Bac onec dz 2022 سحب استدعاء التربية البدنية

Bac onec dz 2022 سحب استدعاء التربية البدنية

إصدار مذكرة الاستدعاء للتربية البدنية لعام 2022 .. نتلقى الكثير من الرسائل من المرشحين المجانيين لبكالوريا 2022 حول كيفية ووقت الاستدعاء للتربية البدنية والرياضية ، لذلك علينا إبلاغكم بذلك. تاريخ استدعاء المكالمة وطريقة سحبها.

طرح استدعاء التربية البدنية 2022

سيبدأ جذب دعوات للتربية البدنية للمرشحين للحصول على رخصة مجانية 2022 في 1 مارس 2022 بإذن الله.

ينهي استئناف الإخطارات المخصصة للتربية البدنية بإحدى الطرق التالية: إما إكمال الإرسال بالبريد أو إنهاء الانسحاب من الموقع الإلكتروني لمديرية التربية الوطنية أو إكمال انسحاب المديرية الإقليمية من موقع خارجي. يقوم بتعيين التدريب وإبلاغ المرشحين عنه.

لقد خصصنا صفحة على موقع الجامعة إجازة 2022 حيث سنعلمك بتاريخ وطريقة ورابط استدعاء التربية البدنية لجميع الولايات وفي الوقت المناسب:

استرجاع تصريح جامعة التربية البدنية 2022 مجاني

بعد إعادة فتح الموقع لتأكيد معلومات الاشتراك ، سيتم إعادة فتح الموقع ، وهذا هو مدخل موقع National Hearing للامتحانات والمسابقات لسحب الدعوة ، بما في ذلك الأشخاص العاديون والمجانيون والمتعلمون عن بعد ، مثل البكالوريا 2022 المرشحين ، لإلغاء الإخطارات ما عليك القيام به.

يجب على المرشح استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور للدخول إلى الموقع لإنشاء دعوة.

شاهد أيضاً:  موعد امتحان الفصل الثاني في كليات التربية لعام 2022 السورية

تُجرى اختبارات التربية البدنية والرياضة في الولاية التي يُدرج فيها المرشح الحر.

سيتم سحب دعوات التربية البدنية والرياضية للمرشحين والمتعلمين بالمكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بُعد اعتبارًا من 1 مارس ، وسنوفر جميع الروابط والأساليب وأساليب العمل على هذا الموقع من أجل الانسحاب. دعوة للتربية البدنية والرياضة للبكالوريا.

موقع مجاني لسحب البكالوريا.
bac.onec.dz

كيف تسحب مسابقة التربية البدنية والرياضة المجانية 2022؟

للاتصال بدورة 2022 PE و Sport ، قم بما يلي:

تسجيل الدخول للموقع: bac.Onec.Dz
أدخل اسم المستهلك وكلمة المرور
الرد على نموذج التحقق
اضغط لاستدعاء المكالمة

بعد الانتهاء من عملية الموافقة على التسجيل في البكالوريا ، يتم تشديد الاستدعاء وهذه الخطوة مهمة للغاية لأن الاستدعاء يسمح للمرشحين بتخطي امتحان الكفاءة دون أي مشاكل ويطلب في قاعة الامتحان مع بطاقة الهوية.

من المتوقع أن تبدأ عملية دعوة امتحان البكالوريا ، التي ستعقد في يونيو 2022 ، في 17 أبريل 2022 وتستمر حتى موعد الاختبار التأهيلي.