توقعات برج العقرب اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج .. برج العقرب من الأبراج المائية وترتيبه الـ8 في إطار الأبراج، يبدأ البرج من 23 تشرين الأول/تشرين الأول وينتهي في 21 تشرين الثاني/نوفمبر، وهو البرج الأكثر قوة والأكثر متانة من بين الأبراج

كما يحتسب برجاً حديدياً لما يتميز به من فرط، يحب الأجواء المعتمة لأنها تجيز له بفرض قوته وتجعل أحاسيسه ذات البأس تبدأ بالظهور وفريضة شخصيته القوية، وفيما يلي يمكنك دراية توقعات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022 وتوقعات نجلاء قباني برج العقرب 2022

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج

هو عام المواجهات والتحديات والمغامرات بالنسبك إليك، ولقد تضطر من خلالها إلى خلق بعض المشاكل في الجهد لتحصل على حقوقك كاملة دون نقصان ما يفتقر منك ايضاً بذل الكثير من الشغل والتعب. قد تضطر إلى السفر لمواصلة أعمالك وتعقب أهدافك وستجد العدد الكبير من المحبين والمشجعين لعملك يقفون إلى جانبك دائما.

وضعك المالي بخير ومريح جداً إن استمريت باستكمال تدبير ضغط المصاريف والنفقات الثانوية، وإلا فإن من نتائج هدرك للأموال هي وضعك في دائرة الضيق المالي والمعيشي خاصك حتى الآن الغلاء المستمر والمفاجئ للأسعار.

تحصل على درجات عالية في الاختبارات النهائية إن كنت ما زالت طالب معرفة بعد استعدادك العظيم والجهد الجبار الذي قمت به بهدف الحصول على الفوز المشرف لك ولعائلتك.

إن كنت متزوجاً، فإن عام 2022 سيكتب لك سعادة لا مثيل لها، ولكن في حال سعى الشريك العبث بمشاعرك المرهفة، فقد تضطران إلى الهجر والانفصال وذلك الأمر سيعود عليك بالتوتر النفسي

وتدهور وضعك الصحي إلى الحد الذي سوف تكون فيه طريح الفراش فترة من الزمن. قد تتضاد أفكارك مع وجهات نظر شريكك بأمر يتعلق أولادكما ما يضطرك إلى أن تقف مكتوف اليدين ضد ذاك. وإن كنت أعزب، فسوف تجد ضالتك بعدما تعصف رياح الحب والهوى بقلبك وتفعل به ما تشاء، ويمكنك من هنا مواصلة سائر ابراج 2022

تكهنات جاكلين عقيقي برج العقرب 2022:

مولود العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني) إن استهتارك في السنين الفائتة في تعاطيك مع العاطفة، والإستخفاف بها، ستجعلك تفكر مليا ذلك العام، فتسعى إلى معيشة الصلات الثابتة المتينة، والإنتقاء في اختيارك، فتحاول أن تبني علاقاتك العاطفية على دشن متينة.

أنت لن ترضى هذا العام بعبور علاقة مهتزة في حياتك، وسترفض وقوعك في دائرة اللون الرمادي.

ستكون أكثر جادة في اتخاذ الأحكام.

شعورك بالجدية في علاقاتك سيجعلك تجابه بعض الصعوبات، ولكنك مستعد لها، وبحسب جاكلين عقيقي 2022 تستمتع بحساسية عالية وحس مرهف ولذا ما يرهقك في بعض الأحيان عليك بالتأني.

مهنيا: أنت فريد وحكيم، وستخوض قليل من المساعي في الشغل، وقد تكون في أكثر الأوقات متفوقا على زملائك في المجهود وهذا بواسطة عملك الدؤوب.

سيضحك لك الحظ طوال السنة، وبالأخص طوال الربع الأخير من السنة، إذ إستلم الدعم الجوهري والمعنوي بجانب معاونة من الأصحاب والأقارب.

أما عاطفيا: فستلقى السعادة من خلال رابطة ثابتة ومتينة، وجدية، وتسكن مغامرات وتجارب رومانسية لترتقي بنفسك للأفضل لأنك تؤْثر الإستمرار في العلاقة على التعددية،وعلى مبدأ(عصفور باليد أحسن من 10 على الشجرة)

تكهنات نجلاء قباني برج العقرب 2022 :

برج العقرب 2022 مهنياً:

تتقصى عن الاستقرار بفعل ما وتحتار باختيار الإمكانية الموقف لمواهبك وإبداعاتك ومهاراتك مستهل السنة، ستستقر على عمل محدد مع مستهل الربع الـ2

وتبدأ بجني ما زرعته في الشهور الأخيرة من السنة. يتراءى لك أن السنة ستكون فأل شؤم على عملك، سوى أنك ستكتشف أنها سنة متقلبة و “يوم لك ويوم عليك” ولذا الشأن يرتب عليك التحلي بالصبر والتروي لتحصل على الانتصارات المادية التي تحلم بها.

وبحسب نجلاء قباني 2022 تتعرف على شخص أو عدد من الأفراد يعملون على انتشالك من وضعك الراهن وهذا من خلال عقد الإتفاقات أو إمضاء عقود معهم تصب في مصلحتك.

برج العقرب 2022 عاطفياً:

إن كنت عازباً، قد لا تجد وقتاً للحب أو التسلية بإقامة علاعة عاطفية جديدة، فثمة أمور تشغل بالك وتنهيك عن مورد رزق مثل هكذا أواصر، بل الأشهر الأخيرة من السنة تبشرك بثبات عاطفي يفوق الوهم.

أما إن كنت متزوجاً فستظهر الخلافات الزوجية والاضطرابات العائلية مستهل السنة مع دخول الشيك والريبة إلى حياتكما، تنقضي هذه الخلافات شيئاً فشيئاً مع طليعة النصف الـ2 من السنة، لذا ينصحك برجك بالتريث قبل المضي بأي خطوة.