أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 تسعيرة البنزين الجديدة من شركة أرامكو

كما هو الحال مع بداية كل شهر ميلادي جديد ، يتساءل ملايين المواطنين في المملكة العربية السعودية عن أسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022 وأسعار البنزين في السعودية الآن. نظرًا لأن شركة أرامكو المسؤولة عن جميع أسعار البنزين والنفط في أرامكو السعودية ، يعد شهر مايو 2022 من أكثر الموضوعات إثارة للفضول في المملكة ، حيث يريدون التعرف على الأسعار الجديدة المُعلن عنها في كل شهر ميلادي جديد. وتعلن مشتقاتها في المملكة عن التحديث الجديد لكل شهر ميلادي ، حيث يعاد تسعيرها وفق عوامل مختلفة ومن أهم هذه العوامل سعر البرميل في السوق العالمية والظروف الاقتصادية.

اسعار البنزين في السعودية لشهر مايو 2022

بالنسبة لشهر مايو 2022 ، حيث سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة ، كانت هناك زيادة ملحوظة في عمليات البحث عن أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية في الساعات القليلة الماضية ، وتعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول بالنفط والنفط. . في جميع أنحاء العالم وتعلن أرامكو السعودية عن أسعار جديدة في العاشر من كل شهر ، حيث تقوم الشركة بتغيير النظام بشكل ربع سنوي عند الإعلان عن قائمة الأسعار الجديدة للبنزين وتبدأ في مراجعة الأسعار في المملكة على أساس شهري. من اليوم الحادي عشر من نفس الشهر وحتى تنفيذه ، وذلك على أساس إعلان الأسعار نهاية اليوم العاشر من الشهر.

سعر البنزين في المملكة العربية السعودية ، مايو 2022

ومن المنتظر الإعلان عن أسعار البنزين لشهر مايو 2022 في السعودية خلال اليومين المقبلين خاصة مساء الثلاثاء 10 مايو 2022 وأبريل 2022 ومن المنتظر الإعلان عن الأسعار حتى الآن. أعلن في 10 أبريل 2022 وهي كالتالي: –

  • سعر لتر 91 بنزين = 2.18 ريال سعودي.
  • سعر لتر البنزين 95 = 2.33 ريال سعودي.
  • سعر لتر الكيروسين = 0.70 ريال سعودي.
  • سعر لتر الغاز الطبيعي = 0.75 ريال سعودي.
  • سعر لتر الديزل = 0.63 ريال سعودي.