نتائج الشهادة الابتدائية للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات 2022

نتائج الشهادة الابتدائية للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات 2022

يتم نشر نتائج شهادة التعليم الابتدائي لجميع الولايات في وقت واحد على الموقع الإلكتروني لمكتب الاختبارات والمسابقات الوطنية cinq.Onec.Dz. يمكن عرض النتائج بالطريقة والطريقة التالية:

انتقل إلى موقع إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي
أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور
اضغط لعرض النتيجة

يمكن العثور على النتائج أيضًا على موقع ويب Parents Space ، tharwa.education.gov.dz. .

أعلنت وزارة التربية الوطنية أن كل طالب يحصل على مقاس 5 من عشرة يعتبر ناجحًا ، ويمكن للطلاب الذين لم يحصلوا على مقاس 5 من عشرة اجتياز طريقة أخرى تتمثل في حساب معدلات الفصل العادية.

موقع لسحب شهادة التعليم المتوسط ​​في الجمهورية الجزائرية

أواصر من موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات

كما يدعم تقديم الأخبار التربوية بأسلوب حكومي معتمد من الوزارة ، والذي يوفر وفرة من الخدمات المصممة خصيصًا لجميع الفتيان والفتيات في الجزائر في مختلف مراحل التعليم ، وكذلك التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور.

مثلما توجد مجموعة من الروابط الأخرى المرتبطة بالموقع المعترف به رسميًا حيث يمكنك التسجيل للحصول على شهادات مختلفة ، حيث يخصص الموقع موقعًا فرعيًا لكل شهادة يمكنك الوصول إليها عبر الروابط التالية:

حفظ معلومات الطالب لتلقي المكالمات

لسحب شهادة التعليم الثانوي ، قم بتسجيل الدخول عبر رابط موقع المكتب الوطني onec.Dz بالإضافة إلى رابط موقع السحب bem.Onec.Dz.
المضي قدما بالتفصيل مع البيانات اللازمة.

انقر فوق حفظ لتحوم فوق رقم الدعوة وطباعته مباشرة

رابط سحب شهادة التدريب المتوسط ​​2022

مثلما يمكن لجميع الطلاب والطالبات ، سواء في البكالوريا أو المدارس الابتدائية والثانوية ، الحصول على نتائجهم بمجرد الموافقة على نتائجهم ، من خلال موقع الويب الأصلي الخاص بهم

والمخلص لمواقع الإدارة الوطنية للامتحانات الأساسية والرسمية ، بمجرد الإعلان عنها رسميًا. والمسابقات على شبكة الإنترنت ، والتي تنتهي إعلاناتها بنهاية العام الدراسي بعد الانتهاء من إجراءات التصحيح المختلفة ، وضوابط فردية لكل مرحلة من مراحل الدراسة ، وبذلك تدخل العلاقات التالية: