن طريق الكنيسة 2022 .. اللجوء الكنسي او الكفالة الكنسية في كندا تعد هذه اللحظة اهم أساليب اللجوء وبعد اجراء وافرة تحديثات فوقها بشأن الشروط والمتطلبات ومن أبرز الشروط الان التي يلزم توافرها للجوء الكنسيي ويحتسب الشرط الأساسي للجوء الكنسي في كندا , أن يكون الشخص الذي يريد في اللجوء الى كندا موجود خارج بلده ..و منذ 2016 اختلف بعض الشئ وصرت بطاقة الحراسة المخصصة بالأمم المتحدة لا تفرق كثيراً في الملف ولكن وجودها أحسن بالطبع.

ولكى يتمكن الفرد من اللجوء إلى كندا من خلال الكنيسة أن يكون له واحد يكفله في كندا ولذا إشتراط لازم حتى يحصل على كفالة كنسية في كندا .. يتقدم الفرد الكفيل والذي يحمل الإقامة المستدامة في كندا أو يحمل الجنسية الكندية بطلب مباشر للكنسية لكفالة شخص من خارج كندا ..

الهجرة الى كندا عن طريق الكنيسة 2022

تسعى كندا دائمًا إلى تحديث شراكات تجارية عالمية وترحب بالمهنيين التجاريين لتسوية وبدء إتفاقيات تجارية ناجحة في كندا، ولذا يجلب فرصًا جديدة للكنديين من خلال تشكيل إجراءات تجارية حديثة وخلق فرص عمل، فضلاً عن إقامة أواصر تصدير واستيراد جديدة على المعدّل العالمي.

استمارة الهجرة إلى كندا من خلال الاستثمار

استمارة التقديم على كندا عن طريق الاقتصاد: إذا كنت تفكر في الهجرة إلى كندا على يد الاستثمار بإمكانك الاستحواذ على تثمين مجاني عن طريق ملئ الاستمارة من استمارة الهجرة إلى كندا.

الهجرة إلى كندا عن طريق لم الشمل

إذا كنت قد حصلت على جنسية كندية أو إقامة دائمة وصرت مواطنًا كنديًا أو مقيمًا دائمًا وتقيم في كندا ، فيمكنك القيادة بطلب للاستحواذ على حفظ زوجتك أو شريكك في القانون العام / أو الأطفال / أو الأبوين/ أو الأجداد.

الهجرة العاجلة إلى كندا

الهجرة المتعجلة إلى كندا Express Entry هو نسق عبر النت قائم على منفعة طلبات الإقامة المستدامة من العمال الماهرين.

ويعد برنامج Express Entry أعلى سرعة برنامج للهجرة إلى كندا وهو من برامج الهجرة الرئيسية لكندا، كما يمكن اعتباره بأنه أشهر البرامج المختصة بالهجرة إلى دولة كندا