موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022 .. يبحث الالاف من التلاميذ عن جدول مواعيد اختبارات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022 محافظة العاصمة المصرية القاهرة عقب توثِيقه من قبل السيد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي

حيث لم يعتبر يفصلنا عن انطلاق ماراثون اختبارات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2022 إلا أيام قليلة، وحاليا تتحضر عموم المدارس لفعل الامتحانات إذ سيؤدي الطلاب امتحانات الشهادة الاعدادية بنظام الحضور الفعلي في أعقاب فرض السيطرة على جائحة Covid 19.

موعد امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2022

ومن المخطط له أن تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2022 محافظة القاهرة يوم السبت الموافق 21 من شهر مايو ولمدة 5 أيام

حيث ستنتهي امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة القاهرة عاصمة مصر 2022 في يوم 26 من الشهر ذاته، وحالياً مع جدول مواعيد اختبارات الـ3 الاعدادي محافظة العاصمة المصرية القاهرة بعد أن تم النشر والترويج عنه ونشره في متنوع المواقع الالكترونية:

يوم السبت المتزامن مع 21 مايو 2022: يؤدي التلاميذ امتحان مادة اللغة العربية، من الساعة الـ 9 فجرًا وحتى 11:30 ثبتًا.

يوم الاحد الموافق 22 مايو 2022: يؤدي التلاميذ امتحان مادة الأبحاث الاجتماعية، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر إتضحًا، وايضاً مادة التربية الدينية من الساعة الحادية عشر والنصف وضحًا وحتى الواحدة ثبتًا.

الاثنين المتزامن مع 23 مايو 2022: يؤدي التلاميذ امتحان مادة الجبر والإحصاء، من الساعة التاسعة غداةًا وحتى الحادية عشر تبينًا.

يوم الثلاثاء المتزامن مع 24 مايو 2022: مادة اللغة الأجنبية لبرهة ساعتين، من الساعة 9 وحتى الساعة 11.

يوم الأربعاء المتزامن مع 25 مايو 2022: يؤدي الطلاب امتحان مادة الهندسة، من الساعة التاسعة صبيحةًا وحتى الحادية عشر وضحًا، ثم اختبار مادة التربية الفنية من الساعة الحادية عشر والنصف وضحًا وحتى الواحدة والنصف ظهرا.

يوم الخميس المتزامن مع 26 أيار 2022: يؤدي التلاميذ اختبار مادة العلوم، من الساعة التاسعة فجرًا وحتى الحادية عشر ثبتًا.

جدول مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2022

ذلك وسيتم إتفاق مكتوب اختبارات الشهادة الاعدادية ضِمن لجان مدرسية مؤمنة ومراقبة، مع التزام الطلاب بالإجراءات الاحترازية حرصا على صحتهم مثل ارتداء الكمامة