تطبيق واتس اب يغازل محبي مكالمات الفيديو بتحديث جديد

تطبيق واتس اب يغازل محبي مكالمات الفيديو بتحديث جديد ..

يغازل “واتس اب” عشاق مكالمات الفيديو .. بتحديث جديد .. قدم تطبيق التواصل الفوري الشامل “Whats App” ميزة جديدة تزيد من عدد الأشخاص الذين يمكنهم الانضمام إلى مكالمات الفيديو الجماعية إلى 32 شخصًا.

“واتس اب” يغازل محبي مكالمات الفيديو بتحديث جديد ..

في السابق ، كان الحد الأقصى لعدد الأشخاص الذين يمكنهم المساهمة في مكالمات الفيديو على “WhatsApp” 8 أحرف فقط ، مما يعني أن الميزة الأخيرة ضاعفت الرقم أربع مرات.

مع هذا الارتفاع ، يقترب WhatsApp من الدور الرائد لتطبيقات الدردشة المرئية الأخرى مثل Zoom.

(WABetaInfo) ، موقع إخباري تقني يتتبع تطورات WhatsApp ، كتب أن تنفيذ الاتصال الفوري ضاعف عدد المساهمين في مكالمات الفيديو.

وأصدر الموقع الإخباري تحديثًا من موقعه على الويب “WhatsApp” يهتم بالمشكلات الأخيرة في التطبيق ؛ من بينها ، حقيقة أن مكالمات الفيديو يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 32 شخصًا ، تُظهر أيضًا أن المكالمات تظهر على التوالي. الفقاعات والوصول السريع إلى المفضلة في معرض الصور.

المكالمات الصوتية الجماعية لها أيضًا إستراتيجية في شكل موجات صوتية ، كما هو الحال في الراديو ، وإضافات أخرى إلى صورة المتحدث على الهاتف ، مثل خلفية جديدة وتظليل.

ما أخبارك

مملوكة لشركة Meta Corporation ، وهي تتيح للمستخدمين إرسال رسائل نصية وصوتية وإجراء مكالمات صوتية ومرئية ومشاركة الصور والمستندات ومواقع المستخدمين والوسائط الأخرى. يعمل تطبيق WHats App client على الهواتف ولكن يمكن الوصول إليه أيضًا من أجهزة سطح المكتب طالما ظل جهاز المستخدم المحمول متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب. لا تتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم قياسي للجهاز الخلوي المحمول للانضمام إلى الخدمة. في يناير 2018

قام WhatsApp بنشر تطبيق أعمال مستقل يسمى WhatsApp Business يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة لتمكين الشركات من التواصل مع العملاء باستخدام عميل WhatsApp القياسي. تم إنشاء تطبيق العميل بواسطة WhatsApp Foundation. في ماونتن فيو ، كاليفورنيا

تم الحصول عليها من قبل Facebook في فبراير 2014 بحوالي 19.3 مليار دولار. بحلول عام 2015 ، أصبح تطبيق المراسلة الأكثر شعبية على هذا الكوكب

اعتبارًا من فبراير 2020 ، أصبح لديها أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. لقد أصبح الوسيلة الأساسية للاتصال الإلكتروني في العديد من البلدان والأماكن.

بما في ذلك أمريكا اللاتينية وشبه القارة الهندية وأجزاء كبيرة من أوروبا وأفريقيا. في Whats App 2009 (منذ 13 عامًا) ، كلاهما Yahoo! أسسها موظفون سابقون في سانتا كلارا ، كاليفورنيا ، والأمريكي بريان أكتون والأوكراني يان كوم (أيضًا الرئيس التنفيذي).