مسلسل المنظمة حلقة 45 القصة كاملة

مسلسل المنظمة حلقة 45 القصة كاملة

يعتبر طاقم عمل الحلقة 45 من مسلسل التنظيم التلفزيوني من أكثر الأعمال مشاهدة في تلك الفترة والمنطقة العربية مع الحلقة 45 من مسلسل التنظيم التلفزيوني الذي يحظى بعدد كبير من المشاهدين المصريين والعرب ، بحثا عن قنوات. وتاريخ المنظمة.

تنظيم مسلسل فريق الحلقة 45

الحلقة الخامسة والأربعون من رواية “التنظيم” هي من نوع الدراما الأكشن وتلقي الضوء على ممارسات المخابرات الوطنية التركية ، خاصة الحديث عن كثرة المهام التي تقع عليها. سلسلة حول مجموعة من الروايات العظيمة الأخرى.

حقق مسلسل التنظيم نجاحا كبيرا وحظي بمتابعة كبيرة من قبل المعجبين المصريين والعرب ، كما في الحلقات المعتادة من المسلسلات التركية ، فهو يتضمن قصة درامية أو قصة حب بين بطلين.

بطولة شاغلار أرطغرل وإيزجي أيوبوغلو وإيزجي شينلار ونهاد ألتانكايا ومحمد أوستا وأزرا بوليك وأوغور أحمد ساي وأتيلاي أولوشيك والعديد من الفنانين الآخرين ، من إخراج ياغيز ألب أكيدن وإنتاج تايمز آند ب.

شاهد أيضاً:  ماهي ديانة الفنان سمير صبري مسيحي ام مسلم

ذكرت مجموعة عمل المسلسلات التليفزيونية التابعة للمنظمة أنهم قاموا بتصوير المسلسل في ظل ظروف صعبة للغاية ، وعبروا عن ارتياحهم لوصول جمهور كبير في وقت قصير واستمرار الحلقات دون إبطاء نتيجة عدم السلبية. التطورات. أن العمل شهد.

وأوضح إسماعيل درمش كينجر ، أحد المنتجين ، أن الاهتمام بالمسلسل سيساهم بشكل إيجابي في الترويج لمدينة قيصري ومناطقها على المدى القصير ، فيما قال مخرج وكاتب السيناريو يوسف قرطوغلو ومنتج آخر إن هذه الخطوات لجلب الحشد مع ممثلين أكثر شهرة وفريق أكثر احترافًا. .

تاريخ العرض التقديمي لسلسلة المنظمة

ويذاع مسلسل التنظيم الحلقة 45 على قناة تي آر تي 1 ، وتبذل الجهود كل يوم من أيام الأسبوع ماعدا الجمعة والسبت ، وتوقيت مسلسل التنظيم الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة كل يوم.

وفقًا للعاشر ، مكة المكرمة ، مكة المكرمة ، فإن موعد استلام مسلسل التنظيم سيكون بالضبط الساعة الثانية والنصف صباحًا المحدد في القاهرة عاصمة مصر ، والثالثة والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة. .

سلسلة أبطال المنظمة

وظيفة ertugrul في دور الراوي

شاهد أيضاً:  كوزمو دكتور المحمدية للتجميل مواعيد العمل وارقام الاتصال

دنيز بايسال – الزهراء

من هو Oğlar Ertuğrul؟

سيرة ذاتية:

ولد في 5 نوفمبر 1987 في إزمير ، وتخرج في قسم الهندسة الميكانيكية بجامعة كوتش ، وانضم إلى فريق المسرح بالجامعة واحدًا تلو الآخر. اعتلى المسرح بمسرحيات “Romeos and Juliet” و “Bigot” و “Chaos Theories”.

بعد أن درس التمثيل في 35 أكاديمية ونصف و 3 مدارس خاصة للتمثيل في MOTA ، بدأ Çağlar Ertuğrul مسيرته المسرحية بالتمثيل في مسرحيات “Scavenger” و “The Man from the Sky”.

آخر مرة درس فيها Çağlar Ertuğrul الدراما في عام 2016 في معهد Lee Strasberg في ويست هوليود بالولايات المتحدة الأمريكية. مثل في أفلام “الجبل” و “أخبرني حكاية” و “داغ 2” و “سنعود إليك”.