جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني محافظه الجيزه .. يتقصى كثير من أولياء الموضوعات والطلاب عبر مواقع البحث في الإنترنت المتنوعة عن جدول مواعيد مواقيت اختبارات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 للموسم الدراسي الحاضر.

جدول امتحانات الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني محافظه الجيزه

وأفصحت المديريات التعليمية بكل محافظات الدولة جدول مواعيد مواعيد اختبارات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 وفقا لكل محافظة سيؤدي بها الطالب الاختبارات.

الصف الخامس الابتدائي الترم الثاني 2022

واعتمد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، مواقيت امتحانات الدور الأول للفصل
الدراسى الـ2 للموسم الدراسي 2021 /2022.

وأعربت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن انطلاق اختبارات الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 يوم السبت المتوازي مع 7 مايو وتنتهي يوم الأربعاء المتزامن مع 11 أيار

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للموسم الدراسي الحاضر 2021 / 2022، اليوم السبت المتزامن مع 7 أيار لطلاب صفوف النقل بمختلف أنحاء الدولة، وفقًا لجداول الاختبارات المعتمدة من منحى كل محافظ، وسط إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

اختبارات آخر السنة 2022
كما انطلقت امتحانات المواد غير المضافة للمجموع اليوم السبت المتوازي مع 7 مايو لطلبة الصف الأكبر الثانوي حيث يؤدي الطلاب اختبار مادتي التربية الدينية والتربية والوطنية.

اختبارات الترم الثاني 2022

وتعقد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مرانًا ختاميًّا لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي على استخدام التابلت في الامتحانات الإلكترونية، وذلك أثناء متكرر كل يوم السبت ويوم يوم الاحد 7 و8 أيار 2022، للوقوف على حقيقة القدرات التكنولوجيا بالمدراس المقرر عقد الاختبارات بها.

ولذا التدريب موجَّه للتلاميذ الذين لم يحضروا التدريبات السابقة أو لم يستطيعوا أدائها في المدارس غير المجهزة لإعطائهم فرصة أخرى لتحديث الأجهزة والملاءمة مع المنصة، وبذلك فهو اختياري وأسفل مراقبة المنفعة التعليمية.

ويعقد اليوم السبت المتواقت مع 7 أيار 2022 اختبار مادة الأحياء لطلاب الصف الأكبر الثانوي، ويوم الأحد 8 مايو 2022 اختبار مادة الرياضيات لتلامذة الصف الثاني الثانوي.

وأوضحت الوزارة أنه سوف يشطب تم عقده التمرين ضِمن المدارس المجهزة لعقد امتحانات آخر السنة، وتتولى المديريات التعليمية (والإدارات التعليمية الموالية لها) وحط تدبير التدريب في نطاق لجان مدارسها المحددة كلجان لامتحانات نهاية العام بما لا يؤثر على تأدية الطلاب لامتحانات المواد التي لا تضاف للمجموع.

وأشارت إلى أنه سوف يشطب تجديد التطبيق الخاص بمنصة الاختبارات اعتبارًا من اليوم، لذلك يكمل التنبيه على جميع الطلاب بتجديد الأجهزة، ومطالبة مديري المديريات بتذليل كافة العقبات (إن وجدت) وإخطار الوزارة بأية ملاحظات طوال إتفاق مكتوب التمرين.

اختبارات الصف الرابع الابتدائي

ومن المخطط له أن تنطلق غدا الاحد امتحانات الترم الثاني للصف الرابع الابتدائي بالعام الدراسي القائم 2021 / 2022.

ووفقًا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من المقرر أن تتواصل امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الرابع الابتدائي لكمية 5 أيام إذ تنتهي بشكل رسمي يوم الخميس 12 أيار 2022.

ويتضمن جدول مواعيد اختبارات الصف الـ4 الإبتدائي اللاحق:

الأحد 8 مايو 2022: اللغة العربية – التربية الدينية

الإثنين 9 مايو 2022: علوم – مهارات مهنية

الثلاثاء 10 مايو 2022: دراسات – ICT

الأربعاء 11 مايو 2022: اللغة الإنجليزية

الخميس 12 مايو 2022: الرياضيات