نماذج امتحانات الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2022 شهر مايو .. اعتمد مدير قطاع المعاهد الأزهرية الدكتور سلامة جمعة داود جدول اختبارات الصف الاول الاعدادي الازهري 2022 الترم الثاني

وتم الإشعار العلني عنه بأسلوب رسمي عبر المركز الإعلامي المعترف به رسميا لطلبة الأزهر، طبقا للجدول الذي نشرته الإدارة العامة للتعليم الابتدائي بالإدارة المركزية للامتحانات، تقرر أن تجري اختبارات الصف الاول الإعدادي الأزهري في الفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من السبت 7 مايو، وحتى الخميس 12 من نفس الشهر.

نماذج امتحانات الصف الاول الاعدادي الترم الثاني 2022 شهر مايو

وأتى جدول مواعيد اختبارات الصف الاول الاعدادي الازهري 2022 الترم الثاني كما يلي

يمتحن التلاميذ في يوم السبت 7 مايو الفقه من 9 إلى 11، زمن الإجابة ساعتان، واللغة العربية الورقة الأولى النحو، من الساعة 11:30 إلى 1:30 زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن التلاميذ يوم يوم الاحد 8 مايو من 9 إلى 11 مادة منابع الدين ورقة أولى تفسير وعصري، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:ثلاثين إلى 1:30، العلوم، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب في الإثنين 9 أيار من 9 إلى 11:ثلاثين، اللغة العربية ورقة ثانية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة والقصة، زمن الاجابة ساعتان ونصف، ومن 12 إلى 2 الهندسة، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب في الثلاثاء عشرة مايو من 9 إلى 11، مناشئ الدين ورقة ثانية التوحيد والسيرة، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:ثلاثين إلى 12:30، الأبحاث الاجتماعية، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب يوما ما يوم الأربعاء 11 مايو مادة تخزين القرآن الكريم وتجويده، من 9 إلى 11، زمن الاجابة ساعتان، ومن 11:ثلاثين إلى 1:30، الجبر، زمن الاجابة ساعتان.

يمتحن الطلاب في يوم الخميس 12 مايو من 9 إلى 11:30، اللغة الأجنبية، زمن الإجابة ساعتان ونصف، ومن 12 إلى 1:30 التربية الفنية، زمن الإجابة ساعة ونصف

ملاحظات اختبارات الصف الأول الإعدادي الأزهري

وانطوى جدول الاختبارات عديدة ملاحظات أتت كما يلي:

يمتحن الطلاب المبصرون في رعاية القرآن الكريم وتجويده والمطالعة والنصوص على صوب شفهي .

يمتحن التلاميذ المكفوفون في مختلف المواد المقررة عليهم على صوب شفهي.

جدول امتحانات الصف الثالث الاعدادى محافظة الاسكندرية

إذ من المقرر أن تنطلق امتحانات الصف الثالث الإعدادي السبت المتزامن مع الحادي والعشرون من شهر مايو ويؤدي التلاميذ امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية بداية من الساعة التاسعة في الصباح وحتى الساعة الواحدة ظهرا.

كما يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة الأجنبية يوم يوم الاحد المتزامن مع الـ2 والعشرون من شهر أيار في ساعتين من الساعة التاسعة وحتى الحادية عشر صباحا، في حين يكون اختبار مادة البحوث الاجتماعية يوم الأثنين المتزامن مع الـ3 والعشرون أيار 2022.

أما بالنسبة لامتحان الجبر والتربية الفنية فيكون يوم الثلاثاء المتزامن مع الرابع والعشرون من شهر أيار، ويوم الأربعاء 25 أيار يؤدي تلامذة الصف الثالث الاعدادي اختبار الهندسة والحاسب الآلي، وتنتهي الاختبارات الخميس الموافق 26 أيار بتطبيق مادة العلوم