مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26 و 27 الاحداث كاملة

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26 و 27 الاحداث كاملة .. ثلاثة قروش (بالتركية: Üç Kuruş)‏هو مسلسل تلفزيوني أكشن ودراما تركي من إصدار مؤسسة القمر للإنتاج، واسكربت توبراك كارا أوغلو وجوكهان هورزوم وسافاش كوركماز، وسيتم نشر وإشاعة الحلقة الأولى منه في أيلول 2021.

مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 26 و 27 الاحداث كاملة

رواية المسلسل تروي على مثلث الشرطة المافيا والقاتل بمعنى منافسة ثلاثية اي ثلاث ابطال رئيسين وبحسب التسريبات فيوجد موسم واحد بل بحلقات عدة

٣ من هم أبطاله ؟:

مراد يلدريم – رضا كوجا المعروف باسم عليشو في الحفرة – سينام اونسال و تانير اولماز بطلا

لعبة الملاحقة بين كارتال قائد المافيا و هو “حامي” حي “جنجيراكلي”، الحي الروماني الملون بشخصياته الغريبة و المتميزة و قواعده القاسية، سيتواجه مع مستقصي قسم الجرائم #إيفه المفوض المتهور و العصبي و الغير منضبط،

ستنقلب الأشياء بشكل مقلوب بعد إرتكاب جريمة قتل ستقودهم المجريات التي يسلكونها للقبض على القاتل إلى إسم لم يخمنوه بأي حال من الأحوال .

سينطلق المسلسل بمشهد جريمه التي يرتكبها القاتل المتسلسل إمتنان الذي حتى الآن قتله لضحيته يرمي عليه ثلاث قروش ثم قوات الأمن يقاد من قبل ايفه ستلقي القبض على كارتال الذي يدير مقمرة والرابط الذي بين كارتال وإقرار بالفضل سيشكل النقطه الأساسية في المسلسل

توقيت عرض مسلسل ثلاثة قروش

أعلنت قناة show tv التركية عن توقيت بدأ مسلسلها الجديد ثلاثة قروش والذي سيعرض يوم الاثنين 1 تشرين الثاني 2021 , يمكن لكم رؤية وحفظ ملف جميع حلقات مسلسل ثلاثة قروش مترجمة كاملة للعربية اون لاين بجودة عالية في موقع حكاية عشق.

مثلما يعرض مسلسل ثلاث قروش التركي üç Kuruş مترجم على منصة OSN hd التي اشترت حقوق المسلسل لتعرضه بالتزامن مع عرضه في تركيا.

أبطال مسلسل ثلاثة قروش التركي الموسم الاول

يدمج بين مسلسل ثلاثة قروش مجموعة كبيرة من نجوم الدراما التركية من ضمنهم المطرب أوراز كايجلار أوغلو الذي يقوم بدور كارتال واكين كوش بطل مسلسل نهضة السلاجقة بالإضافة الى العديد من ابطال و الشخصيات المشاركين في مسلسل الحفرة وغيرهم:

اوراز كايغلار اوغلو : القائد الإجرامي الداهية لحي جينغراكلي ، جرائم القتل المتسلسلة التي بدأت في حيه تسببت في مهاجمة كارتال من قبل نفس المجرم ، واهتزت سلطته بهدف القبض عليه يقتضي أن يتعاون مع عدوه اللدود المحقِّق إيفه.