موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022 … من بين الموضوعات الأكثر أهمية لدى طلبة الصف الرابع الابتدائي والأباء والأمهات بكافة أنحاء محافظات دولة دولة مصر العربية العربية، إذ ارتفعت ممارسات البحث بأسلوب مكثف في الساعات الأخيرة عبر محركات الشبكة العنكبوتية والتواصل الاجتماعي وعبر محرك “ جوجل ” عن ميعاد اختبارات الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني.

موعد امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022

و في الساعات الأخيرة، يستعد الأباء والأمهات لموسم الاختبارات للوقوف على موعدها المحدد، استناداً لبيان رسمي من الطبيب طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

يتقدم في مقر جدول اختبارات الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، محرك البحث العالمي جوجل، لصعود حرص التلاميذ، وأولياء الأشياء، على التعرف فوق منها، لبدء الاستعدادات اللازمة لخوض الاختبارات.

ولمساندة أولياء الموضوعات، يرصد لكم “ القلعة ” في نيته المستفيض مختلَف التفاصيل التي يتقصى عنها الآباء والأمهات لمعرفة توقيت امتحانات الصف الـ4 الابتدائي الفصل الدراسي الثاني 2022 تأهبا لخوض الاختبارات.

ميعاد اختبارات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، دكان تساؤل العدد الكبير من أولياء الأمور، إذ صرح الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، ستكون ورقية وتتباين من مدرسة لمدرسة أخرى، حتّى يشطب وضعها بناءاً على أدرك طالب الفترة الإبتدائية لمخرجات التعليم، وليس التخزين والتلقين.

وقد أفصح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توقيت امتحانات الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2022، والتي ستنطلق الأحد المتزامن مع 8 من شهر مايو 2022، لتنتهي الخميس المتزامن مع 12 من شهر أيار 2022.

ننشر جدول مواعيد اختبارات الصف الرابع الابتدائي 2022 الفصل الدراسي الثاني، تبعًا لما صرحت به وزارة التربية والتعليم، ويبدأ جدول مواعيد اختبارات الصف الـ4 الابتدائي الفصل الدراسي الثاني يوم يوم الاحد 8 مايو الحاضر، وتنتهي يوم 12 أيار.

1 – الأحد الموافق 8 من شهر مايو 2022، اختبار مادة اللغة العربية واللغة الدينية.

2 – الإثنين المتزامن مع 9 من شهر مايو 2022، امتحان مادة العلوم ومادة مهارات مهنية.

3 – يوم الثلاثاء المتزامن مع 10 من شهر أيار 2022، اختبار مادة الأبحاث ومادة ict.

4 – يوم الأربعاء المتوازي مع 11 من شهر مايو 2022، اختبار مادة اللغة البريطانية.

5 – يوم الخميس المتواقت مع 12 من شهر مايو 2022، اختبار مادة الرياضيات