جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 ومواعيد التقديم

جدول امتحانات الصف السادس الابتدائي الترم الثاني 2022 ومواعيد التقديم

جدول امتحانات المدارس الابتدائية للصف السادس ، الفصل الدراسي الثاني 2022. بدأ العد التنازلي لامتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2022 ويقوم العديد من أولياء الأمور بالبحث في فهرس بحث Google عن الشهادة الابتدائية في المحافظات ، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022. وفقًا لتقويم العام الدراسي الحالي ، فإن عاصمة مصر هي القاهرة والجيزة ، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل.

أكدت مديريات التعليم أن امتحانات الصف السادس الابتدائي ستجرى في شكل ورقي في المدارس كجزء من الإجراءات الوقائية لحماية الطلاب والمتقدمين للاختبار من فيروس Covid-19 المستجد.

جدول الامتحان التمهيدي للصف السادس الفصل الثاني 2022

الأحد المقبل 8 مايو امتحان اللغة العربية مدته ساعتان ونصف الساعة وامتحان التربية الدينية ساعة ونصف.

الثلاثاء القادم ، العاشر من مايو ، هو امتحان في الرياضيات والبحث الاجتماعي مدته ساعة ونصف.

ويقام يوم الخميس 12 مايو امتحان اللغة الأجنبية والعلوم لمدة ساعة ونصف.

تاريخ امتحانات الصف السادس الابتدائي بمحافظة القاهرة

أعلنت مديرية التربية الوطنية ، التابعة لهيئة محافظة القاهرة ، موعد إجراء امتحانات شهادة التعليم الابتدائي في القاهرة عاصمة مصر ، وأشارت إلى أنه سيتم التوصل لاتفاق كتابي يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري في الخامس من شهر مايو الجاري. والسادس والسادس وما يعادلهما. حتى الأربعاء 18 مايو.

وأكدت مديريات التربية والتعليم أن جميع المدارس تتخذ كافة الاحتياطات لضمان إجراء الامتحانات في بيئة هادئة ومنضبطة ، ومنع جميع الموظفين والطلاب من استخدام الأجهزة المحمولة ، وعدم السماح بقراءة الصحف والمجلات ، وعدم السماح بالتدخين. محظور. لجان الامتحان

كما شددت مديريات التربية والتعليم على وجوب تفادي التسبب في مشاكل في الامتحان ، وإبلاغ سلطة التعليم في حال وجود أي مشكلة ، وتشكيل لجنة تفتيش للامتحانات والتصحيحات حتى لا تتعطل الامتحانات ، كما يجب منع الامتحانات. تداول عمال الخدمة.

صرح مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ، أشرف سلومه ، بأن جدول امتحانات شهادة التعليم الابتدائي للفصل الثاني يعقد كل يوم حتى يتمكن الطلاب من مراجعة مناهج التعليم بشكل جيد ، وأن يتم طباعة جميع الامتحانات من قبل مديرية “جديد اليوم” بعد التأكد من ذلك. مطابقة للمواصفات الفنية لورقة الامتحان. .

حظر امتحانات الصف السادس الابتدائي الفصل الثاني 2022

لا يسمح للطالب بدخول الاختبار بأي درجة من الخارج.

لا يجوز دخول لجنة الامتحان عن طريق الهاتف المحمول.

يحظر توزيع مواد مدرسية خلال اجتماعات لجنة الامتحانات تفاديا للافتراء في كورونا.

وردا على ذلك أكد محمد عبد التواب مدير مديرية التربية والتعليم ببني سويف لـ “الوطن” أنه تم تحذير جميع المدارس بضرورة الإشراف عليها بشكل جيد لضمان عدم وجود هواتف محمولة أو مواد تواصل إلكتروني مع الطلاب. . لجنة الفحص.