رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات http //bem.onec.dz تسجيل دخول

رابط الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات http //bem.onec.dz تسجيل دخول

موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات http://bem.onec.dz .. المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات مؤسسة إدارية عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي ، ويعود تاريخها حسب القرار إلى عام 1989. يشرف على المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات وهو مدير عام ويساعده أمين عام.

مكونات وهيكل مكتب الامتحانات والمسابقات الوطني onec.dz

تتكون منهجية المكتب من (05) قسمًا فرعيًا و 12 قسمًا ، وينظم المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات تسعة (09) توزيعات موزعة في جميع أنحاء الدولة.

واجبات مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية في يوم واحد

– توفير جميع المحددات والقواعد اللازمة لإجراء الاختبارات والمسابقات المدرسية والمهنية التابعة لوزارة التربية الوطنية ، وتحديد وتنظيم الامتحانات والمسابقات المهنية من السجلات ؛ تصرف؛ تنقيح. والمفاوضات وإعلان النتائج.

فروع مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية بتاريخ اليوم التالي

ينظم مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية تسعة (09) أقسام على المستوى الوطني: التعاون في بعثاتهم وهي: فرع عنابة – فرع البليدة – فرع البليدة – الفرع الجزائري (القبة) – فرع وهران – فرع مبيهة – فرع جرداية. .

المواقع الرسمية للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات onec.Dz

يقوم المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات بإبلاغ جميع الزوار بأن المواقع الإلكترونية على المكتب هي:

Http://www.Onec.Dz موقع خاص بواجبات وأنشطة الديوان ، طلبات الشهادات النهائية للبكالوريا ، أوراق الدرجات ، الكتب السنوية ، والإجابات لثلاثة امتحانات مدرسية للدورات ، لقاء رياضي

https://bac.Onec.Dz موقع إلكتروني للتسجيل في امتحانات البكالوريوس والإعلان العام عن نتائج الامتحانات.

https://bem.Onec.Dz ؛ موقع إلكتروني للتسجيلات في امتحان MEC وبيان عام بنتائج الامتحان.

حفلة موسيقية للتسجيل في https://cinq.Onec.Dz امتحان شهادة التعليم وإعلان نتائج امتحان الكفاءة للجمهور.

https://concours.Onec.Dz موقع إلكتروني للتسجيلات لبطولات التوظيف التي ينظمها المكتب الوطني والإعلان عن نتائج هذه المباراة.

ليس لدى مكتب الاختبارات والمسابقات الوطنية أي صفحات على أو على منصات التواصل الاجتماعي ؛ يرفض مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية أي معلومات منشورة أو منشورة خارج المواقع المذكورة أعلاه.

إذا اكتشف الطالب أي أخطاء في المعلومات التي قدمها ، فإنه يبلغ عن هذا الخطأ لمنظمته التجارية أو مديرية التعليم. وهذا قبل 15 فبراير 2022 على أبعد تقدير.

مهم جدًا جدًا: إذا كان البرنامج لا يسمح لك بحفظ معلوماتك ، فهذا يعني أن ملفك معيب ويجب عليك الاتصال بالشركة التي تتابعها لحل الموقف قبل 15 مارس 2021.

تمتد فترة المراجعة من 1 فبراير 2022 إلى 15 فبراير 2022.
إطلاق المكالمات اعتبارًا من 8 مايو 2022.