امتحان الحاسب الالي للصف الثاني الاعدادي 2022 … حل امتحان الحاسب الآلي للسنة الثانية الإعدادية، حيث يوجد الكثير من الطلاب، فبعد اقتراب الفصل الدراسي من عاقبة الفصل الدراسي وبدء الامتحانات، بدأ التلاميذ في البحث عن إجابات الامتحانات والاختبارات الفائتة

سوف نقدم لكم جميع الإجابات الهادفة، لأن الطلاب من جميع المعدلات يتأهبون لامتحانات المواد ولذا السؤال هو الحل لامتحان الحاسوب للسنة الثانية من المستوى الوسطي.

خذ امتحان الحاسب الآلي للسنة الثانية الإعدادية تلقائيًا للصف الـ2 للمدرسة الإعدادية. حل اختبار الكمبيوتر للصف الثاني الاعدادي الجواب / لإيضاح حل اختبار الكمبيوتر للصف الـ2 الاعدادي اضغط هنا

امتحان الحاسب الالي للصف الثاني الاعدادي 2022

اختبار حاسب أتوماتيك للصف الثاني الاعدادي، امتحان حاسب الى تانية اعدادى ترم ثانى، حل امتحان الحاسب الآلي للصف الثاني الاعدادى الترم الثاني عطية لجميع الطلبة والتلميذات للتمرين فوق منه في البيت قبل دخول الامتحان في نهاية السنة ونقدم نصيحة جميع التلاميذ بذاك الامتحان الذي طبق علي تلاميذ الصف الـ2 الاعدادي في امتحان اجدد العام لتلاميذ محافظة كفر الشيخ .

اختبار حاسب آلي للصف الثاني الاعدادي

الامتحان مجاني للجميع .

الاختبار منسق وجاهز للطباعة .

الامتحان متاح بصيغة pdf .

التنزيل من خلال هذه المقالة .

لا يوجد علامات مائية علي الامتحان .

الامتحان موائم لجميع مستويات التلاميذ .

عدد صفحات الملف صفحتين .

يمكن التمرين علي الامتحان في المنزل .

يوجد قدوة الاجابة مرف بالملف .

الامتحان علي منهج الترم الثاني .

جدول الصف الثاني الاعدادي الازهري 2022 الترم الثاني

يمتحن الطلاب السبت 7 مايو الفقه من 9 إلى 11، زمن الاجابة ساعتان، واللغة العربية ورقة النحو والصرف، من 11:30 إلى 1:ثلاثين زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب يوم الأحد 8 مايو من 9 إلى 11، أصول الدين ورقة أولى تفسير وجديد، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:ثلاثين إلى 1:30، العلوم، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن التلاميذ الإثنين 9 مايو: من 9 إلى 11:ثلاثين، اللغة العربية ورقة ثانية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة، زمن الاجابة ساعتان ونصف، ومن 12 إلى 2 الهندسة، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب يوم الثلاثاء عشرة أيار من 9 إلى 11، أصول الدين ورقة ثانية التوحيد والسيرة، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:30 إلى 12:30، البحوث الاجتماعية، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب يوم يوم الاربعاء 11 مايو في مادة حفظ القرآن الكريم وتجويده، من 9 إلى 11، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:ثلاثين إلى 1:30، الجبر، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن التلاميذ يوم الخميس 12 مايو من 9 إلى 11:ثلاثين، اللغة الأجنبية، زمن الإجابة ساعتان ونصف، ومن 12 إلى 1:ثلاثين مادة التربية الفنية، زمن الإجابة ساعة ونصف