الراحلين عن فريق برشلونه 2022

الراحلين عن فريق برشلونه 2022

أولئك الذين يغادرون برشلونة 2022-2023 … ينتظرون جماهير وأنصار نادي برشلونة الإسباني في كل مكان ، فريق الفريق برئاسة جوان لابورتا حل ملف ركاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أولئك الذين يغادرون برشلونة 2022-2023

من هم ركاب برشلونة الشتاء المقبل؟

يقترب نجوم برشلونة من مغادرة الفريق الكتالوني في الأيام القليلة المقبلة أبرزهم كوتينيو ونتو والسنغالي صامويل أومتيتي وغيرهم من اللاعبين الذين لا يريد قائد الفريق تشافي هيرنانديز الاستمرار. 2022 القادم.

هل سيغادر كوتينيو برشلونة؟ مفاجأة صادمة

كشفت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرًا أن لاعب خط وسط برشلونة فيليب كوتينيو يرغب في الرحيل عن كتالونيا بسبب عدم الاعتماد المستمر على المباريات وتلقيه عروضًا من الأندية الإنجليزية. وليفربول وإيفرتون ونيوكاسل بهدف ضمه في يناير.

تشافي يريد القضاء على نيتو

كما تريد إدارة برشلونة التخلص من نيتو الذي لم يستطع حتى الآن إفادة الفريق الرياضي بمواهبه ، مثلما لا يتوقع الرياضي المساهمة في المباريات من ناحية أخرى ولا يرحب بهذه الفكرة. الجلوس على مقاعد البدلاء.

-دي جونغ على وشك العودة إلى مجموعته القديمة

بينما يأمل لوك دي يونج لاعب برشلونة المهاجم في العودة إلى فريقه الأخير في الدوري الهولندي الأخير ، سيستمع أيندهوفن إلى هذه العروض بدوره حيث يتلقى الرياضي شرحًا من نادي فنربخشة التركي لإدراجه ، وبالتالي جذب اهتمام برشلونة. الإصرار على أفضل عرض ، وقبول رحيله.

Xavi يرحب بخروج أومتيتي من قلعة Blaugrana

من ناحية أخرى ، يريد تشافي إقصاء مهاجم الفريق صامويل أومتيتي في الفترة المقبلة لأنه لا يحتاج إليه في خططه المستقبلية مع برشلونة ، ومن المقرر أن تنتهي اتفاقية مكتوبة سنغالية تنتهي بنهاية ذلك. الموسم ، لذلك من المحتمل ألا يكون قد قام أي وافد جديد بالتسجيل مع النادي.

غادر سفاح برشلونة النادي في ذلك التاريخ

تلقى نجم برشلونة سيرجينو ديست العديد من العروض من الأندية الأوروبية للخدمة في الفترة المقبلة ، كان من أهمها بايرن ميونيخ.

فاجأ برشلونة بريثويت بقراره الرحيل رغم إصابته.

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام الإسبانية ، فإن اهتمام برشلونة قريب من حسم رحيل مارتن بريثويت لموسم 2022 لأنه ليس هناك حاجة إليه ورغبة تشافي في توقيع صفقات جديدة في مركز الهجوم حيث سينتهي عقده الرياضي في عام 2023.

هكذا تخلص لابورتا من موسى ويج

وبحسب تقارير إعلامية ، فقد أُعلن أن لاعب برشلونة لكرة القدم موسى وجي ، الذي أُعير إلى فريق باوك اليوناني الموسم الماضي ، سيعود إلى الفريق الرياضي الكتالوني لكنه لم يشارك في أي مباراة. مرة واحدة ، تمامًا كما هو الحال خارج حسابات تشافي وبالتالي من المقرر أن يغادر بأسلوب نهائي في عام 2022.

– روبرتو مازال في حيرة .. مصير اللاعب سينتهي بهذا الموقف

لا يزال سيرجي روبرتو في حيرة من أمره بشأن قراره الرحيل عن برشلونة ، وبالتالي فهو لم يساهم في النادي مؤخرًا ولا يثق به تشافي ، وعلى هذا الجدل ، إذا استمر لاعب خط الوسط في عدم الحصول على أجر في المباريات ، فإن قلعة البلوجرانا أن الموسم قد يغادر ، لذلك بعد انتهاء عقده مع النادي سينتهي عقده في صيف عام 2022.

موهبة برشلونة الشابة على بعد خطوة واحدة من مغادرة كتالونيا

اقترب مدير الجناح الرياضي الكتالوني النمساوي يوسف من مغادرة قلعة بلاوجرانا ، خاصة وأن عقده مع برشلونة سينتهي في صيف عام 2022 ، ولهذا السبب قد يتقرر المغادرة. إمكانية حقيقية للمساهمة في المباريات مع ناد جديد.