نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443 noor.moe.gov.sa

نظام نور ولي الأمر تسجيل دخول 1443 noor.moe.gov.sa

يعد نظام تسجيل الدخول إلى نظام نور الجارديان 1443 حاليًا أحد أكثر المواقع التي تم البحث عنها بشكل مكثف من قبل أولياء الأمور ، نظرًا لإطلاق موقع نظام نور لتسجيل الأطفال لوزارة الخارجية السعودية لتلقي طلبات الالتحاق بالصف الأول بالمدرسة الابتدائية للصف الأول الابتدائي. 1444 عام دراسي. أعلن التعليم عن مواعيد التسجيل الجديدة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي للعام 1444 ، ويتم التسجيل عبر رابط نظام نور الإلكتروني noor.moe.gov.sa.

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي على تويتر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم ، يقوم العديد من أولياء الأمور بالبحث فقط عن رابط موقع نظام نور برقم الهوية 1443 من أجل تسجيل طالب جديد في نظام نور 1444. . يتم تسجيل وتسجيل الطلاب الجدد للمدارس الحكومية أو أي نوع من المدارس الخاصة أو المدنية أو الأجنبية إلكترونيًا من خلال رابط نظام نور ، التسجيل الأولي الأول هو 1444 ، ولهذا نقدم هذا المقال لنقدم لكم هذا المقال. قم بتوضيح التواريخ الرسمية لبدء تسجيل الطلاب الجدد ، وسنترك اتصال نظام نور برقم الهوية لنظام نور وطريقة جديدة لتسجيل الطلاب في نظام نور.

مدخلات نظام الحماية نور

حددت وزارة التربية الوطنية مواعيد تسجيل طلاب الصف الأول ورياض الأطفال في نظام نور للعام الدراسي 1444 ، فئات وأنواع وفترات التسجيل وأعمار المدارس ، المنشورة على تويتر على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم. التربية الوطنية وموقع نور جارديان 1443 حتى نهاية فترة التسجيل أو حتى سداد الشواغر والأماكن المطلوبة.

رابط موقع نظام نور برقم الهوية

  • الوصول إلى الرابط الخاص بنظام نور الإلكتروني.
  • إذا كان الوصي لديه حساب بالفعل في نظام Noor.moe.gov.sa ، أدخل رقم التعريف الوطني وكلمة المرور ورمز التحقق.
  • إذا لم يكن لدى الوالد حساب على نور ، فانقر على أيقونة رابط التسجيل الخاص بالوالد الجديد.
  • انقر على أيقونة تسجيل طالب جديد.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة لولي الأمر والطالب ، وقم بتحميل المستندات المطلوبة ثم انقر فوق “تسجيل”.

نظام نور أول سجل ابتدائي 1444

حددت وزارة التربية الوطنية موعد تسجيل الصف الأول الابتدائي بالمدارس الرسمية في 1443/10/7 الأحد الموافق 8/5/2020 م. يستمر التسجيل حتى يتم دفع الحصص الشاغرة أو انتهاء فترة التسجيل. تنتهي فترة التسجيل في 17/03/1444 هـ.

المستندات المطلوبة لمختلف الجنسيات

بادئ ذي بدء ، المستندات المطلوبة من الطالب السعودي:

  1. إكمال شهادة التحصين الأساسية.
  2. إجراء فحص طبي من وحدة الصحة المدرسية أو أقرب مستشفى أو مركز صحي عام أو خاص.
  3. تتم طباعة استمارة الفحص الطبي أو استرجاعها من المدرسة عبر نظام نور.
  4. تقديم إثبات محل الإقامة الذي تقدمه المدرسة.
  5. بالنسبة لطلبة دول مجلس التعاون الخليجي ، بالإضافة إلى المستندات السابقة ، يتعين عليهم إحضار صورة من جواز السفر توضح مكان وتاريخ الميلاد أو صورة من بطاقة الهوية الوطنية أو شهادة الميلاد.
  6. بالنسبة للطلاب من الجنسيات الأخرى ، يجب إحضار نسخة من جواز السفر يوضح مكان وتاريخ الميلاد ، وكذلك نسخة من الإقامة العادية.