توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج .. تُعد تلك السنة أحسن من السنة الماضية، هي سنة العبور إلى مصير مودرن، وسنة جيدة وتكون واعدة بشكل كبيرً بين أيار وأكتوبر، بسبب إنتقال جوبيتر إلى برج الحمل الذي جعلك أكثر إيجابية ويُحمّلك آمال وفيرة.

يكون عام 2022 مثالياً بمواقع ساتورن وفينوس وكواكب أخرى، والجدير بالقول أنَّ كوكب آذار يستقر إستثنائياً في برجك إبتداءً من 21 أغسطس حتى آواخر السنة ويُشكّل مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر او إرتباط متخصص أو زواج أو منصب.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 12 ايار 2022 .. حظك اليوم فى الابراج

تتطور أوضاعك المهنية بشكل لافت وتتحسن محددات وقواعد الجهد وتزداد ثقة في النفس، وتستفيد في مستهل السنة من بعض الفرص التي ترتبط بالخارج

وقد تتولى منصباً أو تُقبل على عمل جديد. يُطراز شهر آذار مدة ذهبية للإنطلاق أو للاستحواذ على حديث بوجود فينوس ومارس في برج الدلو.

يُبشرك الباخرة في الزمان ذلك بأجواء واقعة للغايةً ويحمل لك المفاجآت. يبتسم الحظ لك على الصعيد المهني ويدعوك إلى الصمت والتروّي في أول شهرين من السنة الحديثة. تدخُل في العام هذه مجالات حديثة وتُطور اوضاعك بأسلوب لافت بشكل كبيرً وتزيد من عائداتك وأرباحك.

تكهنات برج الجوزاء 2022 العاطفية

يتسلط الضوء في عام 2022 على الموضوع العاطفي، وقد يدخل جديداً في حياتك، أو قد ترتب أوضاعك على أثر مقابلة أو مرسوم يُتخذ في السنة تلك. يُعاكس كوكب مارس برجك بالشهر الأضخم ويجعلك مشككاً بشكل بسيطً وغير مطمئن للأمور التي تحصل وبذلك تتحول الظروف في شهر مارس وقتما يلتقي كوكب فينوس مع كوكب مارس في برج الدلو، فتعود الأشياء إلى نصابها. يحمل شهر آب أفراحاً عديدة على الصعيد العاطفي ويُخيم الحب على حياتك، وتشعر بالسعادة في الفترة تلك. يُسرّع كوكب جوبيتور الإتصالات والخطوات بين 11 مارس و29 أكتوبر

فيكون الحظ إلى جانبك وتأخذ قرارات مهمة في آواخر شهر مايو وبداية شهر يوليو، نتيجة لـ إلتقاء كوكب آذار مع جوبيتور في برج الحمل ولذا يعني تغيير ضخم يحصل في حياتك الإجتماعية وقرارات إستثنائية وربما فاز لقضية غالية على قلبك. تُجسد أحلامك بل مبتغى منك الحكمة في الإجراء والهدوء وإعتماد الواقعية خاصةً في شهر نيسان. قد جلَد الأشهر الثلاثة الأخيرة تقدم هام على مصر العليا الشخصي أو المهني او على الأرجح تُقرر الإرتباط.

يظهر انَّ التأثيرات الفلكية إستثنائية وتغرف من ينابيع الحب العظيم وحتى إذا مررت في قليل من الإشكالات التي ستعالجها بشكل سريع. توقّع المفاجآت على كل الأصعدة وتسوية لمشكلة ماضية ترجع وتظهر مجددا في حياتك. تكون الفرص مأمورية للغايةً إبتداءً من شهر آذار وقد تُسافر في الزمن ذاك وتبدأ بشيئاً جديداً.

يُشكّل شهر يونيو مفترق سبيل على الصعيد الشخصي والعائلي، فتقع في الغرام أو تلتقي مع واحد يُحرّك مشاعرك ويُحيرك وفي نفس الوقت، وقد يحوم الحب حولك أو يزورك بوقت لم تتوقعه.

يحمل لك شهر أكتوبر محفل إستثنائي ويجعلك تُفكر إما في الزواج أو في تغيير هام في حياتك. قد تتناقض الأمور طفيفاً على الصعيد الصحي بين تأثيرات جوبيتور في الحوت وتأثيراته في الحمل بين 11 مايو و28 أكتوبر، وتكون تأثيراته جيدة إجمالاً؛ في الحوت يُشعرك ببعض الإحباط بينما يُحفزك الحمل في القيام في نشاطات كثيرة ويُعزز حالتك الصحية.