نتائج الثالث متوسط 2022 تمهيدي رابط الموقع

نتائج الثالث متوسط 2022 تمهيدي رابط الموقع

النتائج التأهيلية المرحلية الثالثة 2022 تحتوي الصفحة على نتائج الجولة التأهيلية المؤقتة الثالثة في جميع المدن والمناطق العراقية في دولة العراق للموسم المدرسي 2022-2023 ومن موقع وزارة التربية والتعليم العراقية عبر موقع اخبار الدولة العراقية حيث يتم تضمين نتيجة المعدل الثالث بعد نشرها في برنامج مطور. في هذه الصفحة يسمح للطالب بتنزيل نتائج المعدلات الأولية الثلاثة في ملفات المدرسة بصيغة pdf.

النتائج الأولية للتمهيدي الثالثة 2022

عاجل: المتوسط ​​الثالث لنتائج التصفيات الخارجية 2022 أول pdf جميع المحافظات في العراق تربط نتائج الموقع بنتائجنا. mlazemna

تنزيل التمهيدي الثالث التمهيدي 2022

الصف الثالث المتوسط ​​الابتدائي نتائج 2022 ، كربلاء ، كركوك ، ميسان ، المثنى ، النجف ، نينوى ، القادسية ، الأنبار ، بابل ، صلاح الدين ، السليمانية ، واسط ، أربيل ، دهوك.

نتائج pdf الأولية المؤقتة الثالثة لعام 2022

باختصار الوقت والجهد يمكنكم استكمال الأخبار المتنوعة التي توضح نتائج متوسط ​​3 على جميع المواقع العراقية في مركز واحد على موقع اخبار العراق لان قسم خاص يخصص للاخبار التي تنشر كل دقيقة عبر الرابط ادناه : نتيجة ثالثة معتدلة تمامًا مثل متابعة الأخبار الرسمية لوزارة التربية الوطنية كاملة على موقعنا على شبكة الإنترنت ما تستطيع

طرح L3 يعني النتائج 2022 pdf

دائمًا على موقعنا الإخباري ، أخبار الخطاب ، نضع يديك على أسهل الطرق لمعرفة وقياس متوسط ​​نتائج 2022 الثالث في فرعيها ، عبر رابط إلى موقع النتائج الخاص بنا من وزارة الأراضي العراقية. موضح في الخطوات التالية:

في الخطوة الأولى ، يجب على الطالب العودة إلى موقع النتائج الخاص بنا. النتائج.

إما في الخطوة التابعة ، ثم حدد نتيجة المتوسط ​​الثالث.

حدد مربع Portfolios.

بجانب منطقة المحافظة سوف تجد صندوقين مع مكان النتيجة (منشورة أو غير مكتملة) ومربع يظهر النتائج.

تم رفع نتائج المعدل الثالث في منطقتي التجديد الكرخ 2 والرصافة 2 ويمكنك حفظ أو عرض ملف باستخدام الطريقة الموضحة في الفقرة التالية ، وسنخبرك بأي تجديدات مع الباقي. المحافظات العراقية.

تحديث اليوم 12 آذار / مارس 2022 تمت ترقية نتائج المعدل الأولي الخارجي الثالث على الفور ، وهو الدور الأكبر لجميع مستويات ومراحل التعليم الثلاثة في جميع محافظات جمهورية العراق ، وتحديداً كانت نسبة الإعلانات مائة بالمائة.