كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

كشف نتائج شهادة التعليم المتوسط 2022 الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

أعلن مكتب الامتحانات والمسابقات الوطنية عن نتائج شهادة الثانوية العامة 2022. ووفقًا للبيان الذي أدلى به المدير المركزي لوزارة التربية الوطنية ، من المتوقع الإعلان عن نتائج شهادة التعليم الثانوي 2021 في 5 يوليو 2021. التربية الوطنية اليوم من خلال القناة الإذاعية الجزائرية القناة الأولى حيث تقدر نسبة النجاح بـ -.-٪.

كما هو الحال في كل عام ، إذا أكمل مكتب الاختبارات والمسابقات إعداد النتائج قبل التاريخ المذكور أعلاه ، فمن المرجح أن يتم تقديم تاريخ إعلان النتائج بعد يوم واحد أو 48 ساعة ، حيث سيتم الإعلان عن النتائج في 02 أو 03 يوليو. من المحتمل.

مكتب الامتحانات والمسابقات الوطني يعلن نتائج شهادة الثانوية العامة 2022

وفقًا لوزارة التربية الوطنية ، اعتبارًا من 5 يوليو الساعة 16:00 ، سيتمكن الآباء من رؤية نتائج أطفالهم بثلاث طرق:

عبر الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات bem.Onec.Dz

عبر منطقة أولياء الأمور للطلاب tharwa.Education.Gov.Dz

يتم نشر قوائم الناجحين والمقبولين في السنة الأولى من المرحلة الثانوية من خلال المؤسسات التعليمية التي يجتاز فيها الطلاب الامتحان في نفس اليوم والوقت.

كيف ترى النتائج؟

يمكن للمرشحين عرض النتائج باستخدام رقم التسجيل الموجود في الدعوة والرقم المخبأ المتاح في تقرير تسجيل الطالب الذي تم تسليمه لهم من قبل مدير الشركة لتمرير الشهادة ، ويتم ذلك من خلال موقع الجامعة الوطنية. مكتب الامتحانات والمسابقات.

Bem.Onec.Dz

وبالمثل ، إذا كان الوالد نفسه مسجلاً على الموقع أو لم يتم تسجيله باستخدام رقم تعريف المدرسة المخصص للطالب ، فيمكن الاطلاع على النتائج من خلال مجال الوالدين tharwa.Education.Gov.Dz.

رقم مخفي لعرض نتائج شهادة التدريب المتوسطة

يمكن العثور على الرقم السري للمرشح المعتمد لشهادة التدريب المتوسط ​​بثلاث طرق:

الطريقة الثانية: يمكن العثور عليها في الإيصال المعطى للمرشح عند طلب التسجيل لشهادة التعليم المتوسط ​​من قبل مدير الشركة للمرشحين العاديين أو من قبل المكتب الوطني للتعليم والتدريب عن بعد للمرشحين غير مدفوعي الأجر ، كما هو موضح أدناه. الصورة أدناه:

الطريقة والطريقة الثالثة: بعد دخول حساب ولي الأمر من قسم الامتحانات الرسمية يمكن إيجاده على موقع منطقة الآباء على النحو التالي:

شهادة الدولة من درجات التعليم المتوسط ​​2021

يمكن للأشخاص الناجحين وغير الناجحين رؤية نتائجهم في اليوم التالي لإعلان إحدى النتائج ، وبالتالي على الموقع الإلكتروني للمكتب الوطني للامتحانات والمسابقات باستخدام رقم الاشتراك bem.Onec.Dz والرقم السري.