مسلسل السجين المحكوم الحلقة 21 الاحداث كاملة

مسلسل السجين المحكوم الحلقة 21 الاحداث كاملة .. عُرض مسلسل السجين في السيزون الجاري للدراما التركية وتم إيضاح أول حلقات المسلسل في كانون الأول عام 2021، وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من الشخصيات المُحبين للدراما التركية، لذلك من خلال موقع زيادة سنشرح حكاية مسلسل السجين التركي Mahkum، ومختلَف الأحداث التي تدور بشأن ذاك الشغل عبر الفقرات الآتية.

تدور حكاية مسلسل السجين التركي Mahkum بشأن الشخصية التي يُقدمها الممثل أونور تونا وهو مدعي عام يدعى فرات بولوت، ذو مواصفات متميزة في عمله وله حياة هادئة مستقرة إلا أنه يستيقظ يوما ما من الأيام على صدمة قتل زوجته وابنته وهو متهم بهذه الجرم ويجد ذاته في قفص الإتهام ثم منه إلى السجن.

إذ لا تبقى طريقة للبحث عن القاتل الحقيقي سوى الذهاب للخارج خارج أسوار السجن عن طريق الهرب لمحاولة العثور على ذاك القاتل وإثبات الحقيقة، وتحتسب هذه الرواية مقتبسة من مسلسل كوري تم عرضه حوارًا يسمى المدعى عليه البريء.

مسلسل السجين المحكوم الحلقة 21 الاحداث كاملة

في صدد المحادثة عن رواية مسلسل السجين التركي Mahkum، نوضح قليل من المعلومات الخاصة بالمسلسل من خلال النقط اللاحقة:

الاسم التركي للمسلسل: Mahkum
اسم المسلسل المترجم: السجين أو المحكوم.
فهرسة المسلسل: دراما – أكشن – إثارة.
مقر التصوير: إسطنبول تركيا.
تاريخ توضيح الحلقة الأولى: 14 كانون الأول 2021.
فترة الحلقة: 130 دقيقة.

أبطال المسلسل التركي السجين

في حضور التعرف على حكاية مسلسل السجين التركي Mahkum، نوضح الأبطال القائمين على المسلسل تفصيليًا، لتزويد المُتابعين المُحبين للمسلسل بالمعلومات الشيقة للأبطال، وذلك بواسطة السطور اللاحقة:

1- أونور تونا

الممثل التركي الذي درس الموسيقى في جامعة أزمير، واتضح على الساحة السينمائية منذ عام 2011م، إذ أسهَم في الكمية الوفيرة من الحلقات المسلسلة التركية منها القلب الشجاع، والتفاحة الممنوعة، وشارع الأمان، وقد كان دوره في مسلسل السجين التركي هو “فرات”.

2- هايال كوسيوغلو

من مواليد إسطنبول، ممثلة تركية استطاعت إثبات نجاحها في عمر قبل الأوان، فهي مواليد عام 1996م، ذُكر أن طليعة تمثيلها كانت في عمر 6 أعوام فحسب، الشأن الذي يدل على دومين موهبتها الفريدة، علاوةً على مساهمتها في الدراما الشعبية التركية نجدها قدمت دورًا ممتازًا في مسلسل السجين التركي.

3- مليكة يالوفا

من الأفراد المعروفة ليست في تركيا لاغير إنما في الوطن العربي، ولِمَ لا وهي من تمَكّنت تأدية دور الأميرة إزابيل في مسلسل نساء السلطان، فنالت شعبية واسعة بسبب هذا، وهي من مواليد 1984م، وشاركت في مسلسل السجين مع مجموعة العمل.