توقعات برج الميزان اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم .. كان عام 2022 مملوء بالعقبات على جميع الأصعدة ولذا بسبب فيروس Covid 19 التي خلق أجواء عسيرة، ومع اقتراب عام 2022يبحث الناس عن تنبؤات الأبراج وعلم المركب التي تمنحهم الأمل ومعرفة أخبارهم على مدار أشهر السنة، وقدمت خبيرة الأبراج اللبنانية ماجي فرح توقعات برج الميزان لسنة 2022، هي كالأتي.

يعد برج الميزان شخصًا من الأبراج الأكثر حظًا في سنة 2022، وذلك بعد أن قاسى مواليد هذا البرج من عام قاسي مليء بالهموم والاضطرابات والمشكلات، ولذا أثر بالسلبي على الميزان.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم

ولذا العام سوف يكون موجب ومتغاير وتصحيحات واستعادة بعض الحقوق، وتقييم كفاءات الميزان، وأيضاًً تأمين

قراراته وخياراته.

ستخيم أجواء من الرخاء والهناء والراحة النفسية، وسيستعيد برج الميزان حريته التي تسمح له بالتعبير عن ذاته بدون حدود، حتى ولو اضطر من وقت إلى أحدث للتنازل بشكل بسيطً أو قبول تسوية وعناية بعض الخواطر.

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني:

لقد مررت بفترة من الإحباط في عام 2022، غير أن ذلك العام ستتساقط عليك الاعباء وستتحرر من قيود سابقة ويستفيد من إنجازات وينتصر على بعض المنافسين، وستمشي قدماً في سبيل جيد وواعد .

سيتقدم مواليد برج الميزان في عملهم وذلك بفضل الشجاعة والجرأة وسيتحول ذاك العام إلى مصلحتك، ستولد لديك الأفكار الهائلة، وتشير التكهنات إلى الافتتاح في تطبيق مشروع هام جداً، من الممكن يرتبط بعقارات أو بأماكن سياحية كالمطاعم والفنادق، والأعمال الثقافية والفنية.

إذا كنت في مجال ميدان طبي أو تمريضي، وايضا في الأواصر العامة والإشعار العلني والإعلام والترويج، وفي مجال الحماية والمصارف والتطوير العقاري والتأهيل المهني ستخطو خطوة إلى الواجهة.

تكهنات برج الميزان على الصعيد العاطفي:

سوف يحمل ذاك العام الكثير من روابط حب، وستكون هناك مفاجآت سارة للغايةً على مصر العليا الرومانسي، وقد يتخلل هذا العام أواصر بعضها من الممكن أن تكون سرية، والبعض الآخر لِكَي التسلية فحسب.

يتحدّث الأحوال الجوية العام عن مغامرات وارتباطات غير حقيقية لمعظم مواليد الميزان وإنما عابرة، وربما ذلك العام ليس عاماً مؤاتياً للزواج فيما يتعلق لـ برج الميزان.