قصة عشق مسلسل عزيز مترجم مكتوبة مواعيد العرض والابطال

قصة عشق مسلسل عزيز مترجم مكتوبة مواعيد العرض والابطال

قصة حب مسلسل عزيز مترجمة ومكتوبة … مسلسل عزيز (قصة رجل يجد الاستقلال والحب الحقيقي لشعبه) المسلسل مبني على قصة حقيقية حدثت في تركيا في الثلاثينات من القرن الماضي. . سيلعب مراد يلدريم الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني الذي أخرجه رجائي كركوز (الحب لا يفهم التفسير – زهرة الثلاث – وعد شرف – اسمها زهرة – نبضات القلب). العثور على شخصية عزيز ذهب للممثلة دملا سونماز في مسابقة الرياضة النسائية.

بعد أن بدأ التصوير في سبتمبر وصدور الإعلان الترويجي ، أعلن الناشر أن المسلسل سيعرض على الشاشات قريبًا.

قصة حب مسلسل عزيز مع ترجمة مكتوبة

أُجبر عزيز على مغادرة مدينته بعد تورطه في مقتل ضابط فرنسي ، وعاد عزيز إلى هنا بعد عامين من اعتقاد عائلته أنهم ماتوا للعثور على بلدتهم المحتلة من قبل فرنسا. لقد فقد كل ما لديه إلا حبه الأكبر الذي يخطب لابن عمه.

احداث المسلسل التركي عزيز عزيز

تدور أحداث المسلسل حول الدراما والرومانسية ، تمتلك عائلة بيدار ، وهي عائلة ثرية وعريقة في مدينة أنطاكيا ، أكبر مصنع للسجاد في المدينة ، ويعيش الابن الأول للعائلة عزيز حياة مزدهرة. لكن مصيره سيتغير عندما يقتل نجل المفوض الفرنسي بيير أندريه على يد ملازمه ويجبر عزيز على مغادرة بلدته.

عندما يتقاطع طريق عزيز مع فتاة قروية (أفنان) ، يكون عزيز ، الذي يتعين عليه أن يفتح حياته مرة أخرى ، في مأزق رومانسي لم يكن يتوقعه أبدًا حتى الآن.

عزيز سيجد نفسه وحبه الحقيقي وجهاً لوجه بعد اضطراباته الرومانسية! .

موعد توضيح مسلسل عزيز

أعلنت قناة Show TV عن موعد الوضوح الأساسي والرسمي لمسلسل عزيز ، حيث أعلنت أن الحلقة الأولى ستعرض يوم الجمعة 5 نوفمبر 2021.
يمكنكم مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل عزيز اون لاين مع ترجمة عربية كاملة بجودة عالية من موقع حكايات عشق.

أبطال سلسلة القديس

تجتمع مجموعة من نجوم الدراما التركية بطولة مراد يلدريم بطل مسلسل رامو وداملا سونميز التي شاركت مؤخرًا في مسابقة مسلسل الحفرة بأسماء عديدة:

ممثلو وممثلو مسلسل عزيز

مراد يلدريم: أنا عزيز ، أنا أول أبناء عائلة بيدر ، أنا عنيد كما أتذكر نفسي ، لم أقرر التفكير منذ فترة طويلة ، ودائمًا ما كنت أستمع لما أرادته مهجاتي. وليس للجميع.

إذن فالحق كل من نظر إلي كان يشاهد عزيز الأناني المتغطرس والمتمرد ، ويحول قصة الجميع إلى مكان ما ، ومع ذلك لم أكن لأتخيل أبدًا أن إنقاذ فتاة تعمل في مصنع للسجاد لم أكن أعرفه من قبل سيغير حياتي. العالمية. الكل.