من هو سامي النجعي ويكبيديا السيرة الذاتية

من هو سامي الناجي، أحد الأسماء التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، صنع هذا الشاب مؤخرًا اسمًا لنفسه في عالم الرياضة، فضلًا عن مجموعة من اللاعبين الآخرين الذين فازوا ببطولات حقيقية . ومن خلال الأسطر التالية: التعرف على سامي الناجي وأبرز المعلومات الشخصية عن ذلك الشاب.

من هو سامي الناجي؟

سامي خليل الناجي لاعب كرة قدم سعودي. هو لاعب محترف شاب لم يبلغ الخامسة والعشرين من عمره بعد، لكنه فاز بالبطولات في وقت قياسي، مما جذب الجماهير إلى اسمه وطالبه بالمشاركة في العديد من المباريات، خاصة بعد اللعب مع فريقه ضد الباطن. وحقق الباطن نقلة نوعية في مسيرته الرياضية.

صنع سامي الناجي اسمه عاليا في سماء نجوم وأبطال كرة القدم حيث يلعب حاليا لنادي النصر. هذا الشاب تمكن من الصعود في المنتخبات السعودية في وقت قياسي حتى أثبت جدارته بجعله أول منتخب سعودي.

مسيرة الممثل سامي الناجي

بدأ مسيرته الكروية في سن مبكرة. ولعب لأول مرة في فئات الشباب بنادي النصر. في سن التاسعة عشر، صعد السلم خطوة أخرى حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2016، ثم تم تعيينه في هذا النادي. بالانتقال إلى نادي القادسية مطلع عام 2019، انتقل اللاعب إلى نادي داماك منتصف عام 2019 وعاد إلى ناديه الأصلي بعد انتهاء فترة الإيجار.

سيرة سامي ناجي

وهنا أهم المعلومات الشخصية عن الممثل سامي الناجي:

الاسم الكامل: سامي خليل الناجي.
مواليد: 7 فبراير 1997 م.
مكان الميلاد: قرية مصالحة منطقة جيزان.
العمر 2022 م: 25 سنة.
سعودي الجنسية.
الدين مسلم.
المذهب: سني.
الحالة الاجتماعية: غير معروف.
المهنة: لاعب كرة قدم.
نادي الآباء: النصر.
رقم اللاعب: 14.
مركز اللعب: لاعب خط وسط.
ولعب لأندية سعودية: نادي القادسية على سبيل الإعارة في 2019 ونادي داماك على سبيل الإعارة في 2019.
ارتفاع اللاعب: 176 سم.
وزن اللاعب: 68 كجم

التحولات التاريخية في مسيرة كرة القدم

على الرغم من صغر سنه إلا أن هذا اللاعب كان له تأثير كبير على عالم كرة القدم السعودي. وتمكن من تحقيق لقب الهداف عندما شارك في مباريات نادي النصر ضد الباطن. تم استبدال هذا اللاعب في الشوط الثاني. وساهم اللاعب، الذي قدم العديد من الفرص لفريقه بتمريرات ناجحة، في زيادة رصيده إلى 41 نقطة بالفوز بالمباريات يوم تأسيس كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لفريقه.

ومقابل مزيد من مشاركة اللاعب في بطولة كأس آسيا للشباب التي أقيمت في البحرين، حيث فاز بلقب هداف آسيا، شارك هذا اللاعب أيضًا في سبع مباريات في كأس آسيا ولعب مع المنتخب السعودي 8. نجح في تسجيل العديد من الأهداف في المباريات التي شارك فيها.

كما شارك في اللعب مع المنتخب الأولمبي السعودي، وربما أشرق اسمه في المباريات التي خاضها مع المنتخب السعودي ضد نظيره الصيني في تصفيات مونديال قطر 2022. بفضله انتصر المنتخب السعودي على المنتخب الصيني وكان لهذا دور كبير في مسيرته.