نتائج الثالث متوسط 2022 تمهيدي البصره موعد الاعلان

نتائج الثالث متوسط 2022 تمهيدي البصره موعد الاعلان

نتائج البصرة للمستوى المتوسط ​​الثالث 2022 … قلة من الطلاب يبحثون عن رابط إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية: العمل الجاد والعمل الجاد للحصول على درجات عالية في التعليم والدراسة إنهاء الامتحانات النهائية على أكمل وجه

وينتظر الطلاب الآن إعلان نتائج التصفيات المتوسطة الثالثة في 18 محافظة عراقية ، محافظة أربيل ، محافظة الأنبار ، محافظة بابل ، محافظة بغداد ، محافظة البصرة.

محافظة دهوك ، محافظة الديفانية ، محافظة ديالى ، محافظة ذي قار ، محافظة السليمانية ، محافظة صلاح الدين ، محافظة كركوك ، محافظة كربلاء ، محافظة المثنى ، محافظة ميسان ، محافظة النجف ، محافظة نينوى ، محافظة واسط وجميع الطلاب في هذه المحافظات ينتظرون. للإعلان المعروف إنه رسمي بشأن نتائج التمهيدي الثالث 2022 ، لذلك كل ما عليك فعله هو متابعتنا للحصول على آخر الأخبار حول نتائج التمهيدي الثالث 2022.

المتوسط ​​الثالث للنتائج الاولية لعام 2022 بالبصرة

ينتظر الطلاب في جميع مديريات التربية والتعليم في الدولة العراقية الإعلان الرسمي لنتائج الصف الثالث الاعدادي المتوسط ​​، حيث كانوا ينتظرون وينتظرون إعلان النتيجة حتى موعد إجراء الامتحانات وهم في انتظار وانتظار اعلان النتيجة. متعب بعض الشيء في جميع المديريات

وعبر الطلاب عن صعوبات إجراء الامتحان على منصات الاتصال الإلكتروني وآخر الأخبار عن نتائج العديد من الطلاب والإعلان الرسمي عن المواعيد الخاصة بنتائج مسح المتوسط ​​الإعدادي الثالث 2022 بحسب مديرية التربية والتعليم.

وعندئذ تواصلنا مع مديرية الأنبار وديالى وأكدنا لنا أن أعمال التصحيح والمتابعة في جميع مديريات التربية والتعليم تتواصل بسرعة.

وبما أن نسبة القيادة عالية في الاختبارات النهائية في هذه المديريات ، فإن عمليات التصحيح والمراقبة مستمرة بشكل مستمر ومركّز ، وتعمل مجالس التوجيه بشكل يومي لضمان إكمال هذه الاختبارات والإعلان عنها في أسرع وقت ممكن. لجميع الطلاب في مديريات التربية الشعبية في عموم العراق ملف.

الجدير بالذكر أن نتائج الشهادة الابتدائية تعلن في جميع مديريات التربية والتعليم في ملف العراق ، كما أن نتائج الإعداد الثالث الثانوي لعام 2022 لطلبة السنة الثالثة بانتظار الإعلان عنها. إلى جانب نتائج المرحلة الإعدادية ، سيتم الإعلان عنها رسميًا في مختلف محافظات جمهورية العراق.

موعد إعلان نتائج المرحلة الأولية المؤقتة الثالثة في جميع المحافظات

وبعد الاتصال المستمر بمراسلينا المنتشرين في المحافظات العراقية أكد لنا عدة أشخاص أن عمليات التصحيح والمتابعة تتقدم بسرعة كبيرة وأن هناك العديد من مديريات التدريب في الدولة العراقية. يكمل عملية التقييم للامتحانات ويتم تتبع النتائج المقدمة حاليًا للطلاب.

في عدد محدود من المناطق التعليمية في ظل المحافظات العراقية ، لا تزال التصحيحات والسعي لتحقيق النجاح مستمرين في عملية الامتثال ومتابعة النتائج.

لمعرفة سير عملية التصحيح ومتابعة النتائج ، فيما يتم تشكيل لجان متابعة من قبل وزارة التربية والتعليم العراقية لمتابعة سير أعمال التحسين في مديريات التربية والتعليم في المحافظات العراقية.