قصة مسلسل القضاء حلقة 31 قصه عشق

عدد كبير من المشاهدين المصريين والعرب ينتظرون القنوات وتوضيح موعد مسلسل الحكم الذي حقق نجاحا كبيرا. ونسبة عالية من البصيرة مؤخرًا.

مسلسل دار القضاء الحلقة 31 قصة حب وعرض مواعيد الممثلين

تدور أحداث الحلقة 31 من سلسلة القضاء حول إطار درامي مثير للاهتمام، وعندما يتعلق الأمر بالأنظمة، فإن الأمر يتطلب حياة المحامية المتهورة جيلين، التي لا تعرف حدودًا، للحصول بشكل غير قانوني على معلومات حول العميل.

من ناحية أخرى، في قضية المدعي العام Elgaz v Jilin، هناك لوائح صارمة بشأن أخلاقيات العمل، لذلك فهو مدع عام ناجح ومحترم للغاية في حياته المهنية.

في أحداث الحلقة 31 من سلسلة الأحكام، شهد أيضًا مقابلة مع إلجاز، قضية قتل حيث اتهم شقيقه جينار بالقتل وانتهك قواعده لأول مرة هنا ويطلب من جيلين حماية شقيقه. يجدون أنفسهم في فوضى من الارتباك ينتشر إلى عائلاتهم.

حقق مسلسل Adliye، مثل المسلسل التلفزيوني التركي، قصة درامية أو بطولية رومانسية ومسابقة رياضية يكون فيها Organcıoğlu في المركز، نجاحًا كبيرًا وحظي بتقدير كبير من قبل الجماهير المصرية والعربية. بينار دنيز، الذي يلعب دور المدعي العام إيلغاز كايا والمحامية جيلين، تابت عن أرغوفان كايا.

تبدأ القصة باكتشاف حقيبة تحتوي على جثث فتاة مجهولة الهوية في إحدى حاويات الرفات في شارع جانبي. رئيس الأجهزة الأمنية “ثابت” والمدعي العام “إيلجاز” يتوجهان إلى مكان الحادث.

وهو الابن الأول لرئيس القوى الأمنية، وخلال التحقيقات الأولية للضحية والحقيبة وموقع الحادث، وجد بطاقة ائتمان بنكية خاصة بقائد القوات الأمنية. يصبح المشتبه به الأكبر في قضية “شينار”.

هو الابن الأصغر لقائد شرطة. تتبع الأحداث للعثور على القاتل الحقيقي، لذلك قام نائب “إيلغاز” بتعيين المحامي “جيلين”، الذي يلعب دور الدفاع عن المتهم الأكبر، لكنه يكتشف لاحقًا أن الضحية هي أخته الصغرى “إنجي”. تتبع الأحداث بطريقة مثيرة للاهتمام للبقاء على اطلاع على حقائق الأشياء.

موعد عرض سلسلة الأحكام

تخصص المسلسل التلفزيوني التركي، ومن المقرر أن تعرض الحلقة 31 من مسلسل العدلية عبر قناة ألوان الدرامية المدبلجة بالعربية والمترجمة، ويواصل المسلسل بحثه عن النجاح والظهور العالي في الحلقات السابقة.