موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة بكالوريا 2022 bac.onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات نتائج شهادة بكالوريا 2022 bac.onec.dz

المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات موقع الويب 2022 نتائج شهادة البكالوريا … المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات (bac.Onec.Dz) يعتمد على تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الحديثة في إجراءات مشاركة الطلاب بحيث يمكن اتخاذ جميع خطوات التسجيل. ضعها عبر الإنترنت.

التسجيل في الإجازة الجامعية 2022 – البكالوريا.

كما هو معلوم ، يتم استكمال إجراءات القبول للحصول على تصريح التخرج الجامعي 2022 إلكترونيًا عن طريق الموقع الرسمي لمكتب الاختبارات والبطولات الوطنية ، يمكنك الوصول إلى الموقع من الرابط المحدث أدناه.

الموقع الإلكتروني لتسجيل الإجازة الجامعية 2022:

من هنا ، يمكنك الوصول إلى البوابة الإلكترونية للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات للحصول على شهادة التسجيل للحصول على شهادة البكالوريوس في الجامعة على الإنترنت من خلال النقر على الرابط أدناه:

http://bac.Onec.Dz

أي أسئلة أو مناقشات ، يرجى طرحها في مربع التعليقات والمناقشات أدناه.

الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، نتائج شهادة البكالوريا 2022

يمكن لطلاب قسم التعليم الثانوي في الجزائر معرفة نتائج البكالوريا 2022 إلكترونيًا أو عبر الهاتف المحمول اليوم الساعة الرابعة مساءً ، وبمجرد إعلان النتائج رسميًا ،

يمكن للطالب أيضًا تحديد نتائج درجة البكالوريوس والاستعلام عنها بسلاسة عن طريق الدخول إلى الموقع وتعبئة المعلومات المطلوبة بشكل صحيح ، كما هو موضح في الوصف التالي:

كيفية تصديق نتيجة البكالوريا 2022

بادئ ذي بدء ، يجب أن يكون لديك هاتف أو كمبيوتر وإنترنت ورقم اشتراك وكلمة مرور ، ثم الانتقال مباشرة إلى موقع الويب الخاص بالمكتب الوطني للمسابقات والامتحانات عبر الرابط أدناه:

حدد الحالة التي ينتمي إليها الطالب واستكمل إجابة سؤال الرياضيات.

أدخل كلمة المرور الصحيحة ورقم تسجيل الطالب في الأماكن المحددة.

انقر فوق رمز الدرجات لإظهار درجات الطالب على الفور والنتيجة ببيانات مفصلة عن الدرجات ومتوسط ​​التقدير.

تعرف على نتيجة تصريح الجامعة من الهاتف المحمول

هناك طريقة أخرى سهلة لأنها تتيح للمتقدمين للاختبار رؤية نتائج التصريح لإكمال الجامعة التي يهتمون بها ، وبالتالي عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة باستخدام شريحة الهاتف المحمول أو بطاقة SIM أخرى مثل Ooredoo Jazzy. وكل هذا مجاني.

للإعلان عن نتائج البكالوريا لدورة 2021 بإرسال رسالة نصية من الهاتف المحمول ، يكفي أن يكتب المرشح # 567 * والاتصال من أي تاجر هواتف نقالة. أدخل أيضًا رقم التسجيل والرقم المضمن وستتمكن من معرفة النتيجة.

وفقًا لموبيليس ، سيتلقى المرشح ردًا مباشرًا على شكل رسالة قصيرة SMS ، مع عرض النتيجة في شكل تأكيد ومعدل ورقم تسجيل للتقدير الذي تم الحصول عليه في اختبار الكفاءة.