من هو زوج شمس الاسطورة تركي السيرة الذاتية وكم عمرها

من هو زوج الأسطورة التركية شمس السيرة الذاتية؟ هناك العديد من الشخصيات المعروفة في العالم العربي، وكثير من الناس لديهم فضول ويريدون معرفة أخبارها. هناك المغنية الخليجية الشهيرة شمس الأسطورة تغني في الأعراس، وقد انتشر هذا المطرب من خلال رسالته. حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.بصوته الذي جعله مشهوراً، نمت حركاته وصوتها على غرار الفنانة أحلام بين الكثيرين، وفي هذا المقال … سنتعرف عليها وعلى صديقتها. الزوج على جديد اليوم.

من هو زوج الأسطورة التركية شمس سيرته الذاتية

فيما يلي سيرة زوجة الفنانة، إيمس، وهي من محبي العديد من الفنانين المهتمين بالزواج، من هو زوجها، وسيرة الفنانة التي غنت في الأعراس في مناطق الخليج العربي:

  • الاسم الكامل: تركي مهدي عوض القرني.
  • المهنة: الإعلام.
  • جنسيتي سعودية.
  • اللغة العربية.
  • لديه العديد من الشهادات والمناصب.

تركي شمس زوج الأسطورة ويكيبيديا

وتداول الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة ظهور زوجة النجمة Şems معها في العديد من مقاطع الفيديو المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذوي الاحتياجات الخاصة أثناء رعايتهم لهم وبعضهم مع زوجاتهم. مقاطع فيديو يشجع فيها باستمرار الفتيات على الزواج.

من هي أسطورة ويكيبيديا الشمس؟

أسطورة شمس من مواليد 1979 ويبلغ من العمر 42 عامًا، مغني شهير للمملكة العربية السعودية، ولد في جمهورية مصر وعاش في المملكة العربية السعودية، لديه طفلان من ذوي الاحتياجات الخاصة، هو كما تنفق الأموال وترعى أطفالها وتشجع النساء على الزواج، وأكدت أنها متزوجة وتشجع أيضا تعدد الأزواج، كما أن لديها مطعم يقدم العديد من الوجبات الخاصة وتنظم العديد من الحفلات الكبيرة. دخلت هذا المجال في المملكة العربية السعودية عام 2009.

من هو زوج شمس الأسطورة تركي القرني؟

تركي القرني، صحفي معروف ومشهور في المملكة العربية السعودية، تزوج الأسطورة شمس، ولد وعاش في المملكة العربية السعودية وذهب إلى أمريكا، القديس. حضر جامعة لويس.، وحاصلة على دكتوراه في التربية، حاصلة على عدة شهادات منها:

  • حصل على درجة الدكتوراه في التربية عام 2018.
  • حصل على شهادة مناهج البحث العلمي عام 2018.
  • حاصل على شهادة تدريبية في مواد تخصصية في مجالات إدارة الإعاقة في التعليم.
  • حصل على درجة الماجستير في التربية في مجال الإعاقة الخفيفة والمتوسطة.
  • حصل على بكالوريوس التربية الخاصة.

كما شغل عدة مناصب في المملكة العربية السعودية: أستاذ مساعد بجامعة نجران، ومشرف تنفيذي على أطروحات الماجستير، كما عين رئيساً لوحدة قياس الأداء في كلية التربية بجامعة نجران. هذا الوقت.

الزوج الرسمي لسناب تركي القرني شمس الأسطورة

بعد أنباء رحيل تركي القرني عن أسطورة شمس، بحث كثير من الناس عن حسابه على سناب شات، لكن لم يكن هناك حساب على سناب شات والحسابات الموجودة باسمه ليست سوى حسابات مزيفة أنشأها آخرون.، أو كانت الأسماء مشابهة له، لكن ليس لديه حاليًا أي حساب على Snapchat.